| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حتى ليصبح طفلك من ابناء الصمت............. | رحيل وطن | عالم الاسرة والطفل | 5 | 21-06-2011 03:23 PM |
| لا تنتظر السعادة لتبتسم أبتسم حتى تكون سعيداً | مجرم حب | محطـات بــلا حــدود | 0 | 01-04-2010 08:50 AM |
| 10نصائح ليصبح منتدانا وأعضائنا مميزين | حلاي دمار | محطـات بــلا حــدود | 0 | 12-10-2009 10:23 AM |
| مؤتمر الخريف المقبل من سيجني ثمارة والى اي اسواق يصدر | نبض الحنين | الرأي & الرأي الأخر | 4 | 24-10-2007 05:57 PM |
|
| المشاهدات | 1294 | التعليقات | 1 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
أبتسم ولا تسأم ليصبح الخريف ربيعاً ..}~
[align=center]ابتسم للحياة تبتسم لك ~ = )
ابتــســم . . . نعم [ ابتــســم ] ..، عندما لا تستطيع أن تستوعب ما يحصل حولك..، ابتسم : فأنت على الأقل لم تصل بعد لمرحلة |!| الجنـــــــون |!| .. عندما تحاول أن تقترب خطوة فتجد نفسك قد عدت خطوات للوراء.. ابتسم : فأنت محاط بأناس أقل ما يقال عنهم أنهم [ محبطون ] .. عندما تبذل كل ما بوسعك لتحافظ على |!| هدوئك |!| واتزانك ولا تستطيع.. ابتسم : فبالتأكيد هناك حساد ومغرضون .. عندما يصل بك الآمر لتخوض تحدٍ بدون نتيجة تُذكر.. ابتسم : فلست وحدك ضحية هذا [ الكون ] .. عندما تلملم أوراقك |!| المبعــــــــثرة |!| وتجدها قد تبعثرت من جديد.. ابتسم : فقد نسيت إغلاق النوافذ والرياح ليست في حالة سكون.. عندما تثق في اقرب الناس إليك وتسلمهم مفاتيح حياتك فيخذلونك.. ابتسم : فهناك الملايين ممن سبقوك عانوا من [ الخيانة ] بسبب أو بدون .. عندما تقرأ هذا |!| الموضـــــــوع |!| ابتسم : فأنت مازلت تحمل بين حناياك أمل لحياتك .. حتى لو ضاقت بك الارض ، وأقفلت الابواب في وجهك.... إبتسم ...... حتى لو لم تجد الدعم الكافي منهم ..... إبتسم ...... حتى لو لم يبتسموا في وجهك ...... إبتسم ...... كي تعلمهم كيف يبتسموا ........ إبتسم ...... حتى لو رأيتهم يندبون حظهم العاثر .... إبتسم .... لأجل صحتك ، وعقلك ونفسك ... إبتسم .... لأن الابتسامة تفاؤل في الحياة .. إبتسم ... تبتسم لك الحياة ، وابكي تبكي وحدك ممآ رآق لي ~[/align] |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: أبتسم ولا تسأم ليصبح الخريف ربيعاً ..}~
[align=center]
كلام طيب وصح كلامك بس كم يكون هذا القلب اذا عاني من كل ما قلتي وكيف له ان يبتسم وهوه معمق بجراحه من ما حصل له بس معك بقول له ابتسم وامرك لله لك شكري اختي وردة يافع [/align] |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|