العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقــســام الاسـرة والمـجـتـمــع ๑۩۞۩$ > عالم الاسرة والطفل


سفرتنه لهذا اليوم ممممممممم تم شاء الله بتعجبكم

عالم الاسرة والطفل


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصيحة الشيخ ابن باز رحمه الله لقادة الدول العربية وفقهم الله. السعدي الذوادي نفحــات إيمانيــة عامــة 4 11-04-2011 05:03 PM
سفرة فطورنا لهذا اليوم ان شاء الله تعجبكم ممممممممممم دمعات عالم الاسرة والطفل 17 15-09-2007 02:44 AM
كيف تكون مشرفا في خمس دقائق ؟؟؟؟اتفضلل بسرعه ممممممممم دمعات محطـات بــلا حــدود 12 21-11-2006 04:59 AM
ما هي امنيتك لهذا اليوم طالب اليافعي محطـات بــلا حــدود 4 22-04-2006 06:10 AM

إضافة رد
المشاهدات 2358 التعليقات 7
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-09-2006   #1


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
سفرتنه لهذا اليوم ممممممممم تم شاء الله بتعجبكم



[align=center][CENTER]


كيفكم ياحلوين

اعتذر عن التأخير بوضع سفرة اليوم

وذلك لأسباب طارئه

المهم اعتذر منكم عن التأخير بس حصل ضرف طارء ونزل من معنوياتي شويه ممممممممم
المهم نرجع الموضوعنا ممممممممممممم
طبعا احنا في هولندا مافي عندنا مراسيم رمضان بس احنا بنتجمع ونسوي
جو رمضاني :lala:
المهم جلست الصبح تقريبا الساعه 11 صباحا ممممممممم
اخذتلي جوله مشي بالحديقه ودخلت اخذتلي جوله بالمنتدى مممممممممم
مشكله الادمان الله يساعدهم احنه منتدى وما متحملين كيف همه مممممممم
اجه ابني علي من المدرسه قال شو قال يريد ياكل كباب عراقي مممممممم
والحمد لله كان عندي بالفريزر خرجته وشويته مع الطماطم والبصل ممممممممم
والخبز العربي وأكلها ورجع على المدرسه وبقيت اكمل اشغالي مممم النهار طوييل
ويالهوووووووووووي على الي يدخن الله يساعدكم كل ما اتذكر زوج اختي وشو يعمل :cry:
ممممممم الله يساعدهم والله يحفضنه من التدخين والمدخنين خخخخ:laugh:
المهم طبعا احنه الفطور عندنا تقريبا الساعه 8 باقي وكت :$ :smile:
جلست اكتب شويه وبعدين صلينه وقرينه قرأن والحمد لله :smile:
وبعدها اتوكلنه على الله بالمطبخ مممممممممممممم
وأأأأأأأأه من المطبخ راح الرجيم وراح كل شي وياه ممممم
اول شي جهزت التمر ورح احطه بالثلاجه رح اتخصص بالتمور وطريقه تقديمها كل يومين رح احط نوع جديد لتقديم التمر
ههههههههههههههه
نبدا
اليوم جهزت تمر باللوز
المقادير
تمر منزوع النوى
لوز حب
لوز مطحون ناعم
نشيل النواه بالسكين ونضع بدالها لوز وتغلف باللوز


وبعد تجميعهم نضعهم باللوز المطحون

وطريقه للتقديم تخلي التمر واقف هيك

ولعيونكم كل عام وانتوا بالف خير هيني عم بنتظر الفطور اتفضلوا

وهي زوووووم

ويحفظ بالثلاجه
وبعدهاصراحة بديت بالطبخات الي تاخذ وقت ممممم
صراحة هذي طبخة شفتها اخترعتها وعجبتني والي ذاقها عجبته مرة مرة مرة
قلت اخواتي الغاليات يستفيدون منها هم بعد (للاوقات الحلوة )ممم
حبيباتي تجيبون فخاذة الدجاج وتخلونه بماء وخل بعدها تنضفيها من الجلد وأذا اتحبوها بالجلد بكيفكم
[IMG]http://www.********around.com/cop/albums/userpics/10002/normal_cta.jpg[/IMG]
بعدين بعد ماغلت وراحت عنها الزفرة الحين صار وقت العمل عليها
تجين من الجانب وتشرحينها بسكين بحيث تقدرين تشيلين العظم
[IMG]http://www.********around.com/cop/albums/userpics/10002/normal_cta1.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.********around.com/cop/albums/userpics/10002/normal_cta1.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.********around.com/cop/albums/userpics/10002/normal_cta10.jpg[/IMG]
تاخذون قليل من اللحم المفروم والبقدونس والفلفل الاسود والملح والريحان اختياري وبيضة تخلطونهم زين وبعدين تضيفون عليهم حوالي 100 غ جبنة البارميزان المبشورة او الشدر
[IMG]http://www.********around.com/cop/albums/userpics/10002/normal_cta11.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.********around.com/cop/albums/userpics/10002/normal_cta12.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.****around.com/cop/albums/userpics/10002/normal_cta13.jpg[/IMG]


ثم شوي من جوز الطيب
[IMG]http://www.****around.com/cop/albums/userpics/10002/normal_cta15.jpg[/IMG]

بهذا الخليط تحشين فخذ الدجاجة وتلفينه بخيط
[IMG]http://www.****around.com/cop/albums/userpics/10002/normal_cta16.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.****around.com/cop/albums/userpics/10002/normal_cta17.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.****around.com/cop/albums/userpics/10002/normal_cta18.jpg[/IMG]

بعدين نحط القليل من زيت الزبتون و2فص ثوم شرايح ونحطهم في الصينيه مع الدجاج ل3دقائق بعدين
[IMG]http://www.****around.com/cop/albums/userpics/10002/normal_cta19.jpg[/IMG]

نحط شوية مرقة الدجاج (ماء الدجاج ) او (تحطين ملعقة كاتشاب + ملعقة اش بي + ملعقة ماستر حب تطحنينه شوي + قليل دقيق وكوب ماء يرفع على النار ثم يضاف على الدجاج )
طبعا هذي الخلطة تقدري اتخلين شويه معاها غسل الرمان مممم اتجنن

وتغلف بالقصدير لمدة نصف ساعة
ثم تقدم مع البطاطس المهروسة او الخضروات
[IMG]http://www.****around.com/cop/albums/userpics/10002/normal_cta22.jpg[/IMG]

او تقدم مع بطاطس تبشر
وتقلى بزيت قليل لتكون ناشفة من الزيت وتقدم
[IMG]http://www.****around.com/cop/albums/userpics/10002/normal_cast16.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.****around.com/cop/albums/userpics/10002/normal_cast18.jpg[/IMG]



وسويت كبه بالصينيه وكتبتلكم سابقا مقاديرها وطريقة عملها



وعملت سلطه مشكله سويتها مثل الفتوش مممممممم


والسمبوسه لازم على الطاوله اكيد ممممممممممممانا سويته كميه كبيره وخليتها بالفريزر



باستري بسلطة التونه
[/B]

المقادير: علبة تونه + ملعقة اكل روب + ملعقة اكل مايونيز + بصل اخضر مفروم + بقدونس مفروم
عجينة باستري
الطريقه:





نخلط التونة مع الروب و المايونيز



و البصل الاخضر





و البقدونس



نمسح على الباستري بالفرشاه بيض مخفوق ويدخل الفرن لمدة ربع ساعه



[/align]


 
 توقيع : دمعات

[IMG]file:///C:/Users/beetina/Desktop/389307cce7.gif[/IMG]


رد مع اقتباس
قديم 26-09-2006   #2


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سفرتنه لهذا اليوم ممممممممم تم شاء الله بتعجبكم



[align=center]


وبعد ذلك يحشى بالسلطه ويقدم






خلطة السبانخ مع الخبز المحمص


المقادير:



ملعقة اكل زيت الزيتون + بصله صغيره مفرومه جيدا + ملعقة شاي كمون بودر+ ربع ملعقة شاي كركم
نصف ملعقة شاي كاري بودر + 100 جم سبانخ مقطع + 500 جم روب ( لبن زبادي)

الطريقه:



نسخن الزيت ونطبخ البصل مع الثوم ونقلبه الى ان يلين البصل





وتضاف البهارات ويخلط جيدا مع التقليب





ثم يضاف السبانخ ويخلط الى ان يذبل السبانخ





ويوضع في وعاء ويترك يبرد ويضاف اليه بعد ذلك الروب ويخلط جيدا



ويترك في الثلاجه لحين التقديم ويقدم مع الخبز المحمص







شرائح الاومليت مع الطماطم والبصل

المقادير:



اربع بصلات مشويه ومفرومه + ست فصوص ثوم مشويه ومقشره + فلفلتان حمروان من النوع الحار مشويه
طماطتان مشويتان ومقشرتان ومقطعات الى ارباع + ملعقتان اكل زيت + ربع كوب صلصة طماطم + ملعقتان شاي سكر + ملعقتان زبده + ست بيضات مخفوقه + فلفله حاره صغيره مفرومه (زياده) + ملعقتان اكل كزبره خضراء مفرومه

الطريقه:

نخلط البصل والثوم والفلفل والطماطم والكزبره فى الخلاطه الكهربائيه الى ان يلين



نسخن الزيت في قدر ويضاف خليط البصل و يترك ليطبخ ثلاث دقائق



تضاف صلصة الطماطم مع السكر



وتترك يطبخ مع التقليب لمدة عشر دقائق او الى ان يثخن المزيج





نسخن ربع كمية الزبده في المقلاه وتوضع ربع كمية البيض ونقليه على الجانبين ونرفعه ونكرر مع بقية الزبده والبيض


ويلف الاومليت ثم يقطع الى شرائح



ويضاف مع الفلفل المفروم ( الزياده) الى خليط البصل



ويقلب بحذر ويملح الخليط



يوضع في طبق التقديم بعد رش الكزبره الخضراء عليه

والحلو ممممممممممم

بديناها بسلطة الفواكه بنكهة الزنجبيل

المقادير:

ـ حبة بطيخ أحمر صغيرة من دون بذور
ـ ربع كيلو فراولة مقطعة لانصاف
ـ 100 جرام من التوت البري
ـ 100 جرام عنب أسود من دون بذور مقطع لأنصاف
ـ 100 جرام عليق طري
ـ جذر زنجبيل مقطع لخيوط رفيعة
ـ 3 ملاعق سكر ناعم
ـ نصف كوب من عصير خليط الفواكه.

طريقة التحضير:

1 ـ اعملي كورات مستديرة من حبة البطيخ وذلك باستخدام الآلة المخصصة لذلك

2 ـ ضعيها في زبدية عميقة مع بقية المقادير، ثم رشيها بالسكر الناعم والعصير واخلطيها قليلا 3 ـ وزعيها داخل أكواب التقديم، ثم احتفظيبها في الثلاجة إلى أن يحين موعد التقديم.




وبعد الفطور والذي منووو شربت الشاي وارتاحيت شويه مممممم

وجيت دخلت المنتدى نشيطه ممممممممم وعلى غفله ممممممممممممم

ماراح اقول ممممممممممممممممم اكمل الكم باكر ان شاء الله

بس الحمد لله اليوم ماراح اسوي شي للسحور:clap:

لان بقه اكل كثير من الفطور وكان عندنه ضيوف على الفطور فطروا وخرجوا

يلا الحين بخليكم وياربي يكون يومنه عجبكم



[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 26-09-2006   #3


الصورة الرمزية درب يافع
درب يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 300
 تاريخ التسجيل :  04-07-06
 أخر زيارة : 23-08-2010 (09:15 AM)
 المشاركات : 1,559 [ + ]
 التقييم :  300
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سفرتنه لهذا اليوم ممممممممم تم شاء الله بتعجبكم



ماشاء الله عليك دمعات كل اكلاته تخلي الواحد يفطر

لالالالالالا

مشكوره على هالطبخات الجميله


 

رد مع اقتباس
قديم 27-09-2006   #4


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: سفرتنه لهذا اليوم ممممممممم تم شاء الله بتعجبكم



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سر الغلا مشاهدة المشاركة
ماشاء الله عليك دمعات كل اكلاته تخلي الواحد يفطر

لالالالالالا

مشكوره على هالطبخات الجميله

هلا وغلا والله

لا هي مو اتفطر هي اتشهيكم وقت الفطور حتى تاكلون اكثر ممممممممم

مشكور استاذي الفاضل


على المرور

احتراماتي

وتقبلوا مودتي
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 28-09-2006   #5


الصورة الرمزية القيصر
القيصر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29
 تاريخ التسجيل :  13-02-06
 أخر زيارة : 19-02-2017 (10:11 AM)
 المشاركات : 1,783 [ + ]
 التقييم :  1159
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سفرتنه لهذا اليوم ممممممممم تم شاء الله بتعجبكم



ماشاء الله عليكـ " أخت دمعااااات


كل اكلاتكـ عجيبة "


توي من شوي متسحر "



لكن الحمد لله اني اطلعت عليها الحين


لو كنت اطلعت عليها الظهر الله يستر


يمكن نفطـــر "



تسلمين دمعااات "



وبصحتين وعافيتين علينا


تقديري


 
 توقيع : القيصر

[align=center][/align]


رد مع اقتباس
قديم 28-09-2006   #6


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سفرتنه لهذا اليوم ممممممممم تم شاء الله بتعجبكم



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القيصر مشاهدة المشاركة
ماشاء الله عليكـ " أخت دمعااااات


كل اكلاتكـ عجيبة "


توي من شوي متسحر "



لكن الحمد لله اني اطلعت عليها الحين


لو كنت اطلعت عليها الظهر الله يستر


يمكن نفطـــر "



تسلمين دمعااات "



وبصحتين وعافيتين علينا


تقديري

هلا والله فيك

والف شكر على المرور

وتشريفي بالرد على ما وضعته

شرف لي اخي الكريم مروركم

احتراماتي

وتقبل الله صيامنا وصيامكم

احتراماتي

وتقبلوا مودتي
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 29-09-2006   #7


الصورة الرمزية احساس
احساس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 374
 تاريخ التسجيل :  26-07-06
 العمر : 46
 أخر زيارة : 30-12-2023 (05:04 PM)
 المشاركات : 3,413 [ + ]
 التقييم :  143
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سفرتنه لهذا اليوم ممممممممم تم شاء الله بتعجبكم



ماشالله عليج اختي دمعات


ياريت البنات كلهم مثلج ويتعلمون منج


الطبخ وبس يدخلون المطبخ


 
 توقيع : احساس

[aldl]http://up.7cc.com/upfiles/MGq16966.gif[/aldl]


رد مع اقتباس
قديم 29-09-2006   #8


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: سفرتنه لهذا اليوم ممممممممم تم شاء الله بتعجبكم



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس مشاهدة المشاركة
ماشالله عليج اختي دمعات


ياريت البنات كلهم مثلج ويتعلمون منج


الطبخ وبس يدخلون المطبخ


الف شكر استاذي الفاضل

وبارك الله بيك

وربي يوفق جميع بنات المسلمين والمسلمات ان شاء الله

احتراماتي

والف شكر على المرور

وتقبلوا مودتي
[/align]


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM