| حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| سيدتي غيابك صعب جدا !! | جمال الشعبي | حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس | 10 | 05-04-2011 01:14 AM |
| سيدتي وأميرتي ومليكتي | الفارسـ الملثمـ | حــروف لا يكللها الجفــاف | 2 | 11-10-2010 06:26 PM |
| ارجوكـــِ سيدتي | السمرقندي | حــروف لا يكللها الجفــاف | 4 | 16-09-2010 06:39 PM |
|
| المشاهدات | 1564 | التعليقات | 0 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() |
أعرف يا سيدتي
أعرف يا سيدتي ..
انك تتصيدين أوقاتي! وأنك تلازميني كالأنفاس! وانك تراقبين خطواتي! وبكل إصرار تختلقين الأعذار! وهانحن نلتقي وكأن لقاءنا يا سيدتي .. صدفة صنعتها الأقدار!!! أعرف يا سيدتي .. أن فستانك هذا لم ترتدينه لأحد سواي..! وأن فيه ذوقك الرفيع! ولمسة من جمال! وأن عطرك يبوح لي بسر لا تودين أن يعلمه أحدا سواي وان فيه همسة من خيال ! وانك يا سيدتي .. لا تقوين على الإفصاح ففاك السلسبيل تتلعثم فيه الكلمات!!! وانك قد تركت لعيناك الحديث وهاهي عيناك تحدثاني وكأننا نعرف بعضنا منذ عرف الإنسان الإنسان!!! أو كأننا على موعد منذ كون الإنسان الأوطان!!! وتبوحا لي شاكية باكية : أتعبني السفر وأنهكني الرحيل وهاأنذا أحط الرحال هنا! أنت العنوان وأنا لم أخطئ في العنوان!!! عيناك يا سيدتي .. تارة تتوسلان .. تستجديان ! وتارة أخرى تغرياني .. توعداني ! وتقولا لي أن خلف عباءتك .. جسدا يتسع لكل جنوني !!! لكل فنوني!!! وأن نهديك الذين جعلتهما يبدوان خلسة لاسترق النظر إليهما! سوف ينسياني تاريخي! لكن سيدتي .. هناك امرأة غيرك تملكني جملة! لم تبقي لي شيئا كي أعطيك! أعرف يا سيدتي .. انك ستقولين : أن عروضك لا تقاوم!!! إلا أن بلادة الإحساس تتملكني وان الغباء يمثلني!!! وانك ستحاولين مرارا , ومرارا!!! حتى يكون لك النصر! لكنني يا سيدتي .. لا زلت هنا أنتظر حبيبتي بكل لهفة , وحنين!!!. عبد الرزاق دخين. falcon8765@hotmail.com |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|