منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   حــروف لا يكللها الجفــاف (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=48)
-   -   حبيتها من دون تعرف (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=3185)

ابن عسكر 31-10-2006 03:59 PM

حبيتها من دون تعرف
 
حبيتها من دون تعرف
حبيتها وسكنتها قلبي الفقيد
حبيتها والحب بلوه
تذهب افكارك بعيد


حسستها حبي وقالة
روح في حبك بعيد
ليه ونتي ماتمنيت
عذبيني بس قولي نعم
اطلبي روحي وانا اعطيها ثمن

احيي القلب الفقيد
مطلبي ذا ما اريد
انقذيني من شديد
اجعلي يومي سعيد

انقديني وتركيني بس اتخيل رضاك
ون اعيش الدهر مرقوم انتظر ساعة لقاك

انقذي قلب مفقود مات من صدك
لو بكلمه تنقذيه
او ببسمه تشتريه
ياملاك الارض بالله انقذيه

دمع عيني عالخدود
اشتكي لك ياعنود
لو تزيدي بالصدود
مامعي غير اللحود

خالد الحاصل 31-10-2006 04:40 PM

رد: حبيتها من دون تعرف
 
حبيتها من دون تعرف
حبيتها وسكنتها قلبي الفقيد
حبيتها والحب بلوه
تذهب افكارك بعيد


حسستها حبي وقالة
روح في حبك بعيد
ليه ونتي ماتمنيت
عذبيني بس قولي نعم
اطلبي روحي وانا اعطيها ثمن

احيي القلب الفقيد
مطلبي ذا ما اريد
انقذيني من شديد
اجعلي يومي سعيد

انقديني وتركيني بس اتخيل رضاك
ون اعيش الدهر مرقوم انتظر ساعة لقاك

انقذي قلب مفقود مات من صدك
لو بكلمه تنقذيه
او ببسمه تشتريه
ياملاك الارض بالله انقذيه

دمع عيني عالخدود
اشتكي لك ياعنود
لو تزيدي بالصدود
مامعي غير اللحود




هذا هو الشعر الحر باصولة

تفعيلة جميلة
وابيات مرصوصة

كاني امام قصيدة لمحمود درويش

هنيئا لك يادرويش يافع

اخيك ابو ناصر

الصقر اليافعي 31-10-2006 05:01 PM

رد: حبيتها من دون تعرف
 
صح الله لسانك بن عسكر 2 وكلامك منور للمنتدى
ولنا الجميع بارك الله فيك على كل ما تكتب تسلم
على كل ما تقوله حبيبي

دمعات 31-10-2006 09:49 PM

رد: حبيتها من دون تعرف
 
[align=center]

http://www.la7n-kh.com/Dawnld/uploads/cb67a343b1.gif

احلى موعد ٍ عـذري جمعني بيهم .. !!

يـا انـت .. تعاتبني الـغـيـاب /ياقسوتك!!

تـوصـلـنـي وبالك منشغل ب ا لأحــبـــــاب!!

احب اطمنك انــي قـدرت أبـكــيـك!!

انتظر !! حتى اشوفك تــقــدر بعد اتعـْـاتب ؟؟!

متأكده اني ضـعـيـفــه شــهــقتي /لكن !! اقدرفي لحضة الغيك !!

مـثل لـْـهفتـك من تـرفــض كـْـتـــــابي ...

وبعدك اتريد بــداخــلي أبــنـيــك ؟؟

أترجاك :تراني ماريدك تتحمل الم غــيــــابي !!

!!كنت اضن ان روحي تــكــون للحين ساكنه فــيـك

تـصــورتـــك مــعـــــاي فاتح كل الأبــــــوابي !

تراني مليت كافي تشـكـيـنــي و أشــكــيـــك ..

واحترت وياك لا انـــا الصــادقه!!ولا انت من تحكي بكـذابي !!!!!



كلمات جميله


ومشاركه رائعه


ربي يقويكم ان شاء الله

ونتظر جديدكم

احتراماتي

وتقبل مودتي
[/align]

ابن عسكر 01-11-2006 07:18 AM

رد: حبيتها من دون تعرف
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاصل (المشاركة 29440)
حبيتها من دون تعرف
حبيتها وسكنتها قلبي الفقيد
حبيتها والحب بلوه
تذهب افكارك بعيد


حسستها حبي وقالة
روح في حبك بعيد
ليه ونتي ماتمنيت
عذبيني بس قولي نعم
اطلبي روحي وانا اعطيها ثمن

احيي القلب الفقيد
مطلبي ذا ما اريد
انقذيني من شديد
اجعلي يومي سعيد

انقديني وتركيني بس اتخيل رضاك
ون اعيش الدهر مرقوم انتظر ساعة لقاك

انقذي قلب مفقود مات من صدك
لو بكلمه تنقذيه
او ببسمه تشتريه
ياملاك الارض بالله انقذيه

دمع عيني عالخدود
اشتكي لك ياعنود
لو تزيدي بالصدود
مامعي غير اللحود




هذا هو الشعر الحر باصولة

تفعيلة جميلة
وابيات مرصوصة

كاني امام قصيدة لمحمود درويش

هنيئا لك يادرويش يافع

اخيك ابو ناصر

اشكرك اخي ابو ناصر على مرورك
نحن من تلاميذك
ولك تحياتي

ابن عسكر 01-11-2006 07:32 AM

رد: حبيتها من دون تعرف
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي (المشاركة 29448)
صح الله لسانك بن عسكر 2 وكلامك منور للمنتدى
ولنا الجميع بارك الله فيك على كل ما تكتب تسلم
على كل ما تقوله حبيبي


النور نورك اخي الكريم
تسلم وبارك الله فيك
دمة في حفض الله

ابن عسكر 01-11-2006 07:35 AM

رد: حبيتها من دون تعرف
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة القمر (المشاركة 29563)
دمع عيني عالخدود
اشتكي لك ياعنود
لو تزيدي بالصدود
مامعي غير اللحود



ياحراااااااااااام


جميل


اشكرك على تعليقك الرائع
دمتي بود

ابن عسكر 01-11-2006 07:37 AM

رد: حبيتها من دون تعرف
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع الغربه (المشاركة 29575)
[align=center]

http://www.la7n-kh.com/Dawnld/uploads/cb67a343b1.gif

احلى موعد ٍ عـذري جمعني بيهم .. !!

يـا انـت .. تعاتبني الـغـيـاب /ياقسوتك!!

تـوصـلـنـي وبالك منشغل ب ا لأحــبـــــاب!!

احب اطمنك انــي قـدرت أبـكــيـك!!

انتظر !! حتى اشوفك تــقــدر بعد اتعـْـاتب ؟؟!

متأكده اني ضـعـيـفــه شــهــقتي /لكن !! اقدرفي لحضة الغيك !!

مـثل لـْـهفتـك من تـرفــض كـْـتـــــابي ...

وبعدك اتريد بــداخــلي أبــنـيــك ؟؟

أترجاك :تراني ماريدك تتحمل الم غــيــــابي !!

!!كنت اضن ان روحي تــكــون للحين ساكنه فــيـك

تـصــورتـــك مــعـــــاي فاتح كل الأبــــــوابي !

تراني مليت كافي تشـكـيـنــي و أشــكــيـــك ..

واحترت وياك لا انـــا الصــادقه!!ولا انت من تحكي بكـذابي !!!!!



كلمات جميله


ومشاركه رائعه


ربي يقويكم ان شاء الله

ونتظر جديدكم

احتراماتي

وتقبل مودتي
[/align]


الله الله
عليك اختي الكريمه
شرفتي متصفحي بكلماتك الجميله
دمتي في رعاية الله


All times are GMT +3. The time now is 07:33 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM