العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


أبتسم ولا تسأم ليصبح الخريف ربيعاً ..}~

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حتى ليصبح طفلك من ابناء الصمت............. رحيل وطن عالم الاسرة والطفل 5 21-06-2011 03:23 PM
لا تنتظر السعادة لتبتسم أبتسم حتى تكون سعيداً مجرم حب محطـات بــلا حــدود 0 01-04-2010 08:50 AM
10نصائح ليصبح منتدانا وأعضائنا مميزين حلاي دمار محطـات بــلا حــدود 0 12-10-2009 10:23 AM
مؤتمر الخريف المقبل من سيجني ثمارة والى اي اسواق يصدر نبض الحنين الرأي & الرأي الأخر 4 24-10-2007 05:57 PM

إضافة رد
المشاهدات 1294 التعليقات 1
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-09-2009   #1


الصورة الرمزية وردة يافع
وردة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6469
 تاريخ التسجيل :  23-12-08
 أخر زيارة : 11-03-2020 (10:43 AM)
 المشاركات : 516 [ + ]
 التقييم :  650
لوني المفضل : Brown
افتراضي أبتسم ولا تسأم ليصبح الخريف ربيعاً ..}~



[align=center]ابتسم للحياة تبتسم لك ~ = )
ابتــســم . . . نعم [ ابتــســم ] ..،
عندما لا تستطيع أن تستوعب ما يحصل حولك..،
ابتسم : فأنت على الأقل لم تصل بعد لمرحلة |!| الجنـــــــون |!| ..
عندما تحاول أن تقترب خطوة فتجد نفسك قد عدت خطوات للوراء..
ابتسم : فأنت محاط بأناس أقل ما يقال عنهم أنهم [ محبطون ] ..
عندما تبذل كل ما بوسعك لتحافظ على |!| هدوئك |!| واتزانك ولا تستطيع..
ابتسم : فبالتأكيد هناك حساد ومغرضون ..
عندما يصل بك الآمر لتخوض تحدٍ بدون نتيجة تُذكر..
ابتسم : فلست وحدك ضحية هذا [ الكون ] ..
عندما تلملم أوراقك |!| المبعــــــــثرة |!| وتجدها قد تبعثرت من جديد..
ابتسم : فقد نسيت إغلاق النوافذ والرياح ليست في حالة سكون..
عندما تثق في اقرب الناس إليك وتسلمهم مفاتيح حياتك فيخذلونك..
ابتسم : فهناك الملايين ممن سبقوك عانوا من [ الخيانة ] بسبب أو بدون ..
عندما تقرأ هذا |!| الموضـــــــوع |!| ابتسم :
فأنت مازلت تحمل بين حناياك أمل لحياتك ..
حتى لو ضاقت بك الارض ، وأقفلت الابواب في وجهك....
إبتسم ......
حتى لو لم تجد الدعم الكافي منهم .....
إبتسم ......
حتى لو لم يبتسموا في وجهك ......
إبتسم ......
كي تعلمهم كيف يبتسموا ........
إبتسم ......
حتى لو رأيتهم يندبون حظهم العاثر ....
إبتسم ....
لأجل صحتك ، وعقلك ونفسك ...
إبتسم ....
لأن الابتسامة تفاؤل في الحياة ..
إبتسم ...
تبتسم لك الحياة ، وابكي تبكي وحدك
ممآ رآق لي ~[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 19-09-2009   #2


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (08:52 PM)
 المشاركات : 115,300 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أبتسم ولا تسأم ليصبح الخريف ربيعاً ..}~



[align=center]
كلام طيب وصح كلامك بس كم يكون هذا القلب اذا عاني من كل

ما قلتي وكيف له ان يبتسم وهوه معمق بجراحه من ما حصل له

بس معك بقول له ابتسم وامرك لله لك شكري اختي وردة يافع
[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM