| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| البخيل والطفل الكريم | جاسم الحاصل | يحكــــى أن.. | 9 | 24-02-2012 06:56 AM |
| اضحك على البخيل لين ما تشبع | يونس المشوشي | بسمات وقفشات ضاحكة | 2 | 05-03-2008 06:37 PM |
| البخيل وابنه والضيف | ابواحمدالكلدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 7 | 31-01-2008 04:08 PM |
| أيها البخيل على والدتك | احساس | محطـات بــلا حــدود | 4 | 27-01-2007 01:33 PM |
| من قصص الف ليله وليله ** هارون الرشيد وولده | ابو المنتدى | يحكــــى أن.. | 13 | 15-04-2006 04:24 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
البخيل وولده هههه
- البخيل وولده رجال بخيل جداً , جا له ضيف نادى البخيل ولده وقال له: يا ولدي عندنا ضيف عزيز على قلبي رح للسوق واشتر لنا لحم ... أحسن لحم في السوق ... ( طبعاً الضيف يسمع ) راح الولد للسوق وبعد مدة رجع لكنه ما اشترى شي سأله أبوه: وين اللحم؟ قال الولد: رحت ل لجزار وقلت له: عطني أحسن ما عندك من اللحم. قال الجزار: بأعطيك لحم كأنه زبده. قلت لنفسي إذا كان كذا ليش ما أشتري الزبده بدل اللحم. رحت للبقاله وقلت له: عطني أحسن ما عندك من الزبده. قال راعي البقاله : أعطيك زبده كأنها دبس من حلاوتها. قلت في نفسي : إذا كان الموضوع كذا أفضل لي أشتري الدبس. رحت لراعي الدبس وقلت له : عطني أحسن ما عندك من الدبس. فقال الرجل: أعطيك « دبس » كأنه الماء الصافي فقلت لنفسي: إذا كانت السالفة ، فعندنا ماء صافي في البيت و احلى منه . عشان كذا رجعت بدون ما أشتري شي ... قال له أبوه : ماشاء الله عليك بعدي والله .. انت كريم مثل ابوك .. والضيف يسمع ... وجهه يتقلب من القهر ... الاب همس في اذن ولده : بس فاتك شي ... استهلكت نعالك وقطعتها من كثر المشاوير من دكان إلى دكان قال الولد : ههععع يابوي.. أنا لبست نعال الضيف الولد طلع أشطر من أبوه هههههههههههههههههههههه مره زودوووووووها [] |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|