محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


عيش ...ابتسم ...ســـامح

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابتسم فالله ربك رامي الهندي حــروف لا يكللها الجفــاف 3 15-05-2016 07:17 PM
ابتسم بنت الأجاويد محطـات بــلا حــدود 4 17-06-2011 11:45 PM
ابتسم..{ابتسمي} رامي الهندي نفحــات إيمانيــة عامــة 6 17-06-2011 03:09 PM
ليس كل من ابتسم لك فهو يحبك ابن دكدك الرأي & الرأي الأخر 4 29-09-2008 09:45 PM
ابتسم ولا تسال طالب اليافعي بسمات وقفشات ضاحكة 0 09-06-2006 08:15 AM

إضافة رد
المشاهدات 1340 التعليقات 4
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-07-2011   #1


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
Icon43 عيش ...ابتسم ...ســـامح



عيش ...ابتسم ...ســـامح




ولا تضيق رحابه
ولا تغـلق أبوابه
ولا تستنكر أصحابه
عيش بقلب محب
وابتسم بقلب محب
وسامح بقلب محب
وحاول ان تعيش الحب بكل معانيه الدافئة
وبكل بحوره الواسعة


وسما فيك الاحساس
فهي دقيقة توزن بالذهب
ولكلمة حلوة تخرج من لسان محب
وتستقر في قلب محب
لهي أفضل من كل هدايا العالم






ولإنسان تشعر معه بالصدق
وتطير معه في رحاب المودة
لهو أفضل من كل ملايين البشر

وللحظة تحياها روحك تنبض بالخير
لهي لحظة
تشفيك من كل أمراض
وتبعد عنك الوحدة
وتزرع لك امل جديد


فالحياة أوسع
من أن نضيقها بالهموم والدموع
والقلوب أطهر
من أن نلوثها بالكره والضغينة
فـدقيقة واحدة تعيشيها
وقد صفا قلبك على كل الناس


الحــب

أعظم من أن ندفنه باللوم والعتاب وسوء الظن
الحــب
ليس بأن نعيش في أحلام الحالمين
وآهات العاشقين
فهذا ما عرف من الحب إلا قشوره
ولم يتغلغل في بحوره أو يقرأ سطوره


الحــب
أن نعيش الخير بكل مدائنه وموانئه
الحــب
أن تعيش طاهر القلب
سليم الروح
لا تجرح قلوب المحبين
ولا تتجاهل قلوب الأوفياء المقربين



واتمنى ان ينال اعجابكم

اخيكم احمداليزيدي


 
 توقيع : احمد اليزيدي

أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.



رد مع اقتباس
قديم 28-07-2011   #2
[/url]


الصورة الرمزية عسل يافع
عسل يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12786
 تاريخ التسجيل :  18-07-11
 أخر زيارة : 28-04-2016 (09:55 PM)
 المشاركات : 1,830 [ + ]
 التقييم :  1549
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: عيش ...ابتسم ...ســـامح



أسمى معاني الشكر ع روعة عذوبة طرحك
بانتظار جديد ماتنثره بين الصفحات من إبداع
لك خالص ودي


 
 توقيع : عسل يافع

[flash=http://im89.gulfup.com/5Gf49W.swf]WIDTH=650 HEIGHT=250[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 28-07-2011   #3


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عيش ...ابتسم ...ســـامح



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسل يافع مشاهدة المشاركة
أسمى معاني الشكر ع روعة عذوبة طرحك
بانتظار جديد ماتنثره بين الصفحات من إبداع
لك خالص ودي
يسعدني ويشرفني مرورك العطر

لكي مني اجمل باقت

الشكر والاحترام والتقدير

يا اختي صاحبه السمو عسل يافع

ودمت في حفظ الله

اخيك احمداليزيدي


 

رد مع اقتباس
قديم 28-07-2011   #4


الصورة الرمزية بنت الأجاويد
بنت الأجاويد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12537
 تاريخ التسجيل :  18-04-11
 أخر زيارة : 21-03-2025 (05:46 AM)
 المشاركات : 9,484 [ + ]
 التقييم :  2811
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: عيش ...ابتسم ...ســـامح



كالعطر أنت دوماً لاتستطيع الا ان تفوح بما يطيب للبشر
للابداع جمال ولحروفك رونق خاص تتراقص به الانغام
ما اطهر كلماتك فطهارتها بطهر الماء
اخي احمد اليزيدي
أحييّك على هذا القلم البارع
دمت بقلم صادق لايتوقف
تحياتي لك


 

رد مع اقتباس
قديم 29-07-2011   #5


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عيش ...ابتسم ...ســـامح



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريماس اليـافعـي مشاهدة المشاركة
كالعطر أنت دوماً لاتستطيع الا ان تفوح بما يطيب للبشر
للابداع جمال ولحروفك رونق خاص تتراقص به الانغام
ما اطهر كلماتك فطهارتها بطهر الماء
اخي احمد اليزيدي
أحييّك على هذا القلم البارع
دمت بقلم صادق لايتوقف
تحياتي لك
الحب هدية من الرحمن
من دون الحب لتحول الدنيا الى حرب دائم
من دون الحب لما عاش في الدنيا احدالحــب
أن نعيش الخير بكل مدائنه وموانئه
الحــب
أن تعيش طاهر القلب
لا تجرح قلوب المحبين
ولا تتجاهل قلوب الأوفياء المقربين
رد في قمـــــــــــة الروعـــــــــــــــــــــــة ..
ربي يعطيك الف عافيـــــــــــــه ..
ولاتحرمنااااا روعـــــــــــــــــــة ردودك اراقيه
ولك خالص ودي وتقديري..
فقد كان بنسبه الي اول واجمل رد قراته في المنتدى
وتفاعل للرد كان من ردك اختي الفاضله ريماس يافع
ودمت في حفظ الرحمن الرحيم
اخيك احمداليزيدي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM