![]() |
جمعيه ابو سالم
|
رد: جمعيه ابو سالم
ههههههههههههههههههههههههه
يا ذا ابو سالم الطماع اللي دخل بسهمين عشان البوسة هههههههههههههههه ..! حلووووووووووووووة ..بعدهي بوسة ههههههههههههههههههههههههههه يا حبر ليشما دخلت معاهم بثلاثة اواربعه أسهم ...! ممكن نساهم بنصف سهم |
رد: جمعيه ابو سالم
ههههههههه حياك الله عمي الوعد وابو سالم خلي لنا شي
هههههههههههه لكن دخل بسهم كان ممكن ندخل مهاهم بالجمعية لكن العم ابو سالم أعجبه الوضع شكرًا لك على الجزعه من هنا |
رد: جمعيه ابو سالم
اقتباس:
فكره حلوه صدقت ابو الغاليه لو كان احنا عارفين كنا اندخل معاهم بكم سهم ههههههههههه تسلم عمي حبر |
رد: جمعيه ابو سالم
وزين وزين شوفوا لنا جميعية ثانية ...
ولكن يكونوا طيبين وحلووووين ..وندخل من ربع سهم ..! |
رد: جمعيه ابو سالم
اقتباس:
خلاص تمام شوف لنا انته انا ادخل بسهم من ابو خمسميه ريال ههههههههههه |
رد: جمعيه ابو سالم
جن مية الجن ، رعها حرقتني كبدي ..من هذا السهم ..
يا أخي ابو عشره أحسن وحيد اخوكـ ،ما افتجع على الفلوس ..! بس كذا ههههههههههههههههههههههه ..! |
رد: جمعيه ابو سالم
اقتباس:
هههههههههه |
رد: جمعيه ابو سالم
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه انا وينوانت وين .............! |
رد: جمعيه ابو سالم
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
أحلى جمعية لعمي حبر وصلحه والله مكسب أبا سالم هذا .... وين كان من زمان اكسبهم دبل الدبل . |
| All times are GMT +3. The time now is 02:26 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM