| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
|
| المشاهدات | 642 | التعليقات | 11 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#2 |
![]() |
رد: جمعيه ابو سالم
ههههههههههههههههههههههههه
يا ذا ابو سالم الطماع اللي دخل بسهمين عشان البوسة هههههههههههههههه ..! حلووووووووووووووة ..بعدهي بوسة ههههههههههههههههههههههههههه يا حبر ليشما دخلت معاهم بثلاثة اواربعه أسهم ...! ممكن نساهم بنصف سهم |
![]() : |يا نارها طفي وكفي واخمدي يكفي كفا كفي وكفي ووقفي وياسيوف الح/قد بالله أغمدي لا تفتني بين البشر في ماخفي : / |
|
|
|
#3 |
![]() |
رد: جمعيه ابو سالم
ههههههههه حياك الله عمي الوعد وابو سالم خلي لنا شي
هههههههههههه لكن دخل بسهم كان ممكن ندخل مهاهم بالجمعية لكن العم ابو سالم أعجبه الوضع شكرًا لك على الجزعه من هنا |
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: جمعيه ابو سالم
فكره حلوه صدقت ابو الغاليه لو كان احنا عارفين كنا اندخل معاهم بكم سهم ههههههههههه تسلم عمي حبر |
|
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: جمعيه ابو سالم
خلاص تمام شوف لنا انته انا ادخل بسهم من ابو خمسميه ريال ههههههههههه |
|
|
|
|
#7 |
![]() |
رد: جمعيه ابو سالم
جن مية الجن ، رعها حرقتني كبدي ..من هذا السهم ..
يا أخي ابو عشره أحسن وحيد اخوكـ ،ما افتجع على الفلوس ..! بس كذا ههههههههههههههههههههههه ..! |
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: جمعيه ابو سالم
هههههههههه |
|
|
|
|
#9 |
![]() |
رد: جمعيه ابو سالم
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه انا وينوانت وين .............! |
|
|
|
#10 |
![]() |
رد: جمعيه ابو سالم
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
أحلى جمعية لعمي حبر وصلحه والله مكسب أبا سالم هذا .... وين كان من زمان اكسبهم دبل الدبل . |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|