![]() |
سيدتي وأميرتي ومليكتي
سيدتي وأميرتي ومليكتي , سيدتي . . أميرتي . . آنستي الصغيره . . يحلو معك الحديث كم انتي جميلة بل أقسم انك فاتنة . . . كلماتك تثيرني همساتك تذيبني . . اذكرك . . اذكرك وقت العبادة وعندما أخلد للوسادة حبك ينمو بزيادة . . الشوق . . اشتاق لك اشتاق بعادك لم يعد يطاق بت اجمع الاوراق . عسا اخمد الآهاات ولكن هيهات هيهات . . انا وانتي أسطورة حب لا تنتهي تغلبت على جميع الحاسدين . . انتي انتي المنى انتي الحياة انتي الهنا انتي الفتاة التي كم حلمت بها وها انا قد وجدتها اليوم . . هاك قلبي لك بالله عليك من مثلك لا لا انتي نادرة الوجود ملكه البيض والسود انتي رفيقتي وحبيبتي وقصيدتي انا . . انا مجموعة انسان ضحية الازمان صابرا ما لان . . بك قلبي استراض من حبك الفياض . . رويت العطش والقلب انتعش احبك والله انني احبك وقد اقسمت بان احبك ما حييت ساظل احبك . . لن اسمح لاحد ان ياخذك مني ان كانت الاقدار دائما تعاكسني فبك سترضخ لي . . حياة معك تسعدني او الموت يأخذني . . سكناك بين الضلوع والقلب مهرك المدفوع . . انتي لي وانا لك والله قد اشتقت لك . . بدونك لم اهنا بالنوم عليك برب العباد . لاتطيلي الغياب ويكفي عذاب . رجوتك لاتتركيني وبذراعيك ضميني بت لا احبذ الاختلاط بالناس لانه قد شل قلبي والاحساس معاك انتي ياشمعة الجلاس . . ادركت بما في القلب اجزم بلاشك انه الحب . . الحب له شتى المعاني والصور أحدهم ذاق حلوه وأحدهم ذاق المر دعيني اقول لك كلمه مع الليل والنجمه واحلي واعذب النسمه . . من الممكن انه قد سبقني بها الكثير ولكن صدقيني انا عنهم مختلف . . احبكـ .. مماااارااااقـ ليـ .. |
رد: سيدتي وأميرتي ومليكتي
الفااااااارس الملثم،،،
راااااااااااائع ما كتبت دمت لسيدتك وملكتك واميرتك سلمت اناااااااملك، تحيــــــــــــــــه من (((الواااااادي))) |
رد: سيدتي وأميرتي ومليكتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد : يالملثم ابداع لامتناهي انشاء الله اذا كان منقول فقد احسنت الاختيار المخلص سونامي |
| All times are GMT +3. The time now is 05:24 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM