| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| إثر تلويح أمريكي بعمل عسكري : | الوادي | أخبار الساعة من هنا و هناك | 0 | 05-11-2011 10:26 PM |
| أمريكي يسخرمن المنتديات العربية | همس يافع | الرأي & الرأي الأخر | 5 | 06-05-2010 03:15 PM |
| أمريكي وبريطاني وعراقي | عين يافع | بسمات وقفشات ضاحكة | 10 | 10-11-2007 08:38 PM |
| صاروخ أمريكي | الاصبحي | بسمات وقفشات ضاحكة | 2 | 22-01-2007 08:32 PM |
| عرس أمريكي....... | ام كشه | بسمات وقفشات ضاحكة | 3 | 28-09-2006 03:51 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() |
أمريكي وبريطانين وعراقي
[frame="8 80"] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كان فيه أمريكي وبريطاني وعراقي
في مقهى شرب الأمريكي وفجأة حذف كوبه في الهوا وسحب مسدسه واطلق وكسر الكوب وقال : في امريكا الاكواب عندنا رخيصه عشان كذا مايحتاج نشرب من نفس الكوب مره ثانيه وتعجب البريطاني من الأمريكي وشرب البريطاني وفجأة حذف كوبه في الهوا وسحب مسدسه واطلق وكسر الكوب وقال في بريطانيا يوجد رمل كثييير لصناعة الاكواب عشان كذا حتى احنا مايحتاج نشرب من نفس الكوب مره ثانيه اما العراقي كان هادي وبارد لأبعد حد شرب القهوة وفجأة حذف كوبه في الهوا وسحب مسدسه وأطلق النار على الأمريكي والبريطاني وقال : في بغداد عندنا امريكان وبريطانين كثير عشان كذا مايحتاج نشرب القهوة مع نفس الأشخاص مره ثانيه[/frame] |
[align=center]
[/align]
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|