| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هل استشار النبي صلى الله عله وسلم ؟ ننتظر تفاعلكم | رحيل وطن | الأحاديث العطرة والسيرة الزكية لخير البشرية | 28 | 26-06-2011 10:51 PM |
| شوفو كيف يتحول الكلام العربي الى هندي ابي تفاعلكم مع الموضوع | همسة غلا | بسمات وقفشات ضاحكة | 5 | 10-05-2008 08:33 AM |
| لو عندك قطعة فحم شنو راح تكتب على الجدار ابي تفاعلكم | همسة غلا | بسمات وقفشات ضاحكة | 17 | 29-04-2008 01:04 PM |
| الى متى هكذا يا رجال ابي تفاعلكم وارائكم | همسة غلا | الرأي & الرأي الأخر | 6 | 05-04-2008 09:19 PM |
| لعبه البلدان حلووووووة نبي تفاعلكم | الوافي | بسمات وقفشات ضاحكة | 188 | 17-09-2006 06:50 PM |
|
| المشاهدات | 1989 | التعليقات | 4 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
انواع الغضب ابي تفاعلكم
[frame="11 98"]
اشحالكم عساكم بخير ..؟؟ يبت لكم موضوع واتمنى انه ينااااال اعجااابكم ... عند الغضب اي صنف انت ؟! اعرف نفسك الان الناس في الغضب اربعة اصناف, وهي طبيعة الامور,اليك هذة القائمة لكي تعرف اي صنف انت استخرج نفسك الان من بين الاصناف التالية. . . . الاول: سريع الغضب سريع الرضى الثاني: بطيء الغضب بطيء الرضى الثالث: سريع الغضب بطيء الرضى الرابع: بطيء الغضب سريع الرضى رجاءاً اختر قبل ان تجاوب.... ***************************** 1) سريع الغضب سريع الرضى: هذا الصنف من الناس لا يحسن ادارة نفسة , وذاتة ,وكلمة واحدة تؤثر فية ويتفاعل معها جدا ثم بكلمة اخرى يهدأ ويرضى , وهذا الصنف يؤذي فى التعامل ولا يعرف الطرف الاخر كيف يتعامل معة بإستمرار, بل مزاجه منقلب فهو حسب حالته النفسيه يغضب ... ويرضى ؟؟! فهل هذا انت؟؟؟؟ 2) بطيء الغضب بطيء الرضى: وهذا صنف من الناس لايغضب , ولكنه ان غضب....غضب , , فلعله يقاطع الطرف الاخر اسبوعا او شهرا وربما سنة كاملة؟ الا ان حسنة هذا الصنف الوحيدة انة بطيء الغضب.... فهل هذا انت؟؟ 3) سريع الغضب بطيء الرضى: وهذا الشر فانة يغضب لأي شي حتى ولو كان تافه ولكنة لايرضى بسرعة ولا يقبل اي اعتذار او اي تأسف على خطأ بل انه حتى اذا قبل ان يعفو او ان يصفح, يتخذ هو القرار بغض النظر عن الطرف الاخر ...فهل هذا انت؟؟؟ 4) بطيء الغضب سريع الرضى: وهذا هو خير الناس ((فالحلم والحكمة صفاتهم)) فلا يغضب الا لشيء منطقي وطبعا لا يمنع ان يغضبوا لان الغضب صفة من صفات الانسان ولكنهم اذا غضبوا سريعوا الرضا عندما يعتذر اليهم....فهل هذا انت أنت أين تجد نفسك بين الانواع الاربعة للغضب ؟؟ ..... مممم انا عن نفسي ..(( سريع الغضب ...و ... سريع الرضى ... )) :) ابي ردودكم [/frame] |
[img]
[/img]
التعديل الأخير تم بواسطة همسة غلا ; 29-03-2008 الساعة 07:26 PM
سبب آخر: غلط في الارقام
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: انواع الغضب ابي تفاعلكم
تسلمي أختي همسة غلا على هذا الموضوع ولو إني لاحظت إن هنالك اختلاف في أصناف القائمة عن عناوين الشروح في الصنفين الثاني والرابع هذا للمعلومية لكي يتم التعديل وانأ أجد نفسي من الصنف الرابع حيث يجب على الإنسان الصبر والتريث وإعطاء الفرصة وان يصفو ويسامح ولى يحمل في غلبة مثقال ذرة طبعاً إن لأتكون في نطاق القيم والأخلاق والتقاليد كما ورد في قوله صلى الله علية وسلم ( والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس) وان يبات الإنسان مظلوم ولا يبات ظالماً فا أولئك هم أهل الجنة كم وصفهم علية أفضل الصلاة والسلام. مع تمنياتي لكي بمزيد من ارقي والتقدم ولا تحرمينا كل ماهو جديد ومفيد. وتحيـــــــــاتي ![]() ![]() ![]() |
[ صـــاحـب كــميت ]
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: انواع الغضب ابي تفاعلكم
اكاد انا اكون الاول مع بعض التعديلات البسيطه
تحياتي سيدتي |
|
التعديل الأخير تم بواسطة البيرق اليافعي ; 31-03-2008 الساعة 06:59 PM
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|