الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


شخص خانك وطلب مساعدتك

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أعتذار ... وطلب السموحة من نفسي ..!! الوعدالقاطع محطـات بــلا حــدود 8 10-02-2012 12:51 AM
شخص خانك ولجأ اليك للمساعدة هل تساعده ؟ وردة يافع محطـات بــلا حــدود 7 15-07-2009 06:53 PM
جعار تحت وطأة الانهيار: الوادي محطـات بــلا حــدود 3 07-04-2009 08:44 PM
لا تحزن اذا جائك سهم قاتل من اقرب الناس الى قلبك.... الرحال السعدي محطـات بــلا حــدود 0 24-06-2008 07:43 AM
لو خانك اعز ناسك وش الابيات الي تطري عليك احساس محطـات بــلا حــدود 5 20-08-2006 02:45 AM

إضافة رد
المشاهدات 2739 التعليقات 14
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-07-2010   #1


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي شخص خانك وطلب مساعدتك







شخص خانك ولجأ إليك هل تساعدة؟؟!!


صباحكم /مساؤكم معطر بالفل والياسمين


وجمعه مباركه عليكم


اتتيت لكم بسؤال في منتهي البساطه


شخص خآآنــكــ ولجأ إليـــكــ هل تـــسااااعده ؟؟؟؟؟؟؟

شخص حبيته وضحيت عشانه في يوم من الايام وممكن بكيت عشانه وفرحتلوا في حزنك ولكنك حبيته من كل قلبك وفي الاخر خااااااااانك وتركك وحيد بقلب حزين بمجرد انه لتقى بشخص ثاني حنين عليه اكثر منك بعد ما عتيطته كل الحب والحنان تركك وحيد حزين .



وفجأه !!!!!


رجعلك طالب مساعدتك !!!!!!


ممكن فعلا تساعده وتسامحه وتوقف جانبه ؟؟؟


ولا كرامتك تخليك ماتساعده علشانه خانك في يوم من الايام


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 30-07-2010   #2


الصورة الرمزية moon almoon
moon almoon غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28
 تاريخ التسجيل :  12-02-06
 أخر زيارة : 14-12-2019 (10:07 AM)
 المشاركات : 2,337 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شخص خانك وطلب مساعدتك



قال رسول الله - صلى الله عليه سلم - " والذي نفسي بيده لو لم تذنبوا لذهب الله بكم ، ولجاء بقوم يذنبون ، فيستغفرون الله فيغفر لهم " . رواه مسلم ) .
والمعنى المراد من الحديث هو أن الله كما أحب أن يعطي المحسنين أحب أن يتجاوز عن المسيئين ، وقد دل على ذلك غير واحد من أسمائه : الغفار ، الحليم ، التواب ، العفو ، ولم يكن ليجعل العباد شأنا واحدا ، كالملائكة مجبولين على التنزه من الذنوب ، بل يخلق فيهم من يكون بطبعه ميالا إلى الهوى متلبسا بما يقتضيه ، ثم يكلفه التوقي عنه ، ويحذره عن مداناته ، ويعرفه التوبة بعد الابتلاء ، فإن وفى فأجره على الله ، وإن أخطأ الطريق فالتوبة بين يديه 000إن الله يحب التوابين ويحب المتطهرين ، وإن الله يبسط يده بالليل ليتوب مسيء النهار ، ولله أشد فرحا بتوبة عبده

كُلُّكُمْ خَطَّاءُونَ وَخَيْرُ الْخَطَّائِينَ التَّوَّابُونَ "
فليس منا منزه عن الخطأ لذا ان اتاني يطلب المساعده فلن اتردد ثانيه مادام انا قادر على ذلك 000
شكراً جزيلاً لطرحك اختِ طعن الوفى


 
 توقيع : moon almoon



رد مع اقتباس
قديم 30-07-2010   #3


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شخص خانك وطلب مساعدتك



اخي مون المون اسعدني مروورك في صفحتي

وشرفتني بصمتك واضااافتك

مبين انك انسان طيب وقلبك كبير ومسامح


لا عدمناك خيووو واتمنى تواصلك الدااائم




 

رد مع اقتباس
قديم 31-07-2010   #4


الصورة الرمزية زهرة المفلحي
زهرة المفلحي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8415
 تاريخ التسجيل :  12-11-09
 العمر : 36
 أخر زيارة : 02-05-2011 (07:12 AM)
 المشاركات : 385 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شخص خانك وطلب مساعدتك



اممممم انا عن نفسي ما احب احقد على احد وبفرح كثير اذا احد طلب مني المساعدة واكيد ما رح اتردد في مساعدة اللي خانني رح اساعده واوقف جنبه ورح احاول اتناسى خيانته ...مؤقتا... لان النسيان صعب


 

رد مع اقتباس
قديم 31-07-2010   #5


الصورة الرمزية سد الصعيد
سد الصعيد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6588
 تاريخ التسجيل :  30-01-09
 أخر زيارة : 04-12-2013 (07:31 PM)
 المشاركات : 357 [ + ]
 التقييم :  167
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شخص خانك وطلب مساعدتك



سؤال حلو وحساس
ماشاءالله عليكي اختي طعن الوفي
كل مواضيعك هادفه وراقيه عسى الله لايحرمنا منكي ومن مواضيعك الجميله
اما من ناحية السؤال :
بالنسبة لي راح اساعده بكل صدر رحب مو على شانه هو شخصيا
لا لان انا ما احب ارد احد وياكم صادفتني هالاشياء بلا حساب
واي واحد احس انه محتاج لي ولازم اساعده بقدر المستطاع
ومو عن اني نسيت اللي سواه ولكن من باب الذوق وعدم صد من اجى عندي
لان المسامح كريم:
وبالاخير لايسعني الا ان اشكرك اختي على موضوعك الاكثر من رائع
والسموحه ع المداخله القصيره


 

رد مع اقتباس
قديم 01-08-2010   #6


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شخص خانك وطلب مساعدتك



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة المفلحي مشاهدة المشاركة
اممممم انا عن نفسي ما احب احقد على احد وبفرح كثير اذا احد طلب مني المساعدة واكيد ما رح اتردد في مساعدة اللي خانني رح اساعده واوقف جنبه ورح احاول اتناسى خيانته ...مؤقتا... لان النسيان صعب

وهذا اهم شي صفاء القلب ونقائه


الحقد انا اعتبره مرض والعياذ منه


عجبني اخر كلامج


انج بتتناسين خيانته مؤقتا لان النسيان صعب


تسلمين ع المرووور اللي اسعدني وشرفني


لا عدمناج واتمنى تواصلج الدااائم


 

رد مع اقتباس
قديم 01-08-2010   #7


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شخص خانك وطلب مساعدتك



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سد الصعيد مشاهدة المشاركة
سؤال حلو وحساس
ماشاءالله عليكي اختي طعن الوفي
كل مواضيعك هادفه وراقيه عسى الله لايحرمنا منكي ومن مواضيعك الجميله
اما من ناحية السؤال :
بالنسبة لي راح اساعده بكل صدر رحب مو على شانه هو شخصيا
لا لان انا ما احب ارد احد وياكم صادفتني هالاشياء بلا حساب
واي واحد احس انه محتاج لي ولازم اساعده بقدر المستطاع
ومو عن اني نسيت اللي سواه ولكن من باب الذوق وعدم صد من اجى عندي
لان المسامح كريم:
وبالاخير لايسعني الا ان اشكرك اختي على موضوعك الاكثر من رائع
والسموحه ع المداخله القصيره



تسلم اخويه سد الصعيد على الاطراااء

وعلى المرووور اللي اسعدني وشرفني

الله على ردك حلووو والله

تساعده مب عشانه عشان انك ما تحب ترد احد

والله بيكون موقفه محرج يوم بيعرف انك ساعدته لانك ما ترد احد

وهو اكيد بيكون مستانس بيتحرى عشانه


ضربه حلوووه فويه الخاااين


لا عدمناك واتمنى تواصلك الدااائم


 

رد مع اقتباس
قديم 01-08-2010   #8


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 28 دقيقة (03:42 PM)
 المشاركات : 115,234 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شخص خانك وطلب مساعدتك



بنتي طعن الوفي هذا شخص قلبه يتغير كل سعه لون وهذا لا ينثق فيه
بعد حب واحترام وتضحيه وفي الاخير يحصل له واحد يضحك له يتغير
ويخاصم ويترك الصديق الوفي والحبيب الغالي ويروح مع هذا الذي يمكن يكون
حب مصالح فقط انا ليس معترض على المساعده هذا شي طيب بس بشرط
انه ما يكون له هدف التجريح لانه يمكن يقول انا لا زلت غالي فوق ما سيته به
لا زال متاثر بحبي او صداقتي ويموت في حبي ويكون مردون اهانه بدل المساعده
المهم تسلمي انتي قلم يبحث عن كل مفيد وصريحه بكل كلمها تقوليها بارك الله فيك
ولك احترامي سلام


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 01-08-2010   #9


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شخص خانك وطلب مساعدتك



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
بنتي طعن الوفي هذا شخص قلبه يتغير كل سعه لون وهذا لا ينثق فيه
بعد حب واحترام وتضحيه وفي الاخير يحصل له واحد يضحك له يتغير
ويخاصم ويترك الصديق الوفي والحبيب الغالي ويروح مع هذا الذي يمكن يكون
حب مصالح فقط انا ليس معترض على المساعده هذا شي طيب بس بشرط
انه ما يكون له هدف التجريح لانه يمكن يقول انا لا زلت غالي فوق ما سيته به
لا زال متاثر بحبي او صداقتي ويموت في حبي ويكون مردون اهانه بدل المساعده
المهم تسلمي انتي قلم يبحث عن كل مفيد وصريحه بكل كلمها تقوليها بارك الله فيك
ولك احترامي سلام

تسلم ابووويه الصقر على المرووور


وعلى الرد اللي اسعدني والله


كلامك صحيح مليون بالميه


لا عدمناك واتمنى تواصلك الدااائم


 

رد مع اقتباس
قديم 01-08-2010   #10


الصورة الرمزية ألحربي
ألحربي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8986
 تاريخ التسجيل :  11-12-09
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (12:20 AM)
 المشاركات : 30,120 [ + ]
 التقييم :  5581
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: شخص خانك وطلب مساعدتك



هذا السؤال البسيط في الطرح البليغ في المعنى
ان دل على شي انما يدل على ثقافة من طرحه
بين ايادي اعظاء المنتدا الله يعطه العافيه

المساعده لابد منهى لان المسلمين اخلاقهم القران


ودمتم


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM