|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| برامج تحميل-برامج تحميل مباشر برامج الصوت- برامج الانترنيت- برامج الجوال | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 19-11-2009 11:10 PM |
| تحميل برامج - برامج مجانية-برامج- برامج2010 | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 19-11-2009 11:10 PM |
| اكتشف الفيروسات في جهازك من دون برنامج حماية ولا ادوات | أسير الشوق | الكمبيوتر والبــرامج | 13 | 13-04-2007 11:48 PM |
| طريقة إخفاء الأى بى الخاص بجهازك بدون برامج | أسير الشوق | الكمبيوتر والبــرامج | 23 | 27-05-2006 08:37 PM |
|
| المشاهدات | 1844 | التعليقات | 3 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اكتشف الفيروسات التي بجهازك من دون برامج
[align=center]اكتشف الفيروسات التي بجهازك من دون برامج
-------------------------------------------------------------------------------- - أضغط أبدأ + تشغيل + واكتب command ثم أضغط انتر 2- اكتب ..cd واضغط enter ثم اكتب ..cd واضغط enter 3- اكتب cd windows واضغط انتر ثم اكتب cd system32 واضغط انتر 4- اكتب setup واضغط انتر اذا شاهدت رسالة بهذا الشكل ( رجاء الإنتقال إلي لوحة التحكم لتثبيت مكوناتها ونظم تكوينها ) فعلم ان جهازك خال من الفيروسات ، وان لم تاتي هذه الرسالة فجهازك به فيروسات الفكرة : ان ملف ال setup الموجود داخل الsystem32 يكون مغلق عندما يكون جهازك به فيروس ويكون مفتوح عندما يكون جهازك غير مصاب لأن معظم الفيروسات تغلق جميع امتدادت system.exe هذه الطريقة صالحة لنظام ويندوز XP فقط [/align]. |
[aldl]http://up.7cc.com/upfiles/MGq16966.gif[/aldl]
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اكتشف الفيروسات التي بجهازك من دون برامج
الغالي احساس
مشكور ماقصرت والى الامام ان شاء الله |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اكتشف الفيروسات التي بجهازك من دون برامج
مشكــــــــــــوور احســاس
لو تعرفون عدد الفيروسات اللي كانت بجهازي ما بتصدقوون بس من اليوم ببدا أتبــع هذه الطريقــة مودتــــــي |
علينا أن نتوقع دائماً سقوط الأقنعة حتى لا نصابُ بخيبة الأمل عندما
نراها تتساقط أمامنا
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() |
رد: اكتشف الفيروسات التي بجهازك من دون برامج
احساس
بارك الله فيك الحمدلله اتبعت التعليمات وطلع لي : رجاء الإنتقال إلي لوحة التحكم لتثبيت مكوناتها ونظم تكوينها كل الشكر لك ,,, |
![]() قمة الهندسة الانسانية : أن تبني جسورا من الأمل على نهر من اليأس ,,,
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|