العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


مااصعب ان تبتسم وفجاة تنهمر الدموع من عينيك

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
متى يسقط الشخص من عينيك كتكوت حزين محطـات بــلا حــدود 10 03-09-2011 05:48 AM
مااصعب ان تبتسم وفجاة تنهمر الدموع من عينيك احمد اليزيدي محطـات بــلا حــدود 6 09-04-2011 10:46 AM
اختبر نظرك وقة عينيك على تمييز الالوان ورود يافع عالم الاسرة والطفل 0 20-09-2010 05:25 PM
مااصعب أن تضحك وداخلك جرح يصرخ احساس محطـات بــلا حــدود 2 11-04-2007 10:03 PM

إضافة رد
المشاهدات 1083 التعليقات 2
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-06-2011   #1


الصورة الرمزية بنت الأجاويد
بنت الأجاويد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12537
 تاريخ التسجيل :  18-04-11
 أخر زيارة : 21-03-2025 (05:46 AM)
 المشاركات : 9,484 [ + ]
 التقييم :  2811
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Firebrick
مااصعب ان تبتسم وفجاة تنهمر الدموع من عينيك






مااصعب ان تبتسم وفجاة تنهمر الدموع من عينيك


الحياة جميلة ويزداد جمالها حينما يمر بحياتنا صدف جميلة وكثيرة





قد نصادف أشخاص نقترب منهم نعاشرهم يصبح بيننا مودة وألفة






ويمر الزمن جميل بتواصلهم ومحبتهم تكون محاط بإهتمامهم





وسؤالهم الدائم عنك تبتسم الحياة بوجهك بحيث تكون البسمة






مرافقة لك ولكن ما اصعب ان يتحول كل هذا فجأة فالوصل





أصبح بعاد وجفا والسؤال أصبح مفقود اللذين كانوا حولك





فجأة




إختفوا



ذهبوا



تفرقوا



وتشتتوا





ما أقسى وأصعب لحظة الفراق والوداع وما أمرها





كانت الحياة بناظريك جميلة مليئة بكل حب وسعادة





ولكن تحول كل شيء حولك البسمة أصبحت دمعة على الخد





والاشياء الجميلة كالاحلام والطموح أصبحت كوابيس مخيفة





ما أقسى وأصعب أن تعيش بسعادة ثم فجأة بتعاسة





ما أصعب أن تبتسم وفجأة الدمو ع تنهمر من عينيك





ما أصعب أن تكون لك شمعة بطريقك تضيء لك وفجأة تنطفي





وما أصعب أن تكون بوسط حضن دافئ وحنون وفجأة تشعر ببرد قارس





ولا شيء حولك يدفيك!!!!!


 

رد مع اقتباس
قديم 02-06-2011   #2


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مااصعب ان تبتسم وفجاة تنهمر الدموع من عينيك




كلمات لامست عقلي ولبي واحساسي ووجداني

بل احرف لامست شغاف قلبي وودي ويامي وامسي

شعور الفرح المؤقت شعور يصعب التعايش معه

فما أصعب الدمعة التي تعقب البسمة

أحس بهذه الكلمات تترجم داخلي

إن أقرأها أكثر من مرة وأشعر بلوعة وحرقة بين أسطرها

لك ودي انا املك

لك مني كل الاحترام أينما كنت

ودمت في حفظ الله ورعايته

اخيك احمداليزيدي


 
 توقيع : احمد اليزيدي

أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.


التعديل الأخير تم بواسطة احمد اليزيدي ; 03-06-2011 الساعة 12:32 AM

رد مع اقتباس
قديم 02-06-2011   #3


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مااصعب ان تبتسم وفجاة تنهمر الدموع من عينيك



جميل ان نبتسم ونحن نضحك حتى لو كان
هذا البكاء من صميم القلب اننا نبكي
من اجل التخفيف عن انفسنا فصدقيني
مرات نبكي من الفرح وانا مش ضد ماجاد
فيه فلمك المميز فنعم هناك لحظات صعبة
يمر بها الانسان ولقد مريت في كل لحظة
من هذه الحظاااات خسر اصحاب وطعنت كثير
وتحملت ولكن عندما افكر فيما بعد اجد
المتعة انني اقدر ان اواجه الكل وانا
مبتسم رغم جراحي اسامح رغم اهاتي اضحك
رغم معاناتي لايهم كيف اتخطي هذه اللحظات
ولكن ما اصعبها ،، ولكن اذا كان انا الذي
اخطأت في حق غير وسببت له جروح هذه اللحظاااات
اصعبها على الأطلق لانني ابحث عن أي وسيلة تخفف
عني واحاول ايجاد اي شيء لاقدمه لمن أخطأت في حقهم..!!
اصعب لحظات عمري عندما اجرح او ينجرح مني احد
بدون قصداو ان ينجرح مني وهو لا يفهم قصدي .
شكرا اختي على هذه المواضيع القيمة
بارك الله فيك وكثر من امثالك
الوعد القاطع


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM