بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


نكت... اتحداك ما تضحك....

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رح تضحك يعني رح تضحك محمد الوهاشي بسمات وقفشات ضاحكة 5 06-03-2010 09:05 PM
اتحداك ما تضحك ابو رامي محطـات بــلا حــدود 12 01-12-2009 08:54 PM
غصب عنك تضحك حلااااها يافعي بسمات وقفشات ضاحكة 11 26-06-2009 07:29 AM
تبي تضحك افتح هنا ولا تتردد الفتّاك بسمات وقفشات ضاحكة 4 01-12-2007 06:10 PM

إضافة رد
المشاهدات 1935 التعليقات 8
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-06-2010   #1


الصورة الرمزية زهرة المفلحي
زهرة المفلحي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8415
 تاريخ التسجيل :  12-11-09
 العمر : 36
 أخر زيارة : 02-05-2011 (07:12 AM)
 المشاركات : 385 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
نكت... اتحداك ما تضحك....



جبت لكم هذي النكت ان شاء الله تعجبكم وخصوصا حقت الحبل ههههههه ياويله اللي ما يضحك....
وحدة تقول لزوجها..؟
إيش رأيك تذبح خروفين بمناسبة مرور 10 سنوات على زواجنا..؟
قال زوجها..؟ ويش ذنب الخروفين في غلطة ارتكبها حمار!!؟
***
محشش ضيع أمه في السوق راح سأل واحد وقاله : ما شفت وحدة تمشي أنا ما أمشي معها ؟؟
***
محشش طلبت المحكمة منه أي شي يثبت ملكيته للبيت قام جاب لهم صورته وهو يشطف الحوش
***
محشش بيقول لأخوه : تخيل تقوم الصبح وتلاقي حالك ميت ؟ قالو : والله لأنجن
***
محشش مغرز وقف له واحد بدوي يساعده قاله: معاك حبل ؟ قاله :- عاشت الأسامي
***
محشش يسأل أخوه : أنت ليش أصلع ؟ قاله: من الزمن قال : لا عاد تحلق عنده
***
واحد عنده ولدين و يشك بزوجته إنه واحد منهم مو ولده .
سأل حكيم فقال له : روح للبر وارسم دائرة ونام بداخلها أنت والأولاد
وإذا صحيت ... الولد اللي داخل الدائرة هو ولدك واللي برا هو ابن الحرام ...
لما قام الصبح لقى نفسه مع اولاده برا الدائرة ...
قال لهم : قوموا قوموا الظاهر إنها خربانة من أيام جدكم
***
مدرس يسأل محشش : الثعلب بيولد ولا بيبيض ؟ قال : والله الثعلب خداع و مكار .. إتوقع منه أي شي
***
***
في مرة واحد أخذ الدوا قبل موعده ليش ؟؟ عشان يفاجئ الجراثيم
***
واحد يقول لولده : يا ولدي انا نويت اخطبلك. رد عليه الولد : لا والله يابا . شكرا لك .انا من يوم ما شفت ذوقك في أمي وأنا مغسل إيديي
***
وحدة قاعدة عند التلفون أجت عليها أختها وقالتلها : شو مالك ضايق صدرك ؟ قالت: في واحد قليل أدب مزعجنا كل يوم يتصل واليوم مش دارية ماله للان ما اتصل!؟
***

واحد يقول لزوجته : مساكين بنات لبنان دمرتهم الحروب والله لو كل واحد ياخذ وحدة بيكون له أجر كبير .. قالت زوجته : والله المساكين بنات الصومال بتلاقي الأجر اللي من وراهن أعظم !؟
***

شيخ ينصح سكران: النفس دائما تستطيب الحلال حتى أغبى الحيوانات الحمار إذا حطيت قدامه دلو ماء ودلو خمر ايش يشرب ؟
قال السكران: أكيد الماء . الشيخ ( فرح ): طيب ليش ؟؟ السكران: لأنه حمار يا شيخ !!؟
***
وحده راحت تخطب لابنها سالتها أم العروس : ابنك بيدخن ؟ قالتلها : لا بس بيسكر !؟
***
غبي بدهن حيط غرفته قاللو أبوه : يا ولد حط جريدة تحتك. قالو: لا عادي أنا هيك طايل
***
محشش سأل واحد صاحبه قال له: انتا وين مولود ؟ قالوا : أنا انولدت بالمستشفى . فقال له المحشش: ليش؟ يعني كنت مريض؟
***
محشش صدم اثنين الاول مات والثاني صار يصرخ من الألم رد عليه المحشش: يا أخي .. شوف صاحبك.. مات وما قال شي ؟؟ وانته ايش بك


 

رد مع اقتباس
قديم 29-06-2010   #2


الصورة الرمزية مرسول الحب
مرسول الحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10954
 تاريخ التسجيل :  03-06-10
 العمر : 38
 أخر زيارة : 25-12-2021 (03:54 PM)
 المشاركات : 1,840 [ + ]
 التقييم :  476
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: نكت... اتحداك ما تضحك....



هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههاي
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههاي
حيا الله اصحاب المفلحي منوووورين
ياشيخه موتيني ضحك من على بكرة الصبح
الله يستر من اليوم الي بدايته ضحك كيف بتكون نهايته خصوصا انه عندي سفره
الله يرج ابليسهم هالمحششين بصراحه دمهم خفيف خخخخ

يعطيك الف عافيه خيتو
اختيار رائع
وفي انتظار جديدك وجديد المحششين
تقبلي تحياتيش


 
 توقيع : مرسول الحب



رد مع اقتباس
قديم 29-06-2010   #3


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 10 ساعات (08:12 PM)
 المشاركات : 115,224 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: نكت... اتحداك ما تضحك....



ومن قال لك انه ما يضحك انا شفت الموضوع امس ولم اتمكن من الرد عليك
والسبب الضحكه هههههههههههههههههه المهم اول شي اشكرك اختي زهرة المفلحي
على هذا الموضوع الفكاهي والله امس كنت زعلان من نفسي باسبب كثير ولكن كلامك
افرج من همي الكثير على كل حال كل شي عاجبني فيه الموضوع ومنتظر جديدك لك
احترامي وشكري وكثر لنا من امثالك ؟


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 29-06-2010   #4


الصورة الرمزية زهرة المفلحي
زهرة المفلحي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8415
 تاريخ التسجيل :  12-11-09
 العمر : 36
 أخر زيارة : 02-05-2011 (07:12 AM)
 المشاركات : 385 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: نكت... اتحداك ما تضحك....



اخي مرسول الحب اضحك ولا تهتم باخر اليوم عاد الضحكة بلاش اخاف يجي يوم تصير بفلوس هعهع
تحياتي لك..


 

رد مع اقتباس
قديم 29-06-2010   #5


الصورة الرمزية زهرة المفلحي
زهرة المفلحي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8415
 تاريخ التسجيل :  12-11-09
 العمر : 36
 أخر زيارة : 02-05-2011 (07:12 AM)
 المشاركات : 385 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: نكت... اتحداك ما تضحك....



الصقر اليافعي .....
والله مرورك اسعدني ,,,,ابعد عن الزعل الدنيا ما تسوى يارب الضحكة دوم ...
تحياتي لك


 

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010   #6


الصورة الرمزية ابوسماء
ابوسماء غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11087
 تاريخ التسجيل :  25-06-10
 العمر : 43
 أخر زيارة : 01-03-2011 (05:38 PM)
 المشاركات : 588 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: نكت... اتحداك ما تضحك....



شكرا ليك يالزهره خليتيني اضحك
الصراحه تسلمي عليها جات بوقتها والله كنت طفشان
كم انت مبدعه
حلو النكت من اولها
على فكره
في مره واحد كسول كان بيضرب قرفته بويه سواى جهه يعني جدار
وسجل على الجنب الثاني نفس اللون
وفي مره محشش بيشكي عند خويه محشش قال زهقت من كثر مااعالج المره مو راضيه تحبل رد عيه خويه قال تزوج لك وحده حامل وريح حالك


 

رد مع اقتباس
قديم 07-07-2010   #7


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: نكت... اتحداك ما تضحك....



هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه


حلوووووووووووووووووووووووووووو وووه والله حلوووووووووووووووه


تسلم الايادي اللي نقلت هالنكت


لا عدمناج حبوووبه وبانتظار يديدج


تقبلي مروووري واحتراااااااامي

اختج

طعن الوفي


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 07-07-2010   #8


الصورة الرمزية زهرة المفلحي
زهرة المفلحي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8415
 تاريخ التسجيل :  12-11-09
 العمر : 36
 أخر زيارة : 02-05-2011 (07:12 AM)
 المشاركات : 385 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: نكت... اتحداك ما تضحك....



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسماء مشاهدة المشاركة
شكرا ليك يالزهره خليتيني اضحك
الصراحه تسلمي عليها جات بوقتها والله كنت طفشان
كم انت مبدعه
حلو النكت من اولها
على فكره
في مره واحد كسول كان بيضرب قرفته بويه سواى جهه يعني جدار
وسجل على الجنب الثاني نفس اللون
وفي مره محشش بيشكي عند خويه محشش قال زهقت من كثر مااعالج المره مو راضيه تحبل رد عيه خويه قال تزوج لك وحده حامل وريح حالك
هلا بك اخوي ابو اسماء يارب الضحكة دوم...
هههههههههههههه اضحك الله سنك ياخوي تسلم على ردك..بارك الله فيك


 

رد مع اقتباس
قديم 07-07-2010   #9


الصورة الرمزية زهرة المفلحي
زهرة المفلحي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8415
 تاريخ التسجيل :  12-11-09
 العمر : 36
 أخر زيارة : 02-05-2011 (07:12 AM)
 المشاركات : 385 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: نكت... اتحداك ما تضحك....



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طعن الوفي مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه


حلوووووووووووووووووووووووووووو وووه والله حلوووووووووووووووه


تسلم الايادي اللي نقلت هالنكت


لا عدمناج حبوووبه وبانتظار يديدج


تقبلي مروووري واحتراااااااامي

اختج

طعن الوفي
هلا والله بطلتك اختي نووووورتي ومشكورة على الرد .....
بارك الله فيك ولاعدمناك..


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:18 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM