بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


أحلام بعض البنات ههههه

بسمات وقفشات ضاحكة


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 29-10-2012   #1


الصورة الرمزية أبوعبدالرحمن السعدي
أبوعبدالرحمن السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13626
 تاريخ التسجيل :  16-08-12
 أخر زيارة : 02-11-2013 (01:50 PM)
 المشاركات : 4,408 [ + ]
 التقييم :  1242
لوني المفضل : Brown
افتراضي أحلام بعض البنات ههههه



أحلام بعض البنات


البنت دائماً تفكر بفارس أحلامها

يجيها بطريق الصدفة .. أو بعد موقف

مثلاً : وهي بالبحر وتغرق يجي هو وينقذها

أو وهي تمشي بالشارع يجي يصدمها



المهم

في يوم من الأيام كان الناس بشهر رمضان .. طلبت منها أمها تأخذ صحن ( اللقيمات ) للجيران

وكان الفصل شتاء والجو غائم ممطر

فلبست البنت فروة ابوها وشراب شتوي لونين كحلي والفردة الثانية بني وشال أمها

المهم أنواع العفسة


وطلعت بالصحن .. والا سيارة جاية طايرة لانه بيأذن المغرب وتصدمها

ويطير صحن اللقيمات

ونزل صاحب السيارة

والا شاب وسيم و طويل

لقاها منكسرة رجلها وخاف عليها

أما هي ما حست بشيء

بس تطالع فيه وتتبسم في وجهه لأن حلمها تحقق

وجاء فارس أحلامها زي ما تبي



المهم

اتصل الشاب الوسيم بأخوها وودوها المستشفى يجبسوا رجلها

ومضى رمضان

والبنت تنتظر الفارس ليطرق الباب طالباً يدها

واتى العيد

وبعد أيام

رن التلفون .. ورد أخوها .. وقال

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

إي نعم .. حياك الله .. بخير ولله الحمد

وطار قلب البنت لما شافته مبتسم

وسمعته يقول رجلها في تحسن ولله الحمد

جزاك الله خيراً

مع السلامة



وبعدها

مات أخوها من الضحك

سألته الأم .. من المتصل ؟ .. وليه هالضحك ؟

البنت تنتظر الجواب على أحر من الجمر



قال

هذا اللي صادم أختي وكان يسأل

!! عسى خدامتكم طابت بعد الصدمة !!



خخخخخخخخخ>>>>>>>>>>>>>>>>>




 
 توقيع : أبوعبدالرحمن السعدي

اللهم اغفرللمسلمين والمسلمات" والمؤمنين والمؤمنات"
الأحياء منهم والأموات"
اللهم إنانسألكــ رضاكــ والجـنــة"
ونعوذ بكـ مـن سـخـطـكـ والنــار"
اللهم إنا نسألكـ الجنة وماقرب إليها من قول وعمل"
ونعوذبكـ من النار ومـا قرب إليها من قول وعمـل"
%اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيرا%

[flash=http://img8.7ozn.com/files57/2012-11/154213538416401.swf]WIDTH=550 HEIGHT=300[/flash]


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM