| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| *طلبات الحريم بترتيب حروف الهجاء | رحيل وطن | بسمات وقفشات ضاحكة | 14 | 11-07-2011 01:08 AM |
| طلبات الحريم من الــ( أ ) الى الــ ( ي ) | زين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 0 | 05-10-2009 02:28 PM |
| هنا طلبات الالعاب | عبدالله اليافعي | الكمبيوتر والبــرامج | 8 | 21-07-2009 11:09 AM |
| طلبات الحريم من الف الى الياء | بادخين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 10 | 18-06-2009 02:21 AM |
|
| المشاهدات | 1512 | التعليقات | 5 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() |
طلبات الحريم......
:أ........ أبي فلوس معزومة على حفلة شاي بالضحى...
ب.......بكرة توديني بيت أهلي عندهم عزيمة...... ت....... ترى اليوم ماني مسوية عشاء رح المطعم جب عشاء.... ث....... ثلاث أسابيع ما طلعنا .... اليوم ودنا الملاهي.... ج...... جيب خدامة تساعدني بشغل البيت <<<<<< والبيت نص شقة... (شوف القهر) ح......حبيبي.... ودي بساعة نينا ريتشي مليت من ساعة جيفنشي.... آه من نفاق الحريم توها متذكرة الحب... خ..... خل عنك ربعك اليوم... أنا عازمتك على العشاء.... بس أنت تدفع الحساب ... (قوييية) د...... دور لنا فلة على ثلاث شوارع وفيها مسبح... ذ...... ذيك السنة...( قبل عشر سنوات)... قلت لك اشتر سيارة فان أوسع لنا وإلى الآن ماشريت.. ر......رح قدم على اجازة خلنا نسافر لأبها..... أووووف حر.. ز..... زد مصروف البيت هذا ما يكفي أغراض البيت.... ومعظم الفلوس عليها وعلى خرابيطها... س..... سجاد البيت صار قديييم... غيره ياأخي <<<< والسجاد ماكمل سنة... ش..... شيل ولدك شفه يصيح هناك أنا تعبت من العيال... ص.... صفف ملابسك شفها متنثرة في كل مكان.... مليت وأنا ألقط وراك.. ض.... ضبط أوضاعك ترى كبرت المسؤولية....توها والدة... ط..... طالع السيارة... سكراب.... تفشل... قديمة.....<<< باختصار نبي شبح.... ظ..... الظاهر أنك ما تحبني ما شريت لي طقم الألماس اللي أبيه.. ع..... عيوني... اليوم شفت زوجة أخوي لابسة فستان يجنن بخاطري واحد مثله... غ..... غير أسلوبك معاي.... كله برود.... ف..... فديت قلبي... وين بتسفرنا هذا الصيف... ق.....قدر ياأخي كل شغل البيت على راسي... تكرم وساعدني شوي... ك..... كفاية مليت من هالبيت شوف لنا بيت أكبر.. ل.....لمتى بنظل محبوسين في هالبيت ما نطلع مثل خلق الله... م..... متى بتودينا مكة مثل ما وعدتني قبل... ن.... نبي نحجز شاليه في الدمام طوال الصيف لاتنسى.... هـ ..ها عاد ترى أروح بيت أهلي!! اذا أنت مو قد الزواج وتكاليفه ليش تتزوجني... و.... ورني شطارتك وروح عند أخوك وخذ منه الورث <<<<< راعية مشاكل... ي... يالله ايدك على 5000 ريال رضاوة لأنك زعلتني وكسرت خاطري.... ما ينلام والله. منقول....وان شاءالله يعجبكم |
[align=center]
[/align]
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() |
رد: طلبات الحريم......
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
روعة ايش هذا كل هذه طلباتنا حلوة راح اتحفظهم علشان اقولهم لزوج المستقبل ودف مسكيييييييييييين مشكوور اخي على الموضوع |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() |
رد: طلبات الحريم......
:eek: :eek: :eek:
ايش عرفك ان هذول طلبات الحريم والله انفضحنا ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه بس والله ضحكت من قلبي مشكور موضوع روووووووعة * * * تحياتي |
|
|
|
#4 |
![]() |
رد: طلبات الحريم......
تدرون البنت طلعت طيبه..
وبصراحه زوجه محترمه جدا في حريم اكثر من كذ<<<<وشدراه خبره يعني شكرا لنقلك الموضوع اخي طالب اليافعي |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() |
رد: طلبات الحريم......
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه اكيد خبره مو من فراغ |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|