![]() |
طلبات الحريم من الف الى الياء
سلام
هذي الطلبااات: >الالف: ابي فلوس بروح معزومة على شاى ضحى >الباء: بكرا ابيك تودين لبيت اهلي عندهم عزيمة >التاء: ترى اليوم انا ماني مسويه عشاء روح للمطعم جيب عشاء >الثاء:ثلاث اسابيع ما طلعنا للملاهي يالله ودنا اليوم >الجيم: جيب خدامه تساعدني بشغل البيت.........(والبيت نص شقة) قهر >الحاء:حبيبى..ودى بساعة شوبارد ,مليت من ساعتى الاوميغا(شوفوا النفاق..توها تذكرت هالاسم) >الخاء: خل الشله اليوم..انا عازمتك نتعشى بره, بس على حسابك >الدال: دور لنا فله على 3 شوارع وفيها سرداب (الراتب 2500ريال من وين ياحسرة >الذال :ذيك السنة (قبل 10 سنوات) قلت لك اشتر لنا سيارة فان اوسع وما شريت >الراء:روح قدم على اجازة خلنا نسافر لاوروبا ,,اووف حر >الشين: شيل ولدك شفه يصيح هناك,انا تعبت من العيال.. >السين: سو للبيت حديقة كشخة,حط فيها نافورة ,انزين!! >الصاد: صفف الملابس هناك منثرة,مليت وانا القط وراك >الضاد: ضبط اوضاعك..ترى كبرت المسؤولية..(توها والدة) >طاء: طالع السيارة سكراب تفشل قديمة, نبي شبح >الظاد: الظاهر انك ما تحبنى..ليش ما شريت لى العقد الالماس اللى بغيته!(حب بالالماس بس) >النون : نبى نحجز شاليه شرم الشيخ طول الصيف ..لا تنسى! >الهاء: ها عاد..ترى اروح بيت اهلى! اذا مو قد الزواج وتكاليفه ليش تخطبنى؟؟! >الواو : ورني شطارتك رح عند اخوك خذ منه الورث( راعية مشاكل) >اللام: لازم تتحقق مطالبى اول بعدين ارد لك.. >الكاف : كافى كلام..كسرت خاطرى راح اردلك بس بشرط .. >الياء : يالله ايدك على 20000ريال رضاوة منقووووووووووول وشكرا |
رد: طلبات الحريم من الف الى الياء
ههههههههههههههاي وربي طلبات تجنن
باذخين اليزيدي طرحك رائع بروعه وجودك المبهر بيننا خ ا ط ف ا ل ق ل و ب |
رد: طلبات الحريم من الف الى الياء
اقتباس:
وشكرا بادخين |
رد: طلبات الحريم من الف الى الياء
هههههههههههههههههههههههه
اصبت وقليل عليهن بعد والمصيبة شوف حرف ((ش , ص)) الله يستر وتسلم على هذا الموضوع الرائع |
رد: طلبات الحريم من الف الى الياء
[align=center]وبادخين انت قصدك طلباتهن باليوم الواحد من الالف للياء
هههههههههههههههههههههههههه الله يستر على اليابانين او الصينين او اللى حروفهم كثيره شكلهم الصينيين لان عيونهم قهن ممسوحات من كثر الطلبات هههههههههههههههههههههههههههههه[/align] |
رد: طلبات الحريم من الف الى الياء
اقتباس:
{من الجماعه}اشكرك اشكرك اشكرك |
رد: طلبات الحريم من الف الى الياء
اقتباس:
وتسلم على المرور يالغالي بادخين |
رد: طلبات الحريم من الف الى الياء
اقتباس:
وشكرا |
رد: طلبات الحريم من الف الى الياء
بصراحه اختي شمس ردودك مشوقه وواقعيه لا ومع الامثله بعد حق ما يقولون انج عصبيه
بس بصراحه ردودج اليوم كلها تدل انج معصبه بس لازم مثل هذه الردود حق ما ينخرطوا في مواضيع ما لها معنى هاااااااااه انتبهي عليهم الله يوفقج الى الامام تقدمي ونحن على خطاكي بانسير أقصد نفسي لا تزعلوا ههههههههههه |
رد: طلبات الحريم من الف الى الياء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحه والله اني اعتز فيج و افتخر حتى انني كنت اريد ان اتغشمر قليلاً لانه قسم الترفيه ولاكن زلت قلم لن تتكرر ولا اريد ان أسأل أحد أعتبرج معلمتي وأنا التلميذ, ولاتحملي هم خلاص الموضوع منتهي وارجو المعذره والسلام عليكم ورحمت الله وبركاته |
| All times are GMT +3. The time now is 11:11 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM