| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أبتسم ولا تسأم ليصبح الخريف ربيعاً ..}~ | وردة يافع | محطـات بــلا حــدود | 1 | 19-09-2009 06:40 AM |
| الأحد المقبل.. إجازة رسمية للسوق | درب يافع | محطـات بــلا حــدود | 0 | 30-08-2006 02:30 PM |
|
| المشاهدات | 2332 | التعليقات | 4 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() |
مؤتمر الخريف المقبل من سيجني ثمارة والى اي اسواق يصدر
معروف ان الولايات المتحدة الامريكية قد دعت الى اجتماع دولي الخريف المقبل
من اجل السلام والمقصود فيه السلام مع اسرائيل ولا اقول ان البعض يستجيب لهذة الدعوة ولكن من الؤكد ان الجميع سيقولون سمعنا واطعنا وهذة الاستجابة ليس حبا للسلام من قبل من يحضر اكثر ماهو مجاملة وطاعة وتابعية لواشطن وذلك لتحسين صورهم امام الدولة الراعية للمؤتمر وسيحوزون على مكافئه مقابل ذلك الانصياع والسكوت بتسجيلهم ضمن الدول تحت مسمى الدول المعتدلة او الصديقة ويكون ثمنها التطبيع والاعتراف باسرائيل والتي من اجلها دعت واشطن لهذا الاجتماع ليس الا 0 والمهم والاهم من ذلك من سيجني ثمار هذا المؤتمر ومن سيتضرر منة كيف لاء وهو غامض ولاء احد يعلم اي اجندة يحمل مجرد اسم السلام والتي سينحصر من جانب واحد فلسطيني خاصة وعربي واسلامي عامة يعني تطبيع عام واعتراف عربي واسلامي ودولي بوجود اسرائيل على ارض فلسطين الحبيبة والقدس الغالية0 حيث وان امريكة وحلفائها الغربيين والاوروبيين ومن عاونهم من التابعين لهم كانو عرب او مسلمين يعرفون يتصيدون في الماء العكر وذلك بالازمة الداخلية الفلسطينية بين فتح وحماس والتفكك العربي والتشتت الاسلامي 0 ومن هذة الناحية يبرز ضعف الدور العربي والاسلامي ويقوى الحلف الغربي الاسرائيلي بقيادة الحليفة والصديقة وحامية العرب امريكة0 وفي حقيقة الامر ان واشطن الان تفكر من اين تبداء الترويج والتسويق لهذا المشروع واي الاسواق تبداء بها هل السوق المحلية الفلسطينية الاسرائيلية او العربية والغربية او الاسواق الاوروبيةو الدولية والاسلامية المهم الموضوع يطول واستكفي بذلك واترك لكم الفرصة لتناول محاورة المتعددة دمتم في خير |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مؤتمر الخريف المقبل من سيجني ثمارة والى اي اسواق يصدر
نحن مع السلام نحن مسلمين ومسالمين ونحن مستعدين ان نذهب الى موتمر السلام ويا ويل عباس من كثر السكاكين هل لدينا عقول فلسطينيه مخلصه واعيه مدركه كل شي وان التاريخ سيلعنهم لو باعوا شبر من الارض او تنازلوا عن شجرة زيتون اتمنى ان لا يذهب الاخوة الفلسطنيين للاستسلام في لندن يكفي استسلامهم في فلسطين ولا ادري ماذا يريدون من عباس وهل سيعلن الافلاس ويقبض الثمن فلس فلس وتحمل لنا جثته من هناك يضنون انهم يضحكون علينا بالسلام ونحن نسايرهم حتى يحكم الله بيننا وبينهم بالعدل اما امريكاء فهي تغني لنا بالسلام وتريد منا الاستسلام ولك حبيبي بس يخلونا في حالنا .
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() |
رد: مؤتمر الخريف المقبل من سيجني ثمارة والى اي اسواق يصدر
اخي الكريم جاسم الحاصل
اولا اشكر مرورك يالغالي وحسن تفهمك للوضع0 ثانيا ندخل في صلب الموضوع طيب لماذا نذهب الى واشنطن من اجل المؤتمر المزمع ونحن نعرف ان نتيجته كسابقاتة من المؤتمرات الفشل ويكون حبر على ورق ليس اللا 0 لماذا لا تدعو منظمة المؤتمر الاسلامي لمثل هذا المؤتمر ومعاها جامعة الدول العربية وتكون الشروط والضغوط على العدو المحتل للاعتراف بالحق العربي واعلان الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف واجبار العدو عن المطامع وعودة الحق الى اهله ورفع الظلم عن الشعب الفلسطيني وعودة كل الحقوق العربية المقتصبة من قبل العدو الاسرائيلي المحتل ومنها الجولان السوري ومزارع شبعة وغيرها من الحقوق العربية0 لكن وللاسف حكامنا يجرون وراء مامة امريكا ويعرفون انها منحازة الى جنب العدو وننتظر العدو حتى ينشد السلام وهل يحقق لنا العدو لسلام ياللعجب ياعرب 0 ونعي تماما ونعرف يقينا ان امريكا هي الداعم الاساسي للاسرائيل وتمدها بكل ما لديها من قوة وتكنوليجيا ودرع صاروخي ونووي0 اما حول عباس فقد ربما يجد نفسة في زاوية محشورة ويعلن الاستسلام وذلك نتيجة للضغوطات الداخلية من قيادات فتح وكذلك الضغوطات المضادة من المقاومة الفلسطينية من جميع الفصائل وضغوط عربية واسرائيلية وامريكية 0 وهنا المشكلة لعدم وجود موقف موحد فلسطيني عربي اسلامي واما حكم الله فهو ءات لا محاله وعلى المسلمين الصبر المهم اخي الحديث يطول والوقت ضيق ونترك الفرصة لك وللاخرين للمشاركة في الراي0 دمتم في خير |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مؤتمر الخريف المقبل من سيجني ثمارة والى اي اسواق يصدر
عزيزي فليذهب الاخوه الفلسطنيين الى الموتمر وليحضروا لكن يجب عليهم ان يتشاوار مع كافة المنظمات الجماهيريه الفلسطنيه فعباس ليس مالك فلسطين وليس مخول بالتنازل عن شبر واحد من الارضي ويوضحوا لهم الرويه ماذا يريدوا منهم في هذا الموتمر وماذا نحن نريد يجب ان لا تكون هناك انصاف حلول وعلى الاحوه الفلسطينيين ان يكونوا على حنكه فاذا استوليت على بيتي فيجب ان ادعي ان بيتك وبيتي هو ملك لي ويجب ان اصر على كلامي وان لا اتنازل فعند ما يتدخل الوسطاء سيجبروني على ان اقدم تنازل وهنا يكون دور الفطنه والحكمه واتنازل لك عن بيتك لكي يعود منزلي سليم اما اذا كان انا سوف اطالب بمنزلي فان الوسطاء لربما يجبرونني على التنازل على الدور الاول وهنا يجبرونني فاذا قبلت فاقراء على البيت كامل السلام لان اليهود بطبيعتهم خبثاء فانه سيحوط الدور الاول بسور وسيقول لك لا تمر من سوري او بع بيتك التي في هواء منزلي . الفلسطنيين ليس اغبياء وهم ادراء باليهود . لكن الشي المضحك هو كم لنا ونحن نسير قي السلام والصلح يطلقون لنا عشره سجناء ويقبضون على مئه اسيرجديد كم من ابناء قلسطين داخل السجون الاسرائليه يدعوننا الى السلام وهم يستولون على الاف الهكتارات من الاراضي وسيتصلحون الارضي ويستولون عليها فكم من الاراضي القلسطنيه تم اخذها هم لا يريدون سلام حتى يستولون على جميع الاراضي وبعدها سيضحكون وهم يظنون انهم انتصروا ولكنهم سيبكون وستدور رحاء الحرب الموعوده حتى تنادي الشجر تعالى يامسلم هنا وراي يهودي هم يدركون هذا اليوم ويصدقون به ونحن نومن تمام الايمان بان هذا اليوم قادم على اولاد القرده والخنازير .اما بالنسبه لراعي السلام الامريكي فهو مويد لاسرائيل ومن ينظر الى قضية فلسطين في الامم المتحده سيلاحظ الفيتو الامريكي وهو قد اثقل كاهل الوسيط الامريكي والمفاوض الاسرائلي يضحك والاستغارب والاستهجان ستلاحظه على المفاوض الفلسطيني المهم ان لا يكون العرس في الخريف والعروسه قد ولدت مولودها صيفابالسفاح في اوسلوا كم لاعبوها من قبل.المفاوض الاسرائيلي يماطل ولا يريد السلام وانما يريد مجال اكثر لتمطيط القضيه حتى ياكل الكيكه والمتعهد الامريكي يقول ها انا قد جمعتهم لاقتسام الكيكه والمفاوض الفلسطيني يمسح يديه ويغسلهم دون المشاركه في اكل الكيكه تسالني لماذا يغسل يديها اقول لك من نجس اليهود وهو متمسك بقضيته حتى تحل في الارض او ياتي حل السماء.
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة جاسم الحاصل ; 22-10-2007 الساعة 08:27 AM
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() |
رد: مؤتمر الخريف المقبل من سيجني ثمارة والى اي اسواق يصدر
[align=center]اخي الفاضل نبض الحنين اشكرك على الموضوع القيم والجاد ,, وبعد انقطاع طويل عن الحوارات الجادة
والصريحة والبعد عن اللغط والجدل , نريد اليوم بان ندلي بدلونا عن الامور الحاصلة اليوم على الساحة الفلسطينية وما صاحبها من احداث وتطورات سواء الداخلية او الخارجية , فحرب الاخوة كما يحلوا للبعض بان يسميه واقصد هنا فتح بقيادة ابو مازن وحماس بقيادة هنية , كان لاشر لا بد منه بعد التامر الذي وقع على حركة حماس بعد فوزها بالانتخابات البرلمانية فقامت القيامة وقامت الدنيا ولم تقعد فهل يعقل بان تصبح حماس ذات التوجه الاسلامي الصافي هي صاحبة الكلمة والعلي على الساحة الفلسطينية ., فاتفق الاخوة الحقيقيين من العرب والامريكان والفلسطينيين باخوانهم الاسرائيليين لاخرج حماس من اللعبة السياسية مهما كلف ذلك من ثمن ,, ونبرى لهذه المهمة القذرة حركة فتح بقيادة ابو مازن وزبانيته من الدحلان الى ياسر عبد ربه الى نبيل عمرو وسلام فياض والقائمة طويلة , ووعدوا اسرائيل بانهم سوف يقضون على حماس خلال اشهر معدودة باغتيال قادتها وتشويه صورتها ولصقها بالارهاب وبعد ذلك الحسم العسكري وسجن من تبقى من قادتها وهذا الذي اظهرته اتفاقية دايتون دحلان ,, فوقعت حماس امام خيارين احلاهما مرا , اما انها تنتهي من الساحة وتتحمل كل الضربات وما بان تكون هي البادية في الحسم العسكري , وهذا الذي اجمع عليه قادة حماس ,, سقطت فتح وهزمت في غزة وانسحبت كل العملاء تجر ذيل الهزيمة , ومقابل هذا لم يجد ابو مازن الا بان يحكم حصارا ظالما على غزة وجاب كل دول العالم للترويج لهذه الفكرة وحتى صوت مندوب فلسطين واسرائيل ضد حماس اي توحيد الموقف الفلسطيني والصهيوني ضد حماس وهذه كانت من مفارقات الاقدار والانحطاط الذي وصل اليه قادة فتح ,, نحن هنا لا ندافع عن حماس وان كانت قد اخطئت بعض الشي وبعض التصرفات لكن المسالة اكبر من ذلك ,, فتداعى العالم بقيادة امريكاء والصهاينة لعقد مؤتمر الخريف الذي هو فرصة كبيرة كي يتم التنازل عن الثوابت الفلسطينية من حق العودة والقدس وقيام دولة فلسطين وهذا الذي يتم التحضير له , والغريب بان الفلسطينيين اكبر متفائلين في الوقت الذي ينفي فيه الصهاينة والامريكان هذا التفائل ,, في حفظ الله ورعايته[/align] |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|