العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


لا تحزن اذا جائك سهم قاتل من اقرب الناس الى قلبك....

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من هو اقرب صديق الى قلبك؟؟! يافعيه وافتخر محطـات بــلا حــدود 9 28-07-2017 04:19 PM
اقرب وتبعد طعن الوفي ديــوآن الـقـصيــد 18 08-05-2011 05:42 PM
شخص خانك وطلب مساعدتك طعن الوفي الرأي & الرأي الأخر 14 03-08-2010 10:54 PM
شخص خانك ولجأ اليك للمساعدة هل تساعده ؟ وردة يافع محطـات بــلا حــدود 7 15-07-2009 06:53 PM
لو خانك اعز ناسك وش الابيات الي تطري عليك احساس محطـات بــلا حــدود 5 20-08-2006 02:45 AM

إضافة رد
المشاهدات 1560 التعليقات 0
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-06-2008   #1


الصورة الرمزية الرحال السعدي
الرحال السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2716
 تاريخ التسجيل :  17-12-07
 أخر زيارة : 06-12-2010 (02:10 PM)
 المشاركات : 118 [ + ]
 التقييم :  139
لوني المفضل : Brown
لا تحزن اذا جائك سهم قاتل من اقرب الناس الى قلبك....



لا تحزن إذا جاءك سهم قاتل من أقرب الناس إلى قلبك ...!!

--------------------------------------------------------------------------------

لا تحزن إذا جاءك سهم قاتل من أقرب الناس إلى قلبك
فسوف تجد من ينزع السهم ويعيد لك الحياة والإبتسامة


لا تضع كل أحلامك في شخص واحد ولاتجعل رحلة عمرك وجه شخص تحبه
مهما كانت صفاته ولا تعتقد أن نهاية الأشياء هي نهاية العالم
فليس الكون هو ما ترى عيناك


لا تنتطر حبيباً باعك وانتظر ضوءاً جديداً يمكن أن يتسلل إلى قلبك الحزين
فيعيد لأيامك البهجة ويعيد لقلبك نبضه الجميل


لا تحاول البحث عن حلم خذلك وحاول أن تجعل من حالة الإنكسار بداية حلم جديد


لا تقف كثيراً على الأطلال خاصة إذا كانت الخفافيش قد سكنتها والأشباح
عرفت طريقها وابحث عن صوت عصفور يتسلل وراء الأفق مع ضوء صباح جديد


لا تنظر إلى الأوراق التي تغير لونها وبهتت حروفها وتاهت سطورها بين الألم والوحشة سوف تكتشف أن هذه السطور ليست أجمل ما كتبت وأن هذه الأوراق

ليست آخر ما سطرت ويجب أن تفرق بين من وضع سطورك في عينيه ومن ألقى بها للرياح


لا تكن مثل مالك الحزين هذا الطائر العجيب الذي يغني أجمل ألحانه وهو ينزف فلا شي في الدنيا يستحق من دمك نقطة واحدة



إذا أغلقت الشتاء أبواب بيتك وحاصرتك تلال الجليد من كل مكان فانتظر قدوم الربيع وافتح نوافذك لنسمات الهواء النقي وانظر بعيدا فسوف ترى الطيور وقد عادت تغني


ادفع عمرك كاملا لإحساس صادق وقلب يحتويك ولا تدفع منه لحظة
في سبيل حبيب هارب أو قلب تخلى عنك بلا سبب


لا تسافر إلى الصحراء بحثاً عن الأشجار الجميلة فلن تجد في الصحراء
غير الوحشة وانظر إلى مئات الأشجار التي تحتويك بظلها


لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى




إذا كان الأمس ضاع فبين يديك اليوم وإذا كان اليوم سوف يجمع أوراقه
ويرحل فلديك الغد لا تحزن على الأمس فهو لن يعود
ولا تأسف على اليوم فهو راحل واحلم بشمس مضيئة في غد جميل


وخذ من الأيام أصفاها وأجملها والقي وراءك كل مايعكر صفو حياتك...


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 08:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM