العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


طلبات الحريم من الف الى الياء

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلبات الحريم...... طالب اليافعي بسمات وقفشات ضاحكة 5 26-10-2011 01:48 AM
*طلبات الحريم بترتيب حروف الهجاء رحيل وطن بسمات وقفشات ضاحكة 14 11-07-2011 01:08 AM
طلبات الحريم من الــ( أ ) الى الــ ( ي ) زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 0 05-10-2009 02:28 PM
هنا طلبات الالعاب عبدالله اليافعي الكمبيوتر والبــرامج 8 21-07-2009 11:09 AM

إضافة رد
المشاهدات 1976 التعليقات 10
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-2009   #1


الصورة الرمزية بادخين اليزيدي
بادخين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6995
 تاريخ التسجيل :  30-04-09
 العمر : 40
 أخر زيارة : 07-09-2009 (09:38 AM)
 المشاركات : 59 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي طلبات الحريم من الف الى الياء



سلام

هذي الطلبااات:

>الالف: ابي فلوس بروح معزومة على شاى ضحى
>الباء: بكرا ابيك تودين لبيت اهلي عندهم عزيمة
>التاء: ترى اليوم انا ماني مسويه عشاء روح للمطعم جيب عشاء
>الثاء:ثلاث اسابيع ما طلعنا للملاهي يالله ودنا اليوم
>الجيم: جيب خدامه تساعدني بشغل البيت.........(والبيت نص شقة) قهر
>الحاء:حبيبى..ودى بساعة شوبارد ,مليت من ساعتى الاوميغا(شوفوا النفاق..توها تذكرت هالاسم)
>الخاء: خل الشله اليوم..انا عازمتك نتعشى بره, بس على حسابك
>الدال: دور لنا فله على 3 شوارع وفيها سرداب (الراتب 2500ريال من وين ياحسرة
>الذال :ذيك السنة (قبل 10 سنوات) قلت لك اشتر لنا سيارة فان اوسع وما شريت
>الراء:روح قدم على اجازة خلنا نسافر لاوروبا ,,اووف حر
>الشين: شيل ولدك شفه يصيح هناك,انا تعبت من العيال..
>السين: سو للبيت حديقة كشخة,حط فيها نافورة ,انزين!!
>الصاد: صفف الملابس هناك منثرة,مليت وانا القط وراك
>الضاد: ضبط اوضاعك..ترى كبرت المسؤولية..(توها والدة)
>طاء: طالع السيارة سكراب تفشل قديمة, نبي شبح
>الظاد: الظاهر انك ما تحبنى..ليش ما شريت لى العقد الالماس اللى بغيته!(حب بالالماس بس)
>النون : نبى نحجز شاليه شرم الشيخ طول الصيف ..لا تنسى!
>الهاء: ها عاد..ترى اروح بيت اهلى! اذا مو قد الزواج وتكاليفه ليش تخطبنى؟؟!
>الواو : ورني شطارتك رح عند اخوك خذ منه الورث( راعية مشاكل)
>اللام: لازم تتحقق مطالبى اول بعدين ارد لك..
>الكاف : كافى كلام..كسرت خاطرى راح اردلك بس بشرط ..
>الياء : يالله ايدك على 20000ريال رضاوة
منقووووووووووول

وشكرا


 

رد مع اقتباس
قديم 13-06-2009   #2


الصورة الرمزية خاطف القلوب
خاطف القلوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6961
 تاريخ التسجيل :  18-04-09
 أخر زيارة : 24-08-2016 (05:43 AM)
 المشاركات : 1,728 [ + ]
 التقييم :  1469
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: طلبات الحريم من الف الى الياء



ههههههههههههههاي وربي طلبات تجنن


باذخين اليزيدي


طرحك رائع بروعه وجودك المبهر بيننا


خ ا ط ف ا ل ق ل و ب


 

رد مع اقتباس
قديم 13-06-2009   #3


الصورة الرمزية بادخين اليزيدي
بادخين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6995
 تاريخ التسجيل :  30-04-09
 العمر : 40
 أخر زيارة : 07-09-2009 (09:38 AM)
 المشاركات : 59 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: طلبات الحريم من الف الى الياء



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاطف القلوب مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههاي وربي طلبات تجنن
باذخين اليزيدي
طرحك رائع بروعه وجودك المبهر بيننا
خ ا ط ف ا ل ق ل و ب
تسلم يالغالي على التعقيب والمرور

وشكرا

بادخين


 

رد مع اقتباس
قديم 14-06-2009   #4


الصورة الرمزية رائد السليماني
رائد السليماني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7109
 تاريخ التسجيل :  28-05-09
 العمر : 37
 أخر زيارة : 13-12-2011 (01:32 PM)
 المشاركات : 209 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: طلبات الحريم من الف الى الياء



هههههههههههههههههههههههه
اصبت وقليل عليهن بعد
والمصيبة شوف حرف ((ش , ص)) الله يستر

وتسلم على هذا الموضوع الرائع


 
 توقيع : رائد السليماني

التوقيع
هنا
في موقعه
هنا
عند لا يراه احد
هنا


رد مع اقتباس
قديم 14-06-2009   #5


الصورة الرمزية عادل العيسائي
عادل العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6733
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 أخر زيارة : 11-10-2010 (09:37 PM)
 المشاركات : 475 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: طلبات الحريم من الف الى الياء



[align=center]وبادخين انت قصدك طلباتهن باليوم الواحد من الالف للياء


هههههههههههههههههههههههههه

الله يستر على اليابانين او الصينين او اللى حروفهم كثيره شكلهم الصينيين لان عيونهم قهن ممسوحات من كثر الطلبات هههههههههههههههههههههههههههههه
[/align]


 
 توقيع : عادل العيسائي

[align=center][flash=http://www.3sl3.com/up/swffiles/Zdg35513.swf]WIDTH=500 HEIGHT=420[/flash][/align]

[align=center][frame="1 80"]أن تسأل عن قومي وعن حسبي *** فكتب التاريخ والأنساب تكفينا
فنحن من يافع حزنا الأولى حسباً *** من منتقى حمير قحطان داعينا
من أيفعت في سماء المجد معلنةً *** للعز تدعو وللعليا تنادينا[/frame]
[/align]


رد مع اقتباس
قديم 15-06-2009   #6


الصورة الرمزية المسافر المجهول
المسافر المجهول غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7063
 تاريخ التسجيل :  18-05-09
 أخر زيارة : 21-07-2020 (02:25 AM)
 المشاركات : 347 [ + ]
 التقييم :  488
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: طلبات الحريم من الف الى الياء



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بادخين اليزيدي مشاهدة المشاركة
سلام
هذي الطلبااات:
>الالف: ابي فلوس بروح معزومة على شاى ضحى
>الباء: بكرا ابيك تودين لبيت اهلي عندهم عزيمة
>التاء: ترى اليوم انا ماني مسويه عشاء روح للمطعم جيب عشاء
>الثاء:ثلاث اسابيع ما طلعنا للملاهي يالله ودنا اليوم
>الجيم: جيب خدامه تساعدني بشغل البيت.........(والبيت نص شقة) قهر
>الحاء:حبيبى..ودى بساعة شوبارد ,مليت من ساعتى الاوميغا(شوفوا النفاق..توها تذكرت هالاسم)
>الخاء: خل الشله اليوم..انا عازمتك نتعشى بره, بس على حسابك
>الدال: دور لنا فله على 3 شوارع وفيها سرداب (الراتب 2500ريال من وين ياحسرة
>الذال :ذيك السنة (قبل 10 سنوات) قلت لك اشتر لنا سيارة فان اوسع وما شريت
>الراء:روح قدم على اجازة خلنا نسافر لاوروبا ,,اووف حر
>الشين: شيل ولدك شفه يصيح هناك,انا تعبت من العيال..
>السين: سو للبيت حديقة كشخة,حط فيها نافورة ,انزين!!
>الصاد: صفف الملابس هناك منثرة,مليت وانا القط وراك
>الضاد: ضبط اوضاعك..ترى كبرت المسؤولية..(توها والدة)
>طاء: طالع السيارة سكراب تفشل قديمة, نبي شبح
>الظاد: الظاهر انك ما تحبنى..ليش ما شريت لى العقد الالماس اللى بغيته!(حب بالالماس بس)
>النون : نبى نحجز شاليه شرم الشيخ طول الصيف ..لا تنسى!
>الهاء: ها عاد..ترى اروح بيت اهلى! اذا مو قد الزواج وتكاليفه ليش تخطبنى؟؟!
>الواو : ورني شطارتك رح عند اخوك خذ منه الورث( راعية مشاكل)
>اللام: لازم تتحقق مطالبى اول بعدين ارد لك..
>الكاف : كافى كلام..كسرت خاطرى راح اردلك بس بشرط ..
>الياء : يالله ايدك على 20000ريال رضاوة
منقووووووووووول
وشكرا
منقول غير منقول أشكرك , معقول غير معقول أشكرك, مقبول غير مقبول
{من الجماعه}اشكرك اشكرك اشكرك


 

رد مع اقتباس
قديم 15-06-2009   #7


الصورة الرمزية بادخين اليزيدي
بادخين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6995
 تاريخ التسجيل :  30-04-09
 العمر : 40
 أخر زيارة : 07-09-2009 (09:38 AM)
 المشاركات : 59 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: طلبات الحريم من الف الى الياء



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل العيسائي مشاهدة المشاركة
[align=center]وبادخين انت قصدك طلباتهن باليوم الواحد من الالف للياء
هههههههههههههههههههههههههه
الله يستر على اليابانين او الصينين او اللى حروفهم كثيره شكلهم الصينيين لان عيونهم قهن ممسوحات من كثر الطلبات هههههههههههههههههههههههههههههه
[/align]
صدقت واعيسائي الله يعينهم يمكن قد ضبحين بهم

وتسلم على المرور يالغالي

بادخين


 

رد مع اقتباس
قديم 15-06-2009   #8


الصورة الرمزية بادخين اليزيدي
بادخين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6995
 تاريخ التسجيل :  30-04-09
 العمر : 40
 أخر زيارة : 07-09-2009 (09:38 AM)
 المشاركات : 59 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: طلبات الحريم من الف الى الياء



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خفيف الظل مشاهدة المشاركة
منقول غير منقول أشكرك , معقول غير معقول أشكرك, مقبول غير مقبول
{من الجماعه}اشكرك اشكرك اشكرك
تسلم على هذة العبارات والله انك تعرف الكلام
وشكرا


 

رد مع اقتباس
قديم 16-06-2009   #9


الصورة الرمزية المسافر المجهول
المسافر المجهول غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7063
 تاريخ التسجيل :  18-05-09
 أخر زيارة : 21-07-2020 (02:25 AM)
 المشاركات : 347 [ + ]
 التقييم :  488
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: طلبات الحريم من الف الى الياء



بصراحه اختي شمس ردودك مشوقه وواقعيه لا ومع الامثله بعد حق ما يقولون انج عصبيه
بس بصراحه ردودج اليوم كلها تدل انج معصبه بس لازم مثل هذه الردود حق ما ينخرطوا في مواضيع ما لها معنى هاااااااااه انتبهي عليهم

الله يوفقج الى الامام تقدمي ونحن على خطاكي بانسير
أقصد نفسي لا تزعلوا ههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 17-06-2009   #10


الصورة الرمزية المسافر المجهول
المسافر المجهول غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7063
 تاريخ التسجيل :  18-05-09
 أخر زيارة : 21-07-2020 (02:25 AM)
 المشاركات : 347 [ + ]
 التقييم :  488
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: طلبات الحريم من الف الى الياء



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



بصراحه والله اني اعتز فيج و افتخر حتى انني كنت اريد ان اتغشمر قليلاً لانه قسم الترفيه ولاكن زلت قلم لن تتكرر ولا اريد ان أسأل أحد أعتبرج معلمتي وأنا التلميذ,
ولاتحملي هم خلاص الموضوع منتهي وارجو المعذره
والسلام عليكم ورحمت الله وبركاته


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM