العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الإلكتـرونيــة ๑۩۞۩๑ > الكمبيوتر والبــرامج


اكتشف الفيروسات في جهازك من دون برنامج حماية ولا ادوات

الكمبيوتر والبــرامج


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رد: طريقة التخلص من الهاكر و حماية جهازك و خصوصياتك على النات :: وداعا للهاكر :: +الشرح فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 6 23-10-2022 11:54 AM
برنامج ASMonitor AOL 2.0.0.18 لمعرفة مدى حماية جهازك بالأرقام فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 24-06-2011 05:01 PM
برنامج حماية ضد الفيروسات وملفات التجسس بشكل قوي جدا فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 12-05-2011 04:40 PM
.::@ موقع جديد يقوم بمسح جهازك بالكامل و مسح الفيروسات @::. ibraheem الكمبيوتر والبــرامج 8 07-10-2007 02:49 AM
اكتشف الفيروسات التي بجهازك من دون برامج احساس الكمبيوتر والبــرامج 3 01-11-2006 11:53 AM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 06-04-2006   #1


الصورة الرمزية أسير الشوق
أسير الشوق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 106
 تاريخ التسجيل :  05-04-06
 أخر زيارة : 11-02-2019 (01:01 PM)
 المشاركات : 193 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي اكتشف الفيروسات في جهازك من دون برنامج حماية ولا ادوات



[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ياشباب
هذي طريقة للكشف عن الفيروسات بطريقة سهلة جدا وهي في متناول أي شخص وقد تعتبر بدائية بعض الشيء .......... لا أطيل عليكم هذي الطريقة :
1- اذهب إلى start (أبدا) واختار run (تشغيل) واكتب command واضغط enter .
2- اكتب cd واضغط enter ثم اكتب cd واضغط enter .
3- اكتب cd windows واضغط enter ثم اكتب cd system32 واضغط enter .
4- اكتب setup واضغط enter .
إذا جاتك رسالة فيها :
(( رجاء الانتقال إلى لوحة التحكم لتثبيت مكوناتها ونظم تكوينها ))
فأعلم أن جهازك خال من الفيروسات ، وإذا لم تأتك هذه الرسالة فعظم الله أجرك أنت وجهازك (( يعني الجهاز مصاب بفيروسات ))
• الفكرة : أن ملف الـــ setup الموجود داخل الــ system32 يكون مغلق عندما يكون الجهاز مصاب بالفيروسات ويكون مفتوح عندما يكون جهازك غير مصاب . لأن معظم الفيروسات وأكثرها تغلق جميع امتدادات system.exe .
ألحين كل واحد يشيك على جهازه .[/grade]


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM