منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   جمعيه ابو سالم (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=50225)

حـ يافـع ـبر 24-12-2014 12:15 AM

جمعيه ابو سالم
 
http://cdn.top4top.net/i_7a6d964b0a4.jpg

ههههههههههههههههههه

الوعدالقاطع 24-12-2014 03:23 AM

رد: جمعيه ابو سالم
 
ههههههههههههههههههههههههه
يا ذا ابو سالم الطماع اللي دخل بسهمين عشان البوسة هههههههههههههههه ..!
حلووووووووووووووة ..بعدهي بوسة ههههههههههههههههههههههههههه
يا حبر ليشما دخلت معاهم بثلاثة اواربعه أسهم ...!
ممكن نساهم بنصف سهم

حـ يافـع ـبر 24-12-2014 05:34 AM

رد: جمعيه ابو سالم
 
ههههههههه حياك الله عمي الوعد وابو سالم خلي لنا شي
هههههههههههه لكن دخل بسهم كان ممكن ندخل مهاهم بالجمعية لكن العم ابو سالم أعجبه الوضع
شكرًا لك على الجزعه من هنا

زين اليزيدي 24-12-2014 07:28 AM

رد: جمعيه ابو سالم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـ يافـع ـبر (المشاركة 714506)
ههههههههه حياك الله عمي الوعد وابو سالم خلي لنا شي
هههههههههههه لكن دخل بسهم كان ممكن ندخل مهاهم بالجمعية لكن العم ابو سالم أعجبه الوضع
شكرًا لك على الجزعه من هنا

ههههههههههههههههههههه
فكره حلوه
صدقت ابو الغاليه لو كان احنا عارفين كنا اندخل معاهم بكم سهم ههههههههههه
تسلم عمي حبر

الوعدالقاطع 24-12-2014 07:46 AM

رد: جمعيه ابو سالم
 
وزين وزين شوفوا لنا جميعية ثانية ...
ولكن يكونوا طيبين وحلووووين ..وندخل من ربع سهم ..!

زين اليزيدي 24-12-2014 07:59 AM

رد: جمعيه ابو سالم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعدالقاطع (المشاركة 714572)
وزين وزين شوفوا لنا جميعية ثانية ...
ولكن يكونوا طيبين وحلووووين ..وندخل من ربع سهم ..!

هههههههههه
خلاص تمام شوف لنا انته
انا ادخل بسهم من ابو خمسميه ريال
ههههههههههه

الوعدالقاطع 24-12-2014 08:02 AM

رد: جمعيه ابو سالم
 
جن مية الجن ، رعها حرقتني كبدي ..من هذا السهم ..
يا أخي ابو عشره أحسن وحيد اخوكـ ،ما افتجع على الفلوس ..!
بس كذا ههههههههههههههههههههههه ..!

زين اليزيدي 24-12-2014 08:16 AM

رد: جمعيه ابو سالم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعدالقاطع (المشاركة 714577)
جن مية الجن ، رعها حرقتني كبدي ..من هذا السهم ..
يا أخي ابو عشره أحسن وحيد اخوكـ ،ما افتجع على الفلوس ..!
بس كذا ههههههههههههههههههههههه ..!

انا رعنا طماع ابغاء ارتفع بسرعه
هههههههههه

الوعدالقاطع 24-12-2014 08:49 AM

رد: جمعيه ابو سالم
 
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
انا وينوانت وين .............!

تحرير 24-12-2014 12:08 PM

رد: جمعيه ابو سالم
 
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

أحلى جمعية لعمي حبر وصلحه

والله مكسب أبا سالم هذا .... وين كان من زمان

اكسبهم دبل الدبل .


All times are GMT +3. The time now is 02:26 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM