الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


ليس كل من ابتسم لك فهو يحبك

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عيش ...ابتسم ...ســـامح احمد اليزيدي محطـات بــلا حــدود 4 29-07-2011 03:44 AM
ابتسم بنت الأجاويد محطـات بــلا حــدود 4 17-06-2011 11:45 PM
ابتسم..{ابتسمي} رامي الهندي نفحــات إيمانيــة عامــة 6 17-06-2011 03:09 PM
جيتك وقلبي دقته تسبق خطاي= جيتك اقول مفارقك ماقويته .. الفارسـ الملثمـ ديــوآن الـقـصيــد 2 09-12-2010 03:52 PM
هل من يحبك يكرهك ومن يكرهك يحبك؟ام هذا كلام مجنون‏!‏ عنتريهر محطـات بــلا حــدود 14 26-11-2010 07:09 AM

إضافة رد
المشاهدات 2247 التعليقات 4
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-09-2008   #1


الصورة الرمزية ابن دكدك
ابن دكدك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5658
 تاريخ التسجيل :  07-07-08
 العمر : 44
 أخر زيارة : 03-03-2010 (04:26 PM)
 المشاركات : 40 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي ليس كل من ابتسم لك فهو يحبك



بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ليس كل من ابتسم لك فهو يحبك...

فكثيرا نبتسم في حياتنا اليوميه ولكن هذا لايعني اننا نحب بمعنى الحب ولا نكره ايضا ..

وليس كل من حبك لايخونك

فربما يأتي يوم تشعر بمرارة الخيانه
فالخيانة صارت (موضة العصر)






وليس كل من خانك يكرهك

فالخيانه شعور داخلي ...ربما نتج عن "ترسّبات داخليه"



وليس كل من يكرهك.. يريد موتك

فكثيرا نكره ناس وعندما نسمع موته او موت قريب له نصاب بالالم و الاسى له ..



ليس كل ماتكتب يعجب القراء ..
فتوجد ماتمسى ب" إختلاف وجهات النظر"




وليس كل ماتقرأ ايضا يعجبك.. فأحيانا نقرأ اخبار لاتسر واحداث مريره ونتمنى وقتها(الأميّه)


وليس كل من كان أميّ فهوا لايفهم ..
وليس كل من لايفهم فهو امّي

فاأجدانا على سبيل المثال ابتكروا طرق خيّاليه لتسهيل سبل عيشهم

في الجهه المقابله
فنجد شهادات عُليا ودرجات عاليه من العلم ولكن عقولهم وطريقة تفكيرهم (فاي)

وليس كل من اثنى عليك فهو معجب بك او بكتابتك

فنجد موضة اخرى وهي (المجامله)
و

ليس كل من استيقض الساعة السادسه ذاهب للعمل فـربما يحب الاستيقاظ مبكرا... وليس كل من لم يستيقظ لايوجد لديه عمل .. فربما (راحت عليه نومه)

و

ماكل من قال بيت صار شاعر
ف بيت من الشعر بإمكان اي شخص قوله.. ولكن ك قصيده منسّقه ب وزن واقفيه صعبه شوي



وماكل من دش البحر صار غواص .

فربما ذاهب في رحلة سياحيه ...




وماكل من ابعد عنك فهو ناسيك.. فهناك قلوب تعشق قلوب وبينهم .. بحور .. فربما العكس فالقريب منك ناسيك والبعيد يذكرك


احد الشعراء يقول :
(( ماكل من يبعد به الوقت ناسيك **بعض البشر قدام عينك وينساك؟؟ ))
ويقال:

ماكل من يبعد له القلب مشــــتاق
ولاكل من عود له القلب شـــادي

وليس كل من انتقدك فهو صائب . .فأحيانا (يشطح ) الناقد وبالتالي ترا نقده على موضوع لشخص نقد سلبي اي منافي لفكرة الكاتب .. اللتي اعتبر لاغبار عليها ولكن.. كما قلت (شطحات كاتب)

وليس كل من نصحك فهو يُريد النصح .. فبعضهم تُعتبر نصيحته سخريه بك لكن بطريقة اخرى كقوله .. انصحك بزيارة طبيب نفسي .. او انصحك بـ(شهار)


وليس كل من اجتهدت في إسعاده .. يكون سعيدا

وليس كل ماكتبت صواب



█◄ وليــس كل من .... ولكن . تجري الدنيا بمجراها : !!► اتمنى يعجبكم ..

وليس كل ما يعجبني

يعجبكم


 
 توقيع : ابن دكدك

[flash=http://www.600kb.com/uploads/1b58d1de41.swf]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 23-09-2008   #2


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ليس كل من ابتسم لك فهو يحبك



بن دكدك أحسنت وابدعت ووضعت الأمور في نصابها بهذه المقارنة العلمية ..


يقول الشاعر ..

اذا رأيت أنياب الليث بارزة فلا تظن بأن الليث مبتسما ..


ولذلك يقول من هو أكبر منك بيوم فهو أكبر منك بسنة اي ان الحياة تجارب سيمر الانسان بمراحل مختلفة يتعلم من الحياة الكثير ويتضح له في كل يوم شئ جديد ..
فلا تعتقد بان عدم مرور الاعضاء بين حنيايا سطورك بانه تجاهل او نسيان فربما شئ آخر ..
تقبل مروري الخفيف .. نقيب


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس
قديم 24-09-2008   #3


الصورة الرمزية يونس المشوشي
يونس المشوشي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2948
 تاريخ التسجيل :  11-01-08
 العمر : 36
 أخر زيارة : 16-04-2022 (11:27 PM)
 المشاركات : 2,913 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ليس كل من ابتسم لك فهو يحبك



كلام سليم اخي بن دكدك وايضن من النقيب
والله يعطيكم العافيه


 
 توقيع : يونس المشوشي

خاطب الله تعالى داود وقال: يا داود أنت تريد وأنا أريد فإن رضيت بما أريد أعطيتك ما تريد وإن لم ترضى بما أريد أتعبتك فيما تريد ثم لا يكون إلا ما أريد فإنى فعال لما أريد.
المرجو منكم التحلي بالصبر، فالخير فيما اختاره الله.

facebook.com/yaunes


رد مع اقتباس
قديم 24-09-2008   #4


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 5 ساعات (03:42 PM)
 المشاركات : 115,234 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ليس كل من ابتسم لك فهو يحبك



تسلم اخي ابن دكدك على هذا التعبير الجميل

وهذا كلام عين الصواب ومن شخص مجرب للحياه

اكيد بارك الله فيك والسمح لنا شف الظروف تجبرنا

على التاخير عن الرد والاسباب كثيره ولكن الجميع

بيتواجد بعد العيد باذن الله سلامي لك


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 29-09-2008   #5


الصورة الرمزية ابن دكدك
ابن دكدك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5658
 تاريخ التسجيل :  07-07-08
 العمر : 44
 أخر زيارة : 03-03-2010 (04:26 PM)
 المشاركات : 40 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ليس كل من ابتسم لك فهو يحبك



اشكركم على المرور الطيب
وعلى الردود الجميله
ولكن ليس كل رد يعجبني
وانما انا معجب بردودكم


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM