| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| متى يسقط الشخص من عينيك | كتكوت حزين | محطـات بــلا حــدود | 10 | 03-09-2011 05:48 AM |
| مااصعب ان تبتسم وفجاة تنهمر الدموع من عينيك | احمد اليزيدي | محطـات بــلا حــدود | 6 | 09-04-2011 10:46 AM |
| اختبر نظرك وقة عينيك على تمييز الالوان | ورود يافع | عالم الاسرة والطفل | 0 | 20-09-2010 05:25 PM |
| مااصعب أن تضحك وداخلك جرح يصرخ | احساس | محطـات بــلا حــدود | 2 | 11-04-2007 10:03 PM |
|
| المشاهدات | 1083 | التعليقات | 2 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مااصعب ان تبتسم وفجاة تنهمر الدموع من عينيك
مااصعب ان تبتسم وفجاة تنهمر الدموع من عينيك الحياة جميلة ويزداد جمالها حينما يمر بحياتنا صدف جميلة وكثيرة قد نصادف أشخاص نقترب منهم نعاشرهم يصبح بيننا مودة وألفة ويمر الزمن جميل بتواصلهم ومحبتهم تكون محاط بإهتمامهم وسؤالهم الدائم عنك تبتسم الحياة بوجهك بحيث تكون البسمة مرافقة لك ولكن ما اصعب ان يتحول كل هذا فجأة فالوصل أصبح بعاد وجفا والسؤال أصبح مفقود اللذين كانوا حولك فجأة إختفوا ذهبوا تفرقوا وتشتتوا ما أقسى وأصعب لحظة الفراق والوداع وما أمرها كانت الحياة بناظريك جميلة مليئة بكل حب وسعادة ولكن تحول كل شيء حولك البسمة أصبحت دمعة على الخد والاشياء الجميلة كالاحلام والطموح أصبحت كوابيس مخيفة ما أقسى وأصعب أن تعيش بسعادة ثم فجأة بتعاسة ما أصعب أن تبتسم وفجأة الدمو ع تنهمر من عينيك ما أصعب أن تكون لك شمعة بطريقك تضيء لك وفجأة تنطفي وما أصعب أن تكون بوسط حضن دافئ وحنون وفجأة تشعر ببرد قارس ولا شيء حولك يدفيك!!!!!
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مااصعب ان تبتسم وفجاة تنهمر الدموع من عينيك
كلمات لامست عقلي ولبي واحساسي ووجداني بل احرف لامست شغاف قلبي وودي ويامي وامسي شعور الفرح المؤقت شعور يصعب التعايش معه فما أصعب الدمعة التي تعقب البسمة أحس بهذه الكلمات تترجم داخلي إن أقرأها أكثر من مرة وأشعر بلوعة وحرقة بين أسطرها لك ودي انا املك لك مني كل الاحترام أينما كنت ودمت في حفظ الله ورعايته اخيك احمداليزيدي |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
التعديل الأخير تم بواسطة احمد اليزيدي ; 03-06-2011 الساعة 12:32 AM
|
|
|
#3 |
![]() |
رد: مااصعب ان تبتسم وفجاة تنهمر الدموع من عينيك
جميل ان نبتسم ونحن نضحك حتى لو كان
هذا البكاء من صميم القلب اننا نبكي من اجل التخفيف عن انفسنا فصدقيني مرات نبكي من الفرح وانا مش ضد ماجاد فيه فلمك المميز فنعم هناك لحظات صعبة يمر بها الانسان ولقد مريت في كل لحظة من هذه الحظاااات خسر اصحاب وطعنت كثير وتحملت ولكن عندما افكر فيما بعد اجد المتعة انني اقدر ان اواجه الكل وانا مبتسم رغم جراحي اسامح رغم اهاتي اضحك رغم معاناتي لايهم كيف اتخطي هذه اللحظات ولكن ما اصعبها ،، ولكن اذا كان انا الذي اخطأت في حق غير وسببت له جروح هذه اللحظاااات اصعبها على الأطلق لانني ابحث عن أي وسيلة تخفف عني واحاول ايجاد اي شيء لاقدمه لمن أخطأت في حقهم..!! اصعب لحظات عمري عندما اجرح او ينجرح مني احد بدون قصداو ان ينجرح مني وهو لا يفهم قصدي . شكرا اختي على هذه المواضيع القيمة بارك الله فيك وكثر من امثالك الوعد القاطع |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|