![]() |
أحلام بعض البنات ههههه
أحلام بعض البنات البنت دائماً تفكر بفارس أحلامها يجيها بطريق الصدفة .. أو بعد موقف مثلاً : وهي بالبحر وتغرق يجي هو وينقذها أو وهي تمشي بالشارع يجي يصدمها المهم في يوم من الأيام كان الناس بشهر رمضان .. طلبت منها أمها تأخذ صحن ( اللقيمات ) للجيران وكان الفصل شتاء والجو غائم ممطر فلبست البنت فروة ابوها وشراب شتوي لونين كحلي والفردة الثانية بني وشال أمها المهم أنواع العفسة وطلعت بالصحن .. والا سيارة جاية طايرة لانه بيأذن المغرب وتصدمها ويطير صحن اللقيمات ونزل صاحب السيارة والا شاب وسيم و طويل لقاها منكسرة رجلها وخاف عليها أما هي ما حست بشيء بس تطالع فيه وتتبسم في وجهه لأن حلمها تحقق وجاء فارس أحلامها زي ما تبي المهم اتصل الشاب الوسيم بأخوها وودوها المستشفى يجبسوا رجلها ومضى رمضان والبنت تنتظر الفارس ليطرق الباب طالباً يدها واتى العيد وبعد أيام رن التلفون .. ورد أخوها .. وقال وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته إي نعم .. حياك الله .. بخير ولله الحمد وطار قلب البنت لما شافته مبتسم وسمعته يقول رجلها في تحسن ولله الحمد جزاك الله خيراً مع السلامة وبعدها مات أخوها من الضحك سألته الأم .. من المتصل ؟ .. وليه هالضحك ؟ البنت تنتظر الجواب على أحر من الجمر قال هذا اللي صادم أختي وكان يسأل !! عسى خدامتكم طابت بعد الصدمة !! خخخخخخخخخ>>>>>>>>>>>>>>>>> |
رد: أحلام بعض البنات ههههه
هههههههههههههههههههههههههه
يااااحراااااام كانت في الخيااااال تنتظر الفاارس الي صدمها بلاخير قال لها شغاله وربي شي يقهر ههههههه صدق الرجاااال ماعندهم احسااااس ههههههههههه سلمت يمينك ع القصه ودي |
رد: أحلام بعض البنات ههههه
هههههههههههههههههههههه
نكنته حلوة مسكييييييييييييينة الله يعينها مشكور ابو عبد الرحمن |
رد: أحلام بعض البنات ههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
مسكينه كسر بخطرها اخر شي قالها شغاله هههههههههههههههه |
رد: أحلام بعض البنات ههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههاااي حلوه اخي ابو عبدالرحمن السعدي
|
رد: أحلام بعض البنات ههههه
اقتباس:
دمت في حفظ الله ورعايته أختي ريماس ههههههههه |
رد: أحلام بعض البنات ههههه
اقتباس:
الشكرلله ثم لك يالغالي ع المرور العطر هههههههه |
رد: أحلام بعض البنات ههههه
اقتباس:
نورتي الصفحة أختي اميرة فلك الشكر |
رد: أحلام بعض البنات ههههه
اقتباس:
هههههههه يسلمووووووو ع المرور الرائع |
رد: أحلام بعض البنات ههههه
اقتباس:
هههههههه الأحلى مرورك يالغالي |
| All times are GMT +3. The time now is 07:57 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM