منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   أحلام بعض البنات ههههه (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=40072)

أبوعبدالرحمن السعدي 29-10-2012 02:15 AM

أحلام بعض البنات ههههه
 
أحلام بعض البنات


البنت دائماً تفكر بفارس أحلامها

يجيها بطريق الصدفة .. أو بعد موقف

مثلاً : وهي بالبحر وتغرق يجي هو وينقذها

أو وهي تمشي بالشارع يجي يصدمها



المهم

في يوم من الأيام كان الناس بشهر رمضان .. طلبت منها أمها تأخذ صحن ( اللقيمات ) للجيران

وكان الفصل شتاء والجو غائم ممطر

فلبست البنت فروة ابوها وشراب شتوي لونين كحلي والفردة الثانية بني وشال أمها

المهم أنواع العفسة


وطلعت بالصحن .. والا سيارة جاية طايرة لانه بيأذن المغرب وتصدمها

ويطير صحن اللقيمات

ونزل صاحب السيارة

والا شاب وسيم و طويل

لقاها منكسرة رجلها وخاف عليها

أما هي ما حست بشيء

بس تطالع فيه وتتبسم في وجهه لأن حلمها تحقق

وجاء فارس أحلامها زي ما تبي



المهم

اتصل الشاب الوسيم بأخوها وودوها المستشفى يجبسوا رجلها

ومضى رمضان

والبنت تنتظر الفارس ليطرق الباب طالباً يدها

واتى العيد

وبعد أيام

رن التلفون .. ورد أخوها .. وقال

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

إي نعم .. حياك الله .. بخير ولله الحمد

وطار قلب البنت لما شافته مبتسم

وسمعته يقول رجلها في تحسن ولله الحمد

جزاك الله خيراً

مع السلامة



وبعدها

مات أخوها من الضحك

سألته الأم .. من المتصل ؟ .. وليه هالضحك ؟

البنت تنتظر الجواب على أحر من الجمر



قال

هذا اللي صادم أختي وكان يسأل

!! عسى خدامتكم طابت بعد الصدمة !!



خخخخخخخخخ>>>>>>>>>>>>>>>>>



بنت الأجاويد 29-10-2012 03:06 AM

رد: أحلام بعض البنات ههههه
 
هههههههههههههههههههههههههه

يااااحراااااام كانت في الخيااااال تنتظر الفاارس الي صدمها بلاخير قال لها شغاله وربي شي يقهر ههههههه

صدق الرجاااال ماعندهم احسااااس ههههههههههه

سلمت يمينك ع القصه

ودي

السعدي الذوادي 29-10-2012 07:46 AM

رد: أحلام بعض البنات ههههه
 
هههههههههههههههههههههه
نكنته حلوة
مسكييييييييييييينة الله يعينها

مشكور ابو عبد الرحمن

شموخ -اليافعيه 29-10-2012 01:00 PM

رد: أحلام بعض البنات ههههه
 
ههههههههههههههههههههههههههه
مسكينه كسر بخطرها
اخر شي قالها شغاله
هههههههههههههههه

حسن احمد 29-10-2012 01:36 PM

رد: أحلام بعض البنات ههههه
 
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههاااي حلوه اخي ابو عبدالرحمن السعدي

أبوعبدالرحمن السعدي 29-10-2012 03:55 PM

رد: أحلام بعض البنات ههههه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريماس اليافعي (المشاركة 497703)
هههههههههههههههههههههههههه
يااااحراااااام كانت في الخيااااال تنتظر الفاارس الي صدمها بلاخير قال لها شغاله وربي شي يقهر ههههههه
صدق الرجاااال ماعندهم احسااااس ههههههههههه
سلمت يمينك ع القصه
ودي


دمت في حفظ الله ورعايته أختي ريماس
ههههههههه

أبوعبدالرحمن السعدي 29-10-2012 03:56 PM

رد: أحلام بعض البنات ههههه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعدي الذوادي (المشاركة 497710)
هههههههههههههههههههههه
نكنته حلوة
مسكييييييييييييينة الله يعينها
مشكور ابو عبد الرحمن


الشكرلله ثم لك يالغالي ع المرور العطر
هههههههه

أبوعبدالرحمن السعدي 29-10-2012 03:57 PM

رد: أحلام بعض البنات ههههه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة بكلمتي (المشاركة 497722)
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
صج ما عندة نظر
هههههههههههههههههههههه
قووووووووووية
يسلمووووو


نورتي الصفحة أختي اميرة
فلك الشكر

أبوعبدالرحمن السعدي 29-10-2012 03:58 PM

رد: أحلام بعض البنات ههههه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ -اليافعيه (المشاركة 497733)
ههههههههههههههههههههههههههه
مسكينه كسر بخطرها
اخر شي قالها شغاله
هههههههههههههههه


هههههههه
يسلمووووووو ع المرور الرائع

أبوعبدالرحمن السعدي 29-10-2012 03:59 PM

رد: أحلام بعض البنات ههههه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن احمد (المشاركة 497752)
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههاااي حلوه اخي ابو عبدالرحمن السعدي


هههههههه
الأحلى مرورك يالغالي


All times are GMT +3. The time now is 07:57 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM