العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الاقــســــام الأدبــــيـــــة ๑۩۞۩$ > ديــوآن الـقـصيــد

ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة)


جيتك وقلبي دقته تسبق خطاي= جيتك اقول مفارقك ماقويته ..

ديــوآن الـقـصيــد


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تعرف من يحبك؟ الرحال السعدي محطـات بــلا حــدود 2 09-02-2012 01:48 AM
كيف تعرف من يحبك قمرهم محطـات بــلا حــدود 2 09-02-2012 01:14 AM
قلب يحبك ام عين تحترمك طعن الوفي قضيــة و وجهــة نظــر 55 17-02-2011 09:19 PM
هل من يحبك يكرهك ومن يكرهك يحبك؟ام هذا كلام مجنون‏!‏ عنتريهر محطـات بــلا حــدود 14 26-11-2010 07:09 AM
ليس كل من ابتسم لك فهو يحبك ابن دكدك الرأي & الرأي الأخر 4 29-09-2008 09:45 PM

إضافة رد
المشاهدات 1827 التعليقات 2
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-12-2010   #1


الصورة الرمزية الفارسـ الملثمـ
الفارسـ الملثمـ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11648
 تاريخ التسجيل :  26-09-10
 أخر زيارة : 03-08-2011 (02:34 AM)
 المشاركات : 1,080 [ + ]
 التقييم :  615
لوني المفضل : Brown
افتراضي جيتك وقلبي دقته تسبق خطاي= جيتك اقول مفارقك ماقويته ..



لاتلومـنـي لاجـيـت كـلــي مـــن اقـصــاي
مــــا فــيــه غــيــرك لاتـضـايـقــت جـيــتــه
جـيــتــك ولاغــيـــرك ذكـــرتـــه بــمــســراي
جـيـتـك وكـــل انــســان غــيــرك نـسـيـتـه
جـيـتـك وانـــا مـانــي بـأنــا تـايــه الــــراي
جـيـتـك وانـــا مـــدري وش الـلــي بغـيـتـه
جـيـتـك وقـلـبـي دقــتــه تـسـبــق خــطــاي
جــيــتـــك اقـــــــول مــفــارقـــك مــاقــويــتــه
ان مــــر يــــومٍ بـالـعـمــر مــنـــت ويـــــاي
اشـتــاق لـــك شــــوق الـمـسـافـر لـبـيـتـه
مـثــل الـهــوا تحـتـاجـه الـنــاس والــمــاي
يـحــتــاج لـــــك قــلـــبٍ هـــــواك وهــويــتــه
انت الوحيد اللي .. يرد بسمة اشفاي
وانـت والوحيـد اللـي .. بـروحـي فديـتـه
دامـــك مـعــي مـاقـصــرت يــــوم دنــيــاي
دامـــــي خـذيــتــك وش بــقـــا مـاخـذيــتــه
وانـكـان تنشـدنـي بـعــد لـيــه انـــا جـــاي
ابــــشـــــر بـــــــــردٍ يــقــنــعـــك لاحــكــيــتـــه
جيـت اعتـرف بالفـرق يــا اخــر مـنـاي
بـيـنـك وبــيــن الــلــي عـشـانــك جـفـيـتـه
اني ليامن جيت لك ( همـك رضـاي )
وانـــي لـيـامـن جـيــت لـــه ( مالـقـيـتـه )
لاتلومـنـي لاجـيـت كـلــي مـــن اقـصــاي
مــافــيــه غـــيـــرك لاتـضـايــقــت جــيــتـــه


مماراق لي ولامس إحساسي ..


 
 توقيع : الفارسـ الملثمـ


..~♥شقآوة الأطفآل وبرآئتهمـ♥~..
~_~


رد مع اقتباس
قديم 09-12-2010   #2


الصورة الرمزية دواء القلوب
دواء القلوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11692
 تاريخ التسجيل :  05-10-10
 أخر زيارة : 24-03-2011 (02:36 PM)
 المشاركات : 748 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: جيتك وقلبي دقته تسبق خطاي= جيتك اقول مفارقك ماقويته ..



[frame="2 80"]
جيتك جيتك جيتك ولا غيرك غيرك غيرك ذكرته بمسراي
جيتك جيتك جيتك وكل انسان انسان انسان غيرك نسيته

اخي الغالي الفارس من يمتلك حبك يهناه
هذه الكلمات تدل على انك لم تعطي حبك الا لشخص واحد ومحدد
وهاذا وفاء نادر ما نلقاه
بس ومال اخوك لا تنسانا حط لنا قليل ونشته من حبك ههههههههههه
تحياتي لك
ولك جزيل شكري وتقديري
تقبل مروري وسامحنا عتقصير
[/frame]


 
 توقيع : دواء القلوب

الود والوصل في شرعي وفي ديني
والجود تلقاه في اول عناويني
والجيد بوقف معه في ساعة الشدة
يا قلب صبرك ولا تندم على ما فات


رد مع اقتباس
قديم 09-12-2010   #3


الصورة الرمزية الفارسـ الملثمـ
الفارسـ الملثمـ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11648
 تاريخ التسجيل :  26-09-10
 أخر زيارة : 03-08-2011 (02:34 AM)
 المشاركات : 1,080 [ + ]
 التقييم :  615
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: جيتك وقلبي دقته تسبق خطاي= جيتك اقول مفارقك ماقويته ..



ههههههههههههههههههه

يسلمكـ ربي أخي الغالي دواء القلوب ويعطيكـ مليون عافية ..

أقول حبيب قلبي إنت << ها شرايكـ ؟؟ هههههههههه

هو قلبي مقسم الى غرف يالغالي ..

وانت ساكن بغرفة الأخ العزيز والغالي ..

أشكر لكـ مروركـ المتألق دائما ..

وأرجو أن لاتحرمني منه أبدا ..

دمت بود وكما تتمنى ..

ودي وتقديري لكـ ..


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 07:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM