| حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس (بوح الخواطر ونبض القصيد .. ابداعات الأعضاء الحصرية - يمنع المنقول) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ماذا تستطيعين أن تفعلي بالملح في منزلك سيدتي؟ | ريم الفلا | عالم الاسرة والطفل | 4 | 04-03-2012 11:02 PM |
| سيدتي وأميرتي ومليكتي | الفارسـ الملثمـ | حــروف لا يكللها الجفــاف | 2 | 11-10-2010 06:26 PM |
| ارجوكـــِ سيدتي | السمرقندي | حــروف لا يكللها الجفــاف | 4 | 16-09-2010 06:39 PM |
| أعرف يا سيدتي | عبد الرزاق | حــروف لا يكللها الجفــاف | 0 | 27-10-2007 10:55 PM |
|
| المشاهدات | 2832 | التعليقات | 10 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
سيدتي غيابك صعب جدا !!
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-color:black;border:7px solid rgb(255, 20, 147);"][CELL="filter:;"][ALIGN=center] غيابك صعب, وحضورك أصعب ,
أعرف هذا ولكن ما حيلتي ؟ كيف أهرب منك ؟ أنتِ تسيرين في شراييني , بين كل وريد ينبض حُبك, بين كل قطرة دم يُزرع حُبك , حاولت . . وحاولت أن أبتعد أتعرفين ماذا حدث ؟ انهارت عزيمتي ,وغرقت أحلامي , ونامت أمالي , وجفت ينابيع التواصل مع غيرك , ولم يبق إلا سراب طيفك يقلق مضجعي , ويؤرق مدمعي ويُراقب تحركي , وينثر خلفي قطرات الندم على بعدك , ليضيع أثري فلا أعرف كيف أعود ؟ ولا يصل أحد غيره إلي . إني أثور على استعمار حبك فيني , وأنهار قبل خط البداية . فأين أنت ؟؟!! فكتاب حياتي ينقصه العنوان وربيع العمر سراب يفتقد لألوان والقلب حزين يشكو شكوى الادمان والزهر سقيم يسقى من ماء الحرمان وأنـــــــــــــت غائـــــــــــبة فـــي مـــــــدن الــنـسـيــان لا أعلم لماذا أشعر برغبة الكتابة إليك؟ ..ولماذا أنت؟ لماذا أنت الذي ضبطت بوصلة ألمي وقلمي باتجاهه؟ ربما …لأنك كنت دائما ً الأقرب لحزني ولي \هل تسمعي هذه الطرقات كما أسمعها الآن؟ إنها صوت الفراق على باب حكايتنا إنتهت الحكاية وما زال صوت الطرقات يملأ أُذني \هل تسمعي؟ لماذا لا يسمع الصوت سواي فأجري بوهم اللهفة ولهفة الوهم أفتح الباب فلا أحد بالباب سوى الفراغ يا الله.. لو تدرك مساحة الفراغ الممتد خلفك وترحلي وتبقى الاشياء خلفك في حالة ذهول وذبول كم هي مُرة الأشياء خلفك وكم بطيئة هي اللحظات فالآن أصبح الفراق واقعاً مجسداً فمن يبيعني طاقة أوجه بها ما لا طاقة لي عليه؟ وترحلي فيتعلق العمر بطرف ثوبك ويختبيء الفرح في جيبك ويستقر الأمل تحت رداءك فتغادري معهم وأبقى وحدي حيث لا شي معي .. سواي أنظري ها أنا ذا أقف بشموخي المعتق فما زلت أستطيع الوقوف والحركة حول بقاياك والسير في اتجاه النسيان والنوم تحت عجلات الألم والجري إلى أبعد حدود الحزن وانظري ها أنا ذا أبتسم لستُ مرعوبا" فراقك لا يرعبني فراقك لا يرعبني فراقك لا يرعبني سأكتبها في دفتري كل ليلة قبل النوم كي أنام بسلام نعم أريد أن أنام بسلام بعيدا عن ضوضاء الحزن وثرثرة العقل وبكاء الحنين أريد أن أنام بسلام فمنذ أن أضعتك أضعت السلام أحببتك جداً لدرجة اني حين رأيتك ترحلين أمامي أغمضت عيني بعمق كنت أحاول إقناع نفسي بأني أغط في سبات عميق واني في الغد سأفتح عيني نحوك كي أخبرك اني ليلة البارحة حلمت بك حلماً مرعباً ورأيتك في منامي تفارقيني أحببتك جداً لدرجة اني بكيت خلفك كنت أظن أن دموعي ستجرفك نحوي كنت واهما" وأدركت بعد ليال من البكاء المر أن من ترحل به رياح الواقع لا تعود به بحور الحنين ابداً لحظة من فضلك قبل أن تغيبك سحب الفراق هل تأذني لي؟ أريد أن أحتفظ بهذا الجزء من حكايتنا فهذا الجزء فيه طفلي وطفلتي وأشياء أخرى رسمنا ملامحها ذات حب جميل غداً يا سيدتي وآه من الغد حين أعود إلى فراشي وأضع رأسي فوق وسادتي وأنظر إلى كمبيوتري الذي كان يهديني حروفك في كل مساء ويهديني مع صوتك إحساساً بنكهة الفرح وأسمع في الدجى حنيني يبكيك فماذا أقول له؟؟ فماذا أقول له؟؟ سيدتي الآن أنا لا أقف في مرحلة الحزن تجاوزت الحزن بمراحل فبعد الحزن يا سيدتي هناك مراحل بطيئة ثقيلة مراحل لا تُكتب .. ولا تُقرأ .. ولا توصف ولا طاقة لنا على احتمالها ففي هذا المساء سيدتي سأنام وتحت وسادتي وصيتي أوصيت لك بقلبي بكل أحلامه وأمنياته وأحاسيسه ضعيه في زجاجة صغيرة وضعي الزجاجة قرب سريرك وكلما نظرتي إليها تذكري رجل أحبك بهذا القلب يوماً [media] |
|
|
|
#2 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: سيدتي غيابك صعب جدا !!
اختي بكلـ اميرة ـمتي وجودك في متصفحي شمع لا تنطفي مرورك وسام على صدري لا ينتسي شكرآ كل على مابصمتي لي في هذا الموضوع |
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: سيدتي غيابك صعب جدا !!
الله الله الله مااجمل الكلمااااااااااااااااااااااات التي تعبر عن الحب حفظك الله
وصح بدنك وصح يومناك وي وي وي وي على هي العبارات ارمونسيه حفظك الله من كل عين حسود ماشاءالله عليك الله يوفقك |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: سيدتي غيابك صعب جدا !!
الله الله ع الرومانسيه
عنجد في قمة الرووووووعه عسى الله لايحرمنا من مواضيعك المميزه سلمت يمناااك ع الطرح الرااااقي |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: سيدتي غيابك صعب جدا !!
إنّه الغياب
حين تلفحنا جمرات الشوق وتبدأ الحمم تشدّ أزوارها ترتعد الروح ببنزين الإشتياق لتخترق جميع الكواكب في البحث والتنقيب هذا حال من انتظر وطال انتظاره الرائع جمال الشعبي وإذا حضر الحبيب نرتشف من حضوره خمرة اللقاء فتنفتح زوايا الروح وتكبر حينها لا يحملها جسدنا ونتعجّب لحجمها الذي يساوي عشرات المرّات عمّا كانت بداخلنا فالغياب عذاب والحضور عذاب وحياتنا عذاب ومهما ناجينا وتضرعنا من هذه الآلام وهذا الغدق إلا أنّنا نستطعم ونستلذّ بل ونطرب لهذا العذاب فنحن نريده دون هوادة ألفته أرواحنا فأصبح أوكسجين تنفّسنا هذا حال العاشقين سلال من العرفان والورود لسموك |
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: سيدتي غيابك صعب جدا !!
كم كنت اكتب وصايات اكتبها لقلبي اقول له اذا استقت ذات يوم ولم تجدني بجوارك
فهذه وصيتي لك ان لا تتركني وحدي وان لا تعودد الي الا بعد ان تعرف مع من كنت. ججماااااااااااال اعبني منقولك هذا وراق لي جددا |
![]() : : البعض ليسوا هُم !! والبعض نحن !!
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: سيدتي غيابك صعب جدا !!
هلا هلا كل من مر على متصفحي
لا اعرف باي لق اشكركم فيه اشكركم من كل اعماق قلبي على تواجدكم في متصفحي اشكرك شكر بحجم اعماق البحار لكم كل الود وباقة وردور ![]() |
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: سيدتي غيابك صعب جدا !!
سلمت يداك وقلمك اخي
ضنين الشووووق... الشكر لايفي بحقك انتظر جديد قلمك المبدع مواضيعك جميعها تنال اعجابي اتمنى لكِ التوفيق تقبلي مروري تحيه من (((الواااااادي))) |
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: سيدتي غيابك صعب جدا !!
غيابه صعب..
وحضوره صعب.. غضبه صعب.. ورضاه صعب.. هجره صعب.. ووصله صعب.. الحب كله صعب في صعب.. جميل ما قرأته هنا نقل ممزوج بنكهة ذوقك اخوي.. دمت ودام نبض قلمك! |
[
|
|
|
#10 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: سيدتي غيابك صعب جدا !!
الله يعطيك الف عافيه يالب هل طله خليك دووم بالجوار تحيااااتي |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|