| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ابتسم فالله ربك | رامي الهندي | حــروف لا يكللها الجفــاف | 3 | 15-05-2016 07:17 PM |
| ابتسم | بنت الأجاويد | محطـات بــلا حــدود | 4 | 17-06-2011 11:45 PM |
| ابتسم..{ابتسمي} | رامي الهندي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 6 | 17-06-2011 03:09 PM |
| ليس كل من ابتسم لك فهو يحبك | ابن دكدك | الرأي & الرأي الأخر | 4 | 29-09-2008 09:45 PM |
| ابتسم ولا تسال | طالب اليافعي | بسمات وقفشات ضاحكة | 0 | 09-06-2006 08:15 AM |
|
| المشاهدات | 1340 | التعليقات | 4 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
عيش ...ابتسم ...ســـامح ولا تضيق رحابه ولا تغـلق أبوابه ولا تستنكر أصحابه عيش بقلب محب وابتسم بقلب محب وسامح بقلب محب وحاول ان تعيش الحب بكل معانيه الدافئة وبكل بحوره الواسعة ![]() وسما فيك الاحساس فهي دقيقة توزن بالذهب ولكلمة حلوة تخرج من لسان محب وتستقر في قلب محب لهي أفضل من كل هدايا العالم ![]() ![]() ولإنسان تشعر معه بالصدق وتطير معه في رحاب المودة لهو أفضل من كل ملايين البشر وللحظة تحياها روحك تنبض بالخير لهي لحظة تشفيك من كل أمراض وتبعد عنك الوحدة وتزرع لك امل جديد ![]() فالحياة أوسع من أن نضيقها بالهموم والدموع والقلوب أطهر من أن نلوثها بالكره والضغينة فـدقيقة واحدة تعيشيها وقد صفا قلبك على كل الناس ![]() الحــب أعظم من أن ندفنه باللوم والعتاب وسوء الظن الحــب ليس بأن نعيش في أحلام الحالمين وآهات العاشقين فهذا ما عرف من الحب إلا قشوره ولم يتغلغل في بحوره أو يقرأ سطوره ![]() الحــب أن نعيش الخير بكل مدائنه وموانئه الحــب أن تعيش طاهر القلب سليم الروح لا تجرح قلوب المحبين ولا تتجاهل قلوب الأوفياء المقربين ![]() واتمنى ان ينال اعجابكم اخيكم احمداليزيدي |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عيش ...ابتسم ...ســـامح
أسمى معاني الشكر ع روعة عذوبة طرحك
بانتظار جديد ماتنثره بين الصفحات من إبداع لك خالص ودي |
[flash=http://im89.gulfup.com/5Gf49W.swf]WIDTH=650 HEIGHT=250[/flash]
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عيش ...ابتسم ...ســـامح
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عيش ...ابتسم ...ســـامح
كالعطر أنت دوماً لاتستطيع الا ان تفوح بما يطيب للبشر
للابداع جمال ولحروفك رونق خاص تتراقص به الانغام ما اطهر كلماتك فطهارتها بطهر الماء اخي احمد اليزيدي أحييّك على هذا القلم البارع دمت بقلم صادق لايتوقف تحياتي لك |
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عيش ...ابتسم ...ســـامح
من دون الحب لتحول الدنيا الى حرب دائم من دون الحب لما عاش في الدنيا احدالحــب أن نعيش الخير بكل مدائنه وموانئه الحــب أن تعيش طاهر القلب لا تجرح قلوب المحبين ولا تتجاهل قلوب الأوفياء المقربين رد في قمـــــــــــة الروعـــــــــــــــــــــــة .. ربي يعطيك الف عافيـــــــــــــه .. ولاتحرمنااااا روعـــــــــــــــــــة ردودك اراقيه ولك خالص ودي وتقديري.. فقد كان بنسبه الي اول واجمل رد قراته في المنتدى وتفاعل للرد كان من ردك اختي الفاضله ريماس يافع ودمت في حفظ الرحمن الرحيم اخيك احمداليزيدي |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|