| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| خطب المغيرة بن شعبة في حضرة رستم | السعدي الذوادي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 4 | 01-07-2011 05:41 PM |
| الحياء شعبة من الايمان | رامي الهندي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 5 | 16-04-2011 11:11 AM |
| هل الكلمة الحلوة صعبة ؟ | رامي الهندي | محطـات بــلا حــدود | 9 | 01-03-2011 12:13 PM |
| كلمات نشيد (أيا من يدعى الفهم) لمشارى بن راشد و النشيد نفسه . | يونس المشوشي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 4 | 24-11-2010 11:18 PM |
|
| المشاهدات | 2012 | التعليقات | 12 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
جمل سعوديه صعبة الفهم
المهم ندخل في الموضوع جمل (سعوديه مالها معنى)
أول جمله سعوديه مالها معنى (شف اللي ورآك بس لاتلتفت ) طيب كيف آشوفه يَ حيوان -̴-̴--̴-̴--̴-̴--̴-̴--̴--̴-̴--̴-̴--̴-̴--̴-̴--̴-̴--̴-̴--̴-̴--̴- ثاني جمله سعوديه مالها معنى (يأخي هذا الانسان حيوان ) ماعرفنا هو انسان ولا حيوان -̴-̴--̴-̴--̴-̴--̴-̴--̴--̴-̴--̴-̴--̴-̴--̴-̴--̴-̴--̴-̴--̴-̴--̴- ثآلث جمله سعوديه مالها معنى ( لي سآعه آقولك دقيقه ) يَآخي آقنعني تكفىى -̴-̴--̴-̴--̴-̴--̴-̴--̴--̴-̴--̴-̴--̴-̴--̴-̴--̴-̴--̴-̴--̴-̴--̴- رابع كلمه سعوديه بس خاصة بالمدرسين (( تكلموا بس بدون صوت )) آقنعني آلله يرحم وآلديك -̴-̴--̴-̴--̴-̴--̴-̴--̴--̴-̴--̴-̴--̴-̴--̴-̴--̴-̴--̴-̴--̴-̴--̴- خامس كلمه سعوديه (يارجال والله انك ورع ) هذي مآآ لهآ مططططآآر -̴-̴--̴-̴--̴-̴--̴-̴--̴--̴-̴--̴-̴--̴-̴--̴-̴--̴-̴--̴-̴--̴-̴--̴- سادس كلمه سعوديه (إذا هذا بعطيك خبر ) آلحين ؤش معنى هذآ عيـت تددخل مخخي -̴--̴--̴--̴--̴--̴--̴--̴--̴--̴--̴--̴--̴--̴--̴--̴- سابع كلمه سعوديه [ ۆا̄لله لۆ آنيَ آيش ] آيش آلليَ لۆ آنك آيش ! لآ لآ تگفىَ قول انكك أيش -̴--̴--̴--̴--̴--̴--̴--̴--̴--̴--̴--̴--̴--̴--̴--̴--̴--̴- وبسـ لاتنسووا التقييم والردود السنعة |
![]() حط رجلك هع
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: جمل سعوديه صعبة الفهم
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
السعدي ماعليك لوم عادك أيان بعدين لمن تصحصح واتعرف وين البدايه من النهايه ههههههههههههه منور بتواجدك المخيط بصميل ههههههههههه |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: جمل سعوديه صعبة الفهم
هههههههههههههه كلام معطور اسفل قاته مخيط جوف مقلبه ههههههههههههه
ولا افتهم لي ولا حتى دجرة ههههههههههههههههه بس سلمت يمناك |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#7 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: جمل سعوديه صعبة الفهم
هلا وغلا بسعوديه تحب يافع توه مانور المنتدى فديتس والله اهااا شوفوا اللي يفهمون بالكلام مو اللي جاء وقال كلام مخيط بصميل ههههههههههههه تسلمين ياعسل بتواجدتس الاكثر من رائع |
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: جمل سعوديه صعبة الفهم
هههههههـ انا اقول لك بالمختصر المفيد الشعب السعودي يعشق الاختصارات يعني يـآخذهـآ ع الطـآير هههههـ
مثـآل ..: (إذا هذا بعطيك خبر ) <<~ مـآله دـآعي نص العـآلم يعرف وش نقصد ههههههههـ هذا نوع من الرموز سريعةة الفهم ... ي لبـآ اللهجةة بسس ..~ قنـآصةة سلمتي ع ـلىى الموضوع الفرفوشششي السسعودي ؛) لـآهنتيً قمر ..ّ |
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: جمل سعوديه صعبة الفهم
ههههههههههههههههههههههه
من ذي قالش انها صعبه رعيه مفهومه مثل الماء لكن رعيها بترفع الضغط <<<< هع هع يسلمو (^ ؛ ^) |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|