العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


مااصعب أن تضحك وداخلك جرح يصرخ

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مااصعب ان تبتسم وفجاة تنهمر الدموع من عينيك بنت الأجاويد محطـات بــلا حــدود 2 02-06-2011 08:21 PM
مااصعب ان تبتسم وفجاة تنهمر الدموع من عينيك احمد اليزيدي محطـات بــلا حــدود 6 09-04-2011 10:46 AM
نكت... اتحداك ما تضحك.... زهرة المفلحي بسمات وقفشات ضاحكة 8 07-07-2010 04:49 PM
رح تضحك يعني رح تضحك محمد الوهاشي بسمات وقفشات ضاحكة 5 06-03-2010 09:05 PM
غصب عنك تضحك حلااااها يافعي بسمات وقفشات ضاحكة 11 26-06-2009 07:29 AM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 11-04-2007   #1


الصورة الرمزية احساس
احساس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 374
 تاريخ التسجيل :  26-07-06
 العمر : 46
 أخر زيارة : 30-12-2023 (05:04 PM)
 المشاركات : 3,413 [ + ]
 التقييم :  143
لوني المفضل : Brown
افتراضي مااصعب أن تضحك وداخلك جرح يصرخ



[align=center]مــااصعب أن تبتسم ودموعك على وشك الانهمار

مــااصعب أن تضحك وداخلك جرح يصرخ

مــااصعب أن تحب شخص لا يعلم بحبك

مــااصعب أن تشتـاق لشخص وهوا يخونك في غيابك

مــااصعب أن تحب شخص رغم كل مافعله بك

مــااصعب أن تحـاول نسيان من أحببته منذ الصغر

مــااصعب أن تندم وقد فات الأوان

مــااصعب أن تبني الأمل على شيء مجهول

مــااصعب أن يقســى عليـك القدر

مــااصعب أن تحب شخص ويأتي القدر بكل سهوله ويفرق بينكم

مــااصعب أن ترى كل أحلامك تتحطم أمام عينك

مــااصعب أن تفقد شخص كـان هو كل أحلامك

مــااصعب أن تتمنـى المــوت من شدة ماتحس به من ألم

مــااصعب أن يأتيك خبر مـوت من هو حياتك

مــااصعب أن يجبرك الزمن علـى شيء لم تكن تتصور فعلــه في حياتك




هنـــاك أشيــاء كثيــرة في حياتنا يصعب على الإنسان تصــورها ولكنها تكون من

المواقف التــي نمــر بهـا دون أن نرفضهـا لأن الإنسان يكون منهار ولا يقدر أن يقول

لهــا لا ثــم لا ثــم لا لــــن أخضع لك

ولكـننا نقــول هــذا قدرنــا ولن نستطيع أن نغير شي

نعــم لا أنكر أن القدر له دور كبير في مايحصل لنـا ولكننا نستطيع أن نغير ما نحن

نستطيع القيام به

فمــن يحب يجب أن يضحي من اجل حبه يجب أن يفي لمن يحبه يجب أن يتحدى جميع

النــاس حتى ينهي حبه بنهاية سعيدة لا يستسلم لمــن حوله ومن ثم يقــول هذا هوا

القــدر !!!!

فقد سيندم عليه طوال حياته فلذالك أنني أدعو كل من يحب يجب أن يحافظ على

أسمى معاني الحب يجب

أن يجعل الحب جميل يجب وإلا ستتعذب قلوب كثيرة
[/align]....


 
 توقيع : احساس

[aldl]http://up.7cc.com/upfiles/MGq16966.gif[/aldl]


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM