![]() |
البخيل وولده هههه
- البخيل وولده رجال بخيل جداً , جا له ضيف نادى البخيل ولده وقال له: يا ولدي عندنا ضيف عزيز على قلبي رح للسوق واشتر لنا لحم ... أحسن لحم في السوق ... ( طبعاً الضيف يسمع ) راح الولد للسوق وبعد مدة رجع لكنه ما اشترى شي سأله أبوه: وين اللحم؟ قال الولد: رحت ل لجزار وقلت له: عطني أحسن ما عندك من اللحم. قال الجزار: بأعطيك لحم كأنه زبده. قلت لنفسي إذا كان كذا ليش ما أشتري الزبده بدل اللحم. رحت للبقاله وقلت له: عطني أحسن ما عندك من الزبده. قال راعي البقاله : أعطيك زبده كأنها دبس من حلاوتها. قلت في نفسي : إذا كان الموضوع كذا أفضل لي أشتري الدبس. رحت لراعي الدبس وقلت له : عطني أحسن ما عندك من الدبس. فقال الرجل: أعطيك « دبس » كأنه الماء الصافي فقلت لنفسي: إذا كانت السالفة ، فعندنا ماء صافي في البيت و احلى منه . عشان كذا رجعت بدون ما أشتري شي ... قال له أبوه : ماشاء الله عليك بعدي والله .. انت كريم مثل ابوك .. والضيف يسمع ... وجهه يتقلب من القهر ... الاب همس في اذن ولده : بس فاتك شي ... استهلكت نعالك وقطعتها من كثر المشاوير من دكان إلى دكان قال الولد : ههععع يابوي.. أنا لبست نعال الضيف الولد طلع أشطر من أبوه هههههههههههههههههههههه مره زودوووووووها [] |
رد: البخيل وولده هههه
قصه تموت من الضحك
اضحك الله سنك ما اجمل هذه القصص من البخلا ما في شى الا وسوه الله يعين الجميع عليهم بارك الله فيك وجزاك الله خير مجهود رائع تشكر عليه |
رد: البخيل وولده هههه
الحررربي منور بتواجدك في صفحتى لاااعدمنا هالمرووور الرااااائع
|
رد: البخيل وولده هههه
ههههههههههههه
حلوه |
رد: البخيل وولده هههه
اودسي منور الصفحه لاخلا ولاعدم
|
رد: البخيل وولده هههه
قصة حلوة
هههههههههههههههههه بس اتمنا انها تضل مرفوعة يعني كل واحد يجيب قصة بخيل عشان نضحك وانا راح اجيب بكرة هههههههههههههه |
رد: البخيل وولده هههه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
تعرفين لو الضيف يوعان جان كلاهم هههههههههههههه لا وبعد نعاله هههههههههههههه تسلمين حبوووبه ع القصيصه هههههههههه |
رد: البخيل وولده هههه
هههههههههههه
حلوه هالنكته بس البخيل احلى يسلمو بنتضار جديدك من اخبار البخلى |
رد: البخيل وولده هههه
عنتر يهر - طعن الوفي -ابوسماء دووووم هالضحكهههههههههه
مروركم الاروع منورين بهالتواجد الراااائع تثثثثثثثثثثثثثثثثثثثلموووووووو ههه |
رد: البخيل وولده هههه
اووووووووف
قويية والله هههههههههههه يسعدك ربي ناااااااني يسلموووو .. |
| All times are GMT +3. The time now is 10:26 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM