بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


البخيل وولده هههه

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البخيل والطفل الكريم جاسم الحاصل يحكــــى أن.. 9 24-02-2012 06:56 AM
اضحك على البخيل لين ما تشبع يونس المشوشي بسمات وقفشات ضاحكة 2 05-03-2008 06:37 PM
البخيل وابنه والضيف ابواحمدالكلدي بسمات وقفشات ضاحكة 7 31-01-2008 04:08 PM
أيها البخيل على والدتك احساس محطـات بــلا حــدود 4 27-01-2007 01:33 PM
من قصص الف ليله وليله ** هارون الرشيد وولده ابو المنتدى يحكــــى أن.. 13 15-04-2006 04:24 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 28-11-2010   #1


الصورة الرمزية بنت يافع الشامخ
بنت يافع الشامخ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12755
 تاريخ التسجيل :  06-05-10
 العمر : 38
 أخر زيارة : 01-05-2012 (01:58 AM)
 المشاركات : 1,634 [ + ]
 التقييم :  1789
لوني المفضل : Brown
البخيل وولده هههه




- البخيل وولده


رجال بخيل جداً , جا له ضيف










نادى البخيل ولده



وقال له: يا ولدي




عندنا ضيف عزيز على قلبي رح للسوق واشتر لنا



لحم ... أحسن لحم في السوق ...
( طبعاً الضيف يسمع )















راح الولد للسوق وبعد مدة رجع لكنه ما اشترى شي




سأله أبوه: وين اللحم؟




قال الولد: رحت ل لجزار وقلت له: عطني أحسن ما عندك من اللحم.




قال الجزار: بأعطيك لحم كأنه زبده.




قلت لنفسي إذا كان كذا ليش ما




أشتري الزبده بدل اللحم.




رحت للبقاله




وقلت له: عطني أحسن ما عندك من الزبده.




قال راعي البقاله : أعطيك زبده كأنها دبس من حلاوتها.




قلت في نفسي : إذا كان الموضوع كذا




أفضل لي أشتري الدبس.




رحت لراعي الدبس




وقلت له : عطني أحسن ما عندك من الدبس.




فقال الرجل: أعطيك « دبس » كأنه الماء الصافي




فقلت لنفسي: إذا كانت السالفة ،




فعندنا ماء صافي في البيت و احلى منه .




عشان كذا رجعت بدون ما أشتري شي ...




قال له أبوه : ماشاء الله عليك




بعدي والله .. انت كريم مثل ابوك ..




والضيف يسمع ... وجهه يتقلب من القهر ...






الاب همس في اذن ولده : بس فاتك شي ...




استهلكت نعالك وقطعتها من كثر المشاوير من دكان إلى دكان




قال الولد : ههععع يابوي.. أنا لبست نعال الضيف











الولد طلع أشطر من أبوه



هههههههههههههههههههههه
مره زودوووووووها
[]


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 05:01 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM