العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقــســام الاسـرة والمـجـتـمــع ๑۩۞۩$ > عالم الاسرة والطفل


سفرة فطورنا لهذا اليوم ان شاء الله تعجبكم ممممممممممم

عالم الاسرة والطفل


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شفرة رقمية تؤكد إستحالة تحريف القرآن بحول الله؟ عبدربه السنانيsas المكتبــة الإسلاميــة العامه 4 12-09-2010 09:36 AM
صور من اليمن ان شاء الله تعجبكم محمد السعدي بسمات وقفشات ضاحكة 3 02-06-2007 12:03 PM
سفرتنه لهذا اليوم ممممممممم تم شاء الله بتعجبكم دمعات عالم الاسرة والطفل 7 29-09-2006 04:26 AM
ما هي امنيتك لهذا اليوم طالب اليافعي محطـات بــلا حــدود 4 22-04-2006 06:10 AM

إضافة رد
المشاهدات 3371 التعليقات 17
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-09-2006   #1


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
سفرة فطورنا لهذا اليوم ان شاء الله تعجبكم ممممممممممم



[align=center][size=5]



السلام عليكم



اليوم انزللكم شو خلينه على سفرة اليوم ممممممممممممم


ياربي تعجبكم ممممممممممممممممم

رول بالدجاج اتجنن لا تفوتكم


المقادير
عجينة السبرينق رول الجاهزة – بيض – بقسماط – زيت للقلي

الحشوة:
ممكن استخدام حشوات مختلفة منها:
1. جبن نوع قشطة مطبوخة (ممكن بوك أو كيري)
2. بصلة صغيرة + فص ثوم + نصف دجاجة مسلوقة ومقطعة مكعبات صغيرة + نصف جزرة مقطعة مكعبات صغيرة + ملعقة كزبرة مفرومة + نص مكعب ماجي + قليل من الملح + فلفل اسود + كمون (هاي الطريقة اللي صورتها لكم اليوم)
3. خضار مشكلة – جزر – بطاطا – ذرة – ملح – فلفل اسود


الطريقة
- يقلى البصل حتى يذبل ثم يضاف فص ثوم ويقلب قليلا
- يضاف الدجاج المفروم والجزر والفلفل الأسود والكمون ونص مكعب ماجي ويقلب (ممكن اضافة قليل من الماء عند الحاجة)
- تضاف الكزبرة وتقلب الحشوة حتى ينشف الماء تماما ثم تبعد عن النار

- تفرد الرقائق وتدهن بالكامل بجبنة بوك (أو أي نوع ثاني)

- توضع الحشوه وتلفه الرول مع إدخال الاطراف للداخل حتى لا تخرج الحشوة أو يدخل الزيت داخل الرول
- ونستمر في العمل حتى ينتهي المقدار
- توضع الرقائق في البيض.. ثم بالبقسماط
- وتقلى الرولات حتى تشقر أو تأخذ لون بني خفيف
- تقدم ساخنة .. وصحة وعافية

وهذا شكلها النهائي
[/CENTER]

وطبق بسيط من اختراعي طيب و دايما يعجب ضيوفي


1_ دجاج مسلوق و نضع في ماء السلق راس توم وراس بصل و بهارات مشكلة و لازم تكون كتيرة شوي
2_بس يستوي الجاج منحطو على جنب و منسلق بطاطا شرحات تقريبا نصف استواء او اكتر شوي

3_ندق 3 سنان توم مع نصف حزمة الكزبره
مع اربع ملاعق دبس رمان و شوية زيت زيتون و ملح و رشة بزر كزبرة و فلفل
و مندخلو الفرن يحمر و بس





وهي تمر محشي باللوز ومزين باللوز بس زوجي ما حبه مع انه طيب

والمخلل ضروري حتى يفتح النفس


<<<<< لاتستعجلون باقي بعد مممممممممممممممم




وهلا وسهلا بكل خواتي العزيزات ......
جايبة لكم طريقة بروستد مبتكرة لذيذة جدا وكذلك سريعة وكما عودتكم بالصور وأتمنى تعجبكم



والآن مع الطريقة :



أولا : نحضر دجاجة ونقطها مع عظمها إلى أجزاء صغيرة يعنى نفصل الرجل عن الفخذ والصدر نقطعه جزئين كما في الصورة ( أنا استخدمت3 دجاجات ) .....



ثانيا : نملح الدجاج ونضيف الماجي والبهارات ( الفلفل الأسود , الكمون , البزار يكون كثير , والكاري ) وعصير الليمون كميتة حسب الرغبة والقليل من الماء .....



ثالثا : نطبخ الدجاج على النار حتى يستوي تقريبا 1/2 ساعة أو أكثر ......



رابعا : نقلب أجزاء الدجاج بالطحين .....



خامسا : يقلى الدجاج في زيت غزير أو بالقلاية أفضل حتى يشقر ويقدم مع الرز أو مع البطاطس المقلي
ويزين حسب الرغبة ويؤكل بالخبز .....



[FONT=Lucida Console]جربوه ياحبيباتي راح يعجبكم إن شاء الله


وهذه الوصفه طريقتنا بالعراق وتقدرين اتضيفين كل الخضر الي تعجبك واتحشيها باذنجان قرع( كوسه صغيره) جزر سلق خيار بس رهييييبه مع طعم اللحم والخضار

والتمر الهندي ممممممممممممممممم

وبيطلع الطعم ((حامض حلو ))

ما ابي اطول وادش بالموضوع

المقادير المطلوبه للحشوه :-

1 زجاجه ورق عنب - 6 بصل ابيض او احمر بس المهم يكون كبير وبيضاوي

نص كيلو لحم مفروم - 1 باقه اشبنت - 1 باقه بقدونس او كزبره

نص علبه معجون طماطم - 4 بصل - 4 طماطم - ربع كوب عصير تمر هندي

ملعقه سكر - ملعقه بهارات كويتيه او مشكله - فلفل اسود - ملح - ملعقه ثوم

مهروس - 2 كوب ارز - نص كوب عصير ليمون - ربع كوب زيت .

مقادير طبخ الدولمه :-

ماء مغلي - نص علبه معجون - ربع كوب عصير تمر هندي - ملعقه سكر -

ملعقه بهار - نص كوب عصير ليمون - 2 مكعب ماجي .





الطريقه :- اولا :-

يجهز الحشو : يغسل ورق العنب ويترك بالمصفاه - يغسل الرز و اللحم وتفرم

الخضار . وبعدين تخلطين الرز مع البهار والفلفل والملح ثم الخضار والبصل

المفروم والطماطم المفرومه .

يضاف اللحم + باقي المقادير الخاصه بالحشو ويخلط جيدا






ثانيا :- ندهن الجدر ونحط فيه حلقات بطاط

ونبدي نلف ورق العنب اذا كان حجم الورقه مناسب مو كبير نلفه بالطريقه هذي









اذا كانت الورقه كبيره نقطعها بالنص ونلفها بهالشكل :







يتبع




والحين طريقه تحضير البصل واعداده للحشو


اول شي نقطع اطراف البصل بالسكين من فوق وتحت



[center]وبعدين نقطع البصل بالعرض المنتصف فقط (( ديري بالك ))[/center]

[/align]


 
 توقيع : دمعات

[IMG]file:///C:/Users/beetina/Desktop/389307cce7.gif[/IMG]


رد مع اقتباس
قديم 24-09-2006   #2


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: سفرة فطورنا لهذا اليوم ان شاء الله تعجبكم ممممممممممم



[align=center][center]نفنح اوراق البصل شويه شويه حتى ما تنكسر وبعدين نسلقها على النار مع ما فقط [/center]

حتى تلين ونخليها تبرد بالمصفي




الحين نلف البصل بكل سهوله







[center]
طبعا تصفين ورق العنب بالقدر بعد ما حطيت الزيت وحلقات البطاط وبعدين


تصفين البصل المحشي ..


تغلين الماء وتخلطين معاه باقي المقادير الخاصه بطبخ الدولمه وتصبينه على


الجدر وتغطينه بصحن ثقيل وتخلينه يغلي وبعدين تخففين النار وتخلينه على نار


خفيفه والاحسن تحطين قطعه حديد تحت القدر حتى يستوي على راحته


بس لاحظي الماء يكون اعلى من الصحن يعني يغطي الصحن




وهذا شكل الدولمه بعد ما تستوي





واكيد متشوقين تشوفون شكلها النهائي !!







وان شاء الله تنال اعجابكم يا حلوات





اخيرا مع فطيرة السجق والبيض

واهم الشي بالفطيرة هي الحشوة جديدة ولذيذذذذذة

ابدا مع المقادير والطريقة

نحتاج الى ملعقة زبدة نذوبها على النار



ثم نضيف اليها السجق بعد ما نقطعه حلقات صغيرة ما بعرف شواسمه بغير بلدان اعتقد اسمه بسطرما بمصر هو متل المقانق بس اكبر وفيه طعمة حر المهم نضيفه للزبدة ونقليهم



بعد ما يستوي صفيه من الزبدة ثم اضيفي له اليض انا ما احط مقادير حسب طبختك طبعا



ونرش الملح والبهار فوقه ونحركه جيدا الى ان يستوي البيض ثم نتركه على جنب



نجي للعجينة نفردها بالطول شوي ونضع عليها قليلا من البنة المبشورة اي نوع



ثم نضع الحشوة فوق الجبن



ونضع قليلا من الجبن فوق الحشوة



ونسكرها من الجوانب جيدا



نضعها بصينية الفرن وندهنها بالبيض ونحط شوية جبنة عالوجه



ثم ندخلها الفرن ونتركها حتى تحمر قليلا وتذوب الجبنة وهيدا شكلها



نتركها تبرد شوي ونقطعها ونصفها بصحن الثقديم ونزينيا بالحامض



ونقدمها بالهنا العافية



والله انها لذيذة جربوها ما بتندموا

شوربة الخضار بالشوفان

"المقادير"

حوالي ثلاث ملاعق أكل زبدة
حبة بصل متوسطة الحجم
حبة بطاطس متوسطة الحجم
حبة كوسا متوسطة الحجم
حبة جزر
كوب من الفاصوليا المقطعة
قرنبيط ابيض
بروكلي (قرنبيط أخضر)
عودين من الكفس (سلري) وهذا اختياري بس يعطي طعم حلو للشوربة
حزمة سبانخ (يغسل ويقطع ومش ضروري تكون القطع صغيرة)
كوب من الشوفان (اوتز)
مكعب ماجي (بصراحة حاولت استغني غنه بس ما ضبطت معاي الشوربة)
ملح وفلفل أسود مطحون

"الطريقة"

تقطع الخضار قطع صغيرة(مكعبات صغيرة) ما عدا القرنبيط طبعاً
اولاً نذبل البصل في الزبد طبعاً بدون ان يحمر، ثم نضيف البطاطس وبعدها الجزر والفاصوليا ويقلب قليلاً ثم نضيف الماء ومكعب الماجي والملح ،ثم الكرفس والكوسا ونتركه على النار يغلي قليلاً لمدة 15 دقيقة ثم نضيف الثرنبيط ونخفف النار حتى تستوي الخضار
الآن نضيف الشوفان والسبانخ ونغلية ولكن بدون تغطية القدر حتى يحتفظ السبانخ بلونه
ونضيف الفلفل الاسود
نتركها على النار الا ان توصل الى القوام المطلوب (اذا كنتي تفضلينها غليظة )

[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 24-09-2006   #3


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: سفرة فطورنا لهذا اليوم ان شاء الله تعجبكم ممممممممممم



[align=center]ونجي على الحلا ممممممممممم

المقادير والطريقة

هاتي عجينة البف باستري وقطعيها شكل مربعات وكل عجينة رح تطلع 12 قطعة



حطيهم بصينية الفرن ودخليهم من تحت لحد ما يصير لونهم ذهبي متل الصورة



اتركيهم دقايق حتى يبردو وبعدين هاتي سكينة حادة وشقيهم من النص واحشيهم والحشوة هي

حطي علبة كريمة مع 3 حبات جبنة كيري ونص علبة حليت نستلة المحلى واخلطيهم بالخلاط لحد ما يجمدو شوي وابداي الحشو



صفيهم في صينية التقديم وبالحشوة زينيهم حطي شوية حشوة بقمع تزيين الكيك وضعي القليل على العجينة متل الصورة



ثم زينيهم على كيفك بالشوكولا هي اول صحن حطيت على كل وحدة شوية شوكولا



وهذا الصحن الثاني بصراحة طلع منظره احلى {"



وهذا الصحن زينته بالكراميل



حطوهم شوي بالبراد وقدميهم والله يا بنات ما كنت متوقعة يطلع لذيذ هيك جربوه ما بتندمو عم تنفع اختراعاتي هالايام خخخخخخخخخخخ



ها شو رايكم منتظره ردودكم الردود الحلوة


شارلوت بكوكتيل الفراولة

نحتاج الى علبة او علبتين من سلطة الفواكه المعلبة
بسكويت ليدي فينغرز
كوبان من كريمة خفق ضيفيلها ملعقتين سكر واخفقيها وبيطلع عندك كريمة لذيذة

الطريقة

نصفي العصير بكاسة لوحده



ننقع اصابع البسكويت في عصير الفاكهة ونصفه على حواف وقعر قالب متحرك القاعدة





اذا كان البسكويت طويل كتير بتقدري تقطعي اطرافة لتعمليها متناسبة مع ارتفاع القالب بس انا وا قطعته حسب رغبتك بتعمليه

نضع الكريما المخفوقة في كيس التزيين ونضع طبقة منها في القالب



نقسم الفاكهة المصفاة الى قسمين نضع قسم منها فوق الكريما


ونغطيه بطبقة تانية من البسكويت المبلل بالعصير ونضع طبقة من الكريما ثم طبقة من النصف الباقي من الفاكهة وطبقة ثالثة من البسكويت المبلل تم طبقة اخيرة من الكريما وهيك صار عندنا 3 طبقات بسكويت و3 طبقات كريما وطبقتين فواكه



نجي للوجه

نحتاج الى
3 ملاعق طعام جيلي احمر على فريز
3 ملاعق طعام ماء ساخن لتذويب الجيلي
اربع ملاعق طعام مربي فراولة

نذوب الجيلي بالماء ثم نضع فوقه المربى ونخلطهم جيدا



ثم نضعهم على وجه الكيكة



ثم نزينها بما تبقى لدينا من الكريمة ونتركها في البراد حوالي ساعتين ونقدمها







مممممممممممممممممممممممم

علبة من عجينة الفايلو الجاهزة
قشطة جاهزة
2 كوب زبدة وزيت مذوبين مع بعض
قطر او شيرة
فستق للتزيين

الطريقة

ندهن كعب الصينية جيدا بكمية وافرة من خليط السمنة والزيت



ثم نضع رقاقة من العجين وندهنها



نضع فوقها رقاقة تانية وندهنها وهكذا كل رقاقة ندهنها حتى وصير عندنا تقريبا 15 او 16 رقاقة ثم نقطع العجينة الى مربعات ولا تنسوا تدهنوا الوجه كمان



ثم ندخلها الفرن ويكون محمى من تحت ونتركها حتى تشقر وتزهر



هيدا شكلها بعد الخبز



نصب عليها القطر ونتركها حتى تتشربه



ثم نجيب القشطة



ونفتح كل قطعة من الوسط ونحشيها بالقشطة (نسيت ما اصور هالخطوة)

نصفهم في صحن التقديم ونزينهم بالقشطة والفستق



وبالهنا والعافية




ممممممممممممممممممممممممم
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 24-09-2006   #4


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: سفرة فطورنا لهذا اليوم ان شاء الله تعجبكم ممممممممممم



[align=center]
تطبيقي لحلى الاناناس اخدت الطريقة من اختي

المقادير :
2 علبة أناناس شرائح
بسكويت الشاي وممكن كيك جاهز مقطع شرائح
6 حبات جبن كيري
علبة قشطة قيمر ( القيمر أفضل نوع قشطة في الحلى ,, عليها طعم عجيب )
1 كيس دريم ويب ..

نجي للطريقة :

يرص البسكويت في البايركس أو شرائح الكيك حسب الرغبة
نرص عليه شرائح الأناناس ,
ونصب على البسكويت القليل من ماء الأناناس حتى يلين قليلاً ( نحتفظ بباقي الماء )
نضع في الخلاط ( القيمر والجبن والدريم ويب مع القليل من ماء الأناناس وممكن إضافة شريحتين من شرائح الأناناس ونخلطهم في الخلاط جيداً حتى تتجانس جميع المقادير ..
نصب الخليط فوق طبقة البسكويت ..
نرش القليل من الفستق أو البسكويت المطحون للتزيين
وممكن تزيينه بشرائح الأناناس نفسها

هذي الطريقة كما أخذتها




وهذا تطبيقي

انا استعملت الكيك الجاهز ورشيت عليه شوي من ماء الاناناس



وهنا صفيت الاناناس فوقه



وهنا بعد ما حطيت خليط الكريمة فوقه وزينته



وبالهنا والعافية



هذي العثملية كثير رهيبة وبدل ما نهلك بالتقطيع هاي الطرقية تغنيكي عن التقطيع وروعة برمضان

نحتاج الى

اصبع زبدة 225 غرام
قشطة جاهزة
قطر
عجينة عثملية جاهزة
3 ملاعق زيت نباتي
صينينة مافن



الطريقة

نذوب الزبدة على النار ونضيف لها الزيت



ندهن قوالب المافن بكثير من الزبدة يعني كتروا سوي ما مسحة وخلص



ثم نخلط ما تبقى من الزبدة مع العجينة



ونوزع العجنة بكل قالب من قوالب الصينية



ثم نحشيها بالقشطة لا تخلوها تقرب عالجوانب لانها بتحترق بالفرن متل ما صار معي



وبعدين نحط طبقة رقيقة من العجينة فوق القشطة



ثم ندخلها الفرن



نتركها حتى تشقر ونخرجها



ثم نقلبها في صينية اكبر ونشربها بالقطر



ونزينها بالقشطة والفستق شفتو كيف احترقت معي الجوانب بسبب القشطة انتبهوا



ونقدمها بالهنا والعافية




والف عافيه فطوركم وفطورنا وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 24-09-2006   #5


الصورة الرمزية احساس
احساس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 374
 تاريخ التسجيل :  26-07-06
 العمر : 46
 أخر زيارة : 30-12-2023 (05:04 PM)
 المشاركات : 3,413 [ + ]
 التقييم :  143
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سفرة فطورنا لهذا اليوم ان شاء الله تعجبكم ممممممممممم



[align=center]والله يااختي العزيزه جهد كبير منج


الله يعطيج العافيه اختي دمعات


بس عندي عتاب عليج


هذي التشكيله الكبيره من الطعام


ولا عزمتينا مايصير لازم تعزمينا كلنا
ههههههههههه


مشكلتي مب متزوج للحين ولا كنت باخلي زوجتي


تسوي لي هالاكل كله

ودمتي بود اختي دمعات
[/align]


 
 توقيع : احساس

[aldl]http://up.7cc.com/upfiles/MGq16966.gif[/aldl]


رد مع اقتباس
قديم 24-09-2006   #6


الصورة الرمزية درب يافع
درب يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 300
 تاريخ التسجيل :  04-07-06
 أخر زيارة : 23-08-2010 (09:15 AM)
 المشاركات : 1,559 [ + ]
 التقييم :  300
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سفرة فطورنا لهذا اليوم ان شاء الله تعجبكم ممممممممممم



دمعات لاعدمناك على الوجبات الشهيه

مشكووووووووووووووره


 

رد مع اقتباس
قديم 24-09-2006   #7


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: سفرة فطورنا لهذا اليوم ان شاء الله تعجبكم ممممممممممم



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس مشاهدة المشاركة
[align=center]والله يااختي العزيزه جهد كبير منج


الله يعطيج العافيه اختي دمعات


بس عندي عتاب عليج


هذي التشكيله الكبيره من الطعام


ولا عزمتينا مايصير لازم تعزمينا كلنا
ههههههههههه


مشكلتي مب متزوج للحين ولا كنت باخلي زوجتي


تسوي لي هالاكل كله

ودمتي بود اختي دمعات
[/align]



هلا وغلا

اتشرفت بيكم استاذي الفاضل

وتقبل الله صيامكم وصيامنا

وصالح الاعمال ان شاء الله

وربي يرزقك ببنت الحلال الي تسعدك وتطبخلك

الي تبي

بس انت من الحين شوف شو يعجبك وسويله ملف واجمعه ومن تزوج اذا ما سوته الك الطبخات

رجعه بيت اهلها ههههههههههههه

احتراماتي

وتقبلوا مودتي
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 24-09-2006   #8


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: سفرة فطورنا لهذا اليوم ان شاء الله تعجبكم ممممممممممم



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سر الغلا مشاهدة المشاركة
دمعات لاعدمناك على الوجبات الشهيه

مشكوووووووووووووره


هلا وغلا بيكم

استاذي الفاضل

والف شكر على المرور والتشجيع

وشهيه طيبه ان شاء الله

احتراماتي

وتقبلوا مودتي
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 24-09-2006   #9


الصورة الرمزية القيصر
القيصر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29
 تاريخ التسجيل :  13-02-06
 أخر زيارة : 19-02-2017 (10:11 AM)
 المشاركات : 1,783 [ + ]
 التقييم :  1159
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سفرة فطورنا لهذا اليوم ان شاء الله تعجبكم ممممممممممم



والله يا اخت دمعاااات


الحين راح تأخذين لقب المستر


شيف في الطبخ


كما اخذتيها في الشعر والنثر



لله درك من أمرأة



سلمت اناملك

ويعطيك ربي الف عافيه



شكلي اخذ واحده من ها الوجبات الروعه


نتعلمها مع اخوي احسااااس



تقبلي مودتي


 
 توقيع : القيصر

[align=center][/align]


رد مع اقتباس
قديم 24-09-2006   #10


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: سفرة فطورنا لهذا اليوم ان شاء الله تعجبكم ممممممممممم



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القيصر مشاهدة المشاركة
والله يا اخت دمعاااات


الحين راح تأخذين لقب المستر


شيف في الطبخ


كما اخذتيها في الشعر والنثر



لله درك من أمرأة



سلمت اناملك

ويعطيك ربي الف عافيه



شكلي اخذ واحده من ها الوجبات الروعه


نتعلمها مع اخوي احسااااس



تقبلي مودتي



الف شكر استاذي الفاضل

على المرور اولا

وعلى الكلمات الجميله التي تفضلتم بها

كلماتكم شهادة اعتز بها ووسام اعلقه في جميع صفحاتي

وتدلل عيوني

اذا اي شي صار صعب عليكم انا موجوده اخويه الغالي

وتدللون

والف عافيه مقدما مممممممممممممممممم

احتراماتي

وتقبلوا مودتي
[/align]


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM