![]() |
أمريكي وبريطانين وعراقي
[frame="8 80"] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كان فيه أمريكي وبريطاني وعراقي في مقهى شرب الأمريكي وفجأة حذف كوبه في الهوا وسحب مسدسه واطلق وكسر الكوب وقال : في امريكا الاكواب عندنا رخيصه عشان كذا مايحتاج نشرب من نفس الكوب مره ثانيه وتعجب البريطاني من الأمريكي وشرب البريطاني وفجأة حذف كوبه في الهوا وسحب مسدسه واطلق وكسر الكوب وقال في بريطانيا يوجد رمل كثييير لصناعة الاكواب عشان كذا حتى احنا مايحتاج نشرب من نفس الكوب مره ثانيه اما العراقي كان هادي وبارد لأبعد حد شرب القهوة وفجأة حذف كوبه في الهوا وسحب مسدسه وأطلق النار على الأمريكي والبريطاني وقال : في بغداد عندنا امريكان وبريطانين كثير عشان كذا مايحتاج نشرب القهوة مع نفس الأشخاص مره ثانيه[/frame] |
رد: أمريكي وبريطانين وعراقي
[ALIGN=CENTER][TABLE="width:70%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]تسلم طالب على الدعابه الحديثه
ياريت تلك الدعابه تكون في الواقع العراقي بس للاسف الواقع غير الرصاص الى الصدر العراقي وليس العكس تحياتي [/ALIGN][/CELL][/TABLE][/ALIGN] |
رد: أمريكي وبريطانين وعراقي
السلام عليكم ورحمة
والله العراقي قدها وقدود ،،، سوى اللي ما قدروا يسوونه ،،، وطلع صحيح أبو عينها ،،، |
| All times are GMT +3. The time now is 09:12 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM