حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً)


سيدتي وأميرتي ومليكتي

حــروف لا يكللها الجفــاف


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا تستطيعين أن تفعلي بالملح في منزلك سيدتي؟ ريم الفلا عالم الاسرة والطفل 4 04-03-2012 11:02 PM
سيدتي غيابك صعب جدا !! جمال الشعبي حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس 10 05-04-2011 01:14 AM
ارجوكـــِ سيدتي السمرقندي حــروف لا يكللها الجفــاف 4 16-09-2010 06:39 PM
أعرف يا سيدتي عبد الرزاق حــروف لا يكللها الجفــاف 0 27-10-2007 10:55 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 01-10-2010   #1


الصورة الرمزية الفارسـ الملثمـ
الفارسـ الملثمـ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11648
 تاريخ التسجيل :  26-09-10
 أخر زيارة : 03-08-2011 (02:34 AM)
 المشاركات : 1,080 [ + ]
 التقييم :  615
لوني المفضل : Brown
افتراضي سيدتي وأميرتي ومليكتي



سيدتي وأميرتي ومليكتي ,




سيدتي
.
.
أميرتي
.
.
آنستي الصغيره
.
.
يحلو معك الحديث

كم انتي جميلة

بل أقسم انك فاتنة
.
.
.
كلماتك تثيرني
همساتك تذيبني
.
.
اذكرك
.
.
اذكرك وقت العبادة
وعندما أخلد للوسادة
حبك ينمو بزيادة
.
.
الشوق
.
.
اشتاق لك اشتاق

بعادك لم يعد يطاق
بت اجمع الاوراق
.
عسا اخمد الآهاات
ولكن هيهات هيهات
.
.
انا وانتي
أسطورة حب لا تنتهي

تغلبت على جميع الحاسدين
.
.
انتي
انتي المنى
انتي الحياة
انتي الهنا
انتي الفتاة
التي كم حلمت بها
وها انا قد وجدتها اليوم
.
.
هاك قلبي لك
بالله عليك من مثلك
لا
لا
انتي نادرة الوجود
ملكه البيض والسود
انتي
رفيقتي وحبيبتي وقصيدتي

انا
.
.
انا مجموعة انسان
ضحية الازمان
صابرا ما لان
.
.
بك قلبي استراض
من حبك الفياض
.
.
رويت العطش
والقلب انتعش

احبك والله انني احبك
وقد اقسمت بان احبك
ما حييت ساظل احبك
.
.
لن اسمح لاحد ان ياخذك مني
ان كانت الاقدار دائما تعاكسني

فبك سترضخ لي
.
.
حياة معك تسعدني
او الموت يأخذني
.
.
سكناك بين الضلوع
والقلب مهرك المدفوع
.
.
انتي لي وانا لك
والله قد اشتقت لك
.
.
بدونك لم اهنا بالنوم

عليك برب العباد
.
لاتطيلي الغياب
ويكفي عذاب
.
رجوتك لاتتركيني
وبذراعيك ضميني
بت لا احبذ الاختلاط بالناس
لانه قد شل قلبي والاحساس
معاك انتي ياشمعة الجلاس
.
.
ادركت بما في القلب
اجزم بلاشك انه الحب
.
.
الحب له شتى المعاني والصور
أحدهم ذاق حلوه وأحدهم ذاق المر

دعيني اقول لك كلمه
مع الليل والنجمه
واحلي واعذب النسمه
.
.
من الممكن انه قد سبقني بها الكثير
ولكن صدقيني انا عنهم مختلف
.
.
احبكـ ..


مماااارااااقـ ليـ ..


 
 توقيع : الفارسـ الملثمـ


..~♥شقآوة الأطفآل وبرآئتهمـ♥~..
~_~


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM