حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً)


حبيتها من دون تعرف

حــروف لا يكللها الجفــاف


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تعرف من يحبك قمرهم محطـات بــلا حــدود 2 09-02-2012 01:14 AM
كيف تعرف انت بنت ولا ولد يوسف اليافعي بـــوح الـصــور 24 28-12-2011 07:32 PM
تعرف على اول منتسب متحدي اليافعي بسمات وقفشات ضاحكة 3 18-07-2011 09:49 AM
لعبه ممتعه ..... وين لقيت أول بنت حبيتها محمد السعدي بسمات وقفشات ضاحكة 6 26-04-2008 07:14 AM

إضافة رد
المشاهدات 1778 التعليقات 7
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-10-2006   #1


الصورة الرمزية ابن عسكر
ابن عسكر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 495
 تاريخ التسجيل :  17-09-06
 العمر : 52
 أخر زيارة : 11-06-2023 (09:51 AM)
 المشاركات : 1,030 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي حبيتها من دون تعرف



حبيتها من دون تعرف
حبيتها وسكنتها قلبي الفقيد
حبيتها والحب بلوه
تذهب افكارك بعيد


حسستها حبي وقالة
روح في حبك بعيد
ليه ونتي ماتمنيت
عذبيني بس قولي نعم
اطلبي روحي وانا اعطيها ثمن

احيي القلب الفقيد
مطلبي ذا ما اريد
انقذيني من شديد
اجعلي يومي سعيد

انقديني وتركيني بس اتخيل رضاك
ون اعيش الدهر مرقوم انتظر ساعة لقاك

انقذي قلب مفقود مات من صدك
لو بكلمه تنقذيه
او ببسمه تشتريه
ياملاك الارض بالله انقذيه

دمع عيني عالخدود
اشتكي لك ياعنود
لو تزيدي بالصدود
مامعي غير اللحود


 
التعديل الأخير تم بواسطة ابن عسكر ; 31-10-2006 الساعة 04:14 PM

رد مع اقتباس
قديم 31-10-2006   #2


الصورة الرمزية خالد الحاصل
خالد الحاصل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 538
 تاريخ التسجيل :  30-09-06
 العمر : 52
 أخر زيارة : 30-01-2023 (09:30 PM)
 المشاركات : 737 [ + ]
 التقييم :  2169
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: حبيتها من دون تعرف



حبيتها من دون تعرف
حبيتها وسكنتها قلبي الفقيد
حبيتها والحب بلوه
تذهب افكارك بعيد


حسستها حبي وقالة
روح في حبك بعيد
ليه ونتي ماتمنيت
عذبيني بس قولي نعم
اطلبي روحي وانا اعطيها ثمن

احيي القلب الفقيد
مطلبي ذا ما اريد
انقذيني من شديد
اجعلي يومي سعيد

انقديني وتركيني بس اتخيل رضاك
ون اعيش الدهر مرقوم انتظر ساعة لقاك

انقذي قلب مفقود مات من صدك
لو بكلمه تنقذيه
او ببسمه تشتريه
ياملاك الارض بالله انقذيه

دمع عيني عالخدود
اشتكي لك ياعنود
لو تزيدي بالصدود
مامعي غير اللحود




هذا هو الشعر الحر باصولة

تفعيلة جميلة
وابيات مرصوصة

كاني امام قصيدة لمحمود درويش

هنيئا لك يادرويش يافع

اخيك ابو ناصر


 

رد مع اقتباس
قديم 31-10-2006   #3


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 3 دقيقة (03:42 PM)
 المشاركات : 115,234 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: حبيتها من دون تعرف



صح الله لسانك بن عسكر 2 وكلامك منور للمنتدى
ولنا الجميع بارك الله فيك على كل ما تكتب تسلم
على كل ما تقوله حبيبي


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 31-10-2006   #4


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: حبيتها من دون تعرف



[align=center]



احلى موعد ٍ عـذري جمعني بيهم .. !!

يـا انـت .. تعاتبني الـغـيـاب /ياقسوتك!!

تـوصـلـنـي وبالك منشغل ب ا لأحــبـــــاب!!

احب اطمنك انــي قـدرت أبـكــيـك!!

انتظر !! حتى اشوفك تــقــدر بعد اتعـْـاتب ؟؟!

متأكده اني ضـعـيـفــه شــهــقتي /لكن !! اقدرفي لحضة الغيك !!

مـثل لـْـهفتـك من تـرفــض كـْـتـــــابي ...

وبعدك اتريد بــداخــلي أبــنـيــك ؟؟

أترجاك :تراني ماريدك تتحمل الم غــيــــابي !!

!!كنت اضن ان روحي تــكــون للحين ساكنه فــيـك

تـصــورتـــك مــعـــــاي فاتح كل الأبــــــوابي !

تراني مليت كافي تشـكـيـنــي و أشــكــيـــك ..

واحترت وياك لا انـــا الصــادقه!!ولا انت من تحكي بكـذابي !!!!!



كلمات جميله


ومشاركه رائعه


ربي يقويكم ان شاء الله

ونتظر جديدكم

احتراماتي

وتقبل مودتي
[/align]


 
 توقيع : دمعات

[IMG]file:///C:/Users/beetina/Desktop/389307cce7.gif[/IMG]


رد مع اقتباس
قديم 01-11-2006   #5


الصورة الرمزية ابن عسكر
ابن عسكر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 495
 تاريخ التسجيل :  17-09-06
 العمر : 52
 أخر زيارة : 11-06-2023 (09:51 AM)
 المشاركات : 1,030 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: حبيتها من دون تعرف



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاصل مشاهدة المشاركة
حبيتها من دون تعرف
حبيتها وسكنتها قلبي الفقيد
حبيتها والحب بلوه
تذهب افكارك بعيد


حسستها حبي وقالة
روح في حبك بعيد
ليه ونتي ماتمنيت
عذبيني بس قولي نعم
اطلبي روحي وانا اعطيها ثمن

احيي القلب الفقيد
مطلبي ذا ما اريد
انقذيني من شديد
اجعلي يومي سعيد

انقديني وتركيني بس اتخيل رضاك
ون اعيش الدهر مرقوم انتظر ساعة لقاك

انقذي قلب مفقود مات من صدك
لو بكلمه تنقذيه
او ببسمه تشتريه
ياملاك الارض بالله انقذيه

دمع عيني عالخدود
اشتكي لك ياعنود
لو تزيدي بالصدود
مامعي غير اللحود




هذا هو الشعر الحر باصولة

تفعيلة جميلة
وابيات مرصوصة

كاني امام قصيدة لمحمود درويش

هنيئا لك يادرويش يافع

اخيك ابو ناصر
اشكرك اخي ابو ناصر على مرورك
نحن من تلاميذك
ولك تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 01-11-2006   #6


الصورة الرمزية ابن عسكر
ابن عسكر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 495
 تاريخ التسجيل :  17-09-06
 العمر : 52
 أخر زيارة : 11-06-2023 (09:51 AM)
 المشاركات : 1,030 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: حبيتها من دون تعرف



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
صح الله لسانك بن عسكر 2 وكلامك منور للمنتدى
ولنا الجميع بارك الله فيك على كل ما تكتب تسلم
على كل ما تقوله حبيبي

النور نورك اخي الكريم
تسلم وبارك الله فيك
دمة في حفض الله


 

رد مع اقتباس
قديم 01-11-2006   #7


الصورة الرمزية ابن عسكر
ابن عسكر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 495
 تاريخ التسجيل :  17-09-06
 العمر : 52
 أخر زيارة : 11-06-2023 (09:51 AM)
 المشاركات : 1,030 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: حبيتها من دون تعرف



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة القمر مشاهدة المشاركة
دمع عيني عالخدود
اشتكي لك ياعنود
لو تزيدي بالصدود
مامعي غير اللحود



ياحراااااااااااام


جميل

اشكرك على تعليقك الرائع
دمتي بود


 

رد مع اقتباس
قديم 01-11-2006   #8


الصورة الرمزية ابن عسكر
ابن عسكر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 495
 تاريخ التسجيل :  17-09-06
 العمر : 52
 أخر زيارة : 11-06-2023 (09:51 AM)
 المشاركات : 1,030 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: حبيتها من دون تعرف



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع الغربه مشاهدة المشاركة
[align=center]



احلى موعد ٍ عـذري جمعني بيهم .. !!

يـا انـت .. تعاتبني الـغـيـاب /ياقسوتك!!

تـوصـلـنـي وبالك منشغل ب ا لأحــبـــــاب!!

احب اطمنك انــي قـدرت أبـكــيـك!!

انتظر !! حتى اشوفك تــقــدر بعد اتعـْـاتب ؟؟!

متأكده اني ضـعـيـفــه شــهــقتي /لكن !! اقدرفي لحضة الغيك !!

مـثل لـْـهفتـك من تـرفــض كـْـتـــــابي ...

وبعدك اتريد بــداخــلي أبــنـيــك ؟؟

أترجاك :تراني ماريدك تتحمل الم غــيــــابي !!

!!كنت اضن ان روحي تــكــون للحين ساكنه فــيـك

تـصــورتـــك مــعـــــاي فاتح كل الأبــــــوابي !

تراني مليت كافي تشـكـيـنــي و أشــكــيـــك ..

واحترت وياك لا انـــا الصــادقه!!ولا انت من تحكي بكـذابي !!!!!



كلمات جميله


ومشاركه رائعه


ربي يقويكم ان شاء الله

ونتظر جديدكم

احتراماتي

وتقبل مودتي
[/align]

الله الله
عليك اختي الكريمه
شرفتي متصفحي بكلماتك الجميله
دمتي في رعاية الله


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 03:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM