العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


لَآ نريد الكَمآل ؤ لكِن نريد قلؤباً تصصحُؤ عندَ الخَطآ ..!

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حلم وردي حلم في وسط المهــد همسات عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء 18 31-05-2011 09:04 AM
إلى أبناء الشعب اليمني لا نريد رحيل بعد اليوم نريد القصاااااص العادل ... ولا حصانة لأحــد ..!! الوعدالقاطع الرأي & الرأي الأخر 5 10-04-2011 03:42 PM
مســـاء وردي الريحانة حــروف لا يكللها الجفــاف 21 17-05-2010 07:29 PM
ديكور ..... بني & وردي ورود يافع قـسـم الـديـكــور 4 06-05-2009 01:01 PM

إضافة رد
المشاهدات 2133 التعليقات 6
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-2011   #1


الصورة الرمزية رحيل وطن
رحيل وطن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11680
 تاريخ التسجيل :  04-10-10
 أخر زيارة : 25-12-2014 (02:33 AM)
 المشاركات : 6,742 [ + ]
 التقييم :  4222
لوني المفضل : Brown
افتراضي لَآ نريد الكَمآل ؤ لكِن نريد قلؤباً تصصحُؤ عندَ الخَطآ ..!



بسم الله الرحمن الرحيم

.
.




بدَايّة الإنْساَن ذَلكٍ المجُهّول / مزيِج مَنْ الصَفاًت المتُنافرَة التيِ تكُون لَه المًقوُد الرئيِسَي في حَياتهّ


أحيَانْ تغلَب بعَض الصِفاَت علِينَا فيَشعرِ المَرء انَه علَى خطَأ جسيٍم لمَاذا ؟



لأَن حَياتّه لا تِسير بالشَكل الِذي يَتمنَاه ..
ولكِنْ الحَل الرئيٍسيِ لذَلك هوُ الوَسطِية ِفي الأمُور يجَب الأخَذ مِن كٌل شيِ القَدر اليَسير
لكِي تكَتمْل فيٍ النَهاية مَع سَابقاَتهّا فتتكوُن منِ خَلال البَساَطة ّ
شخَصيْة عاليَة المٌستوّى مترَاميَة الأطًرافْ تكَسوهّا الطَيًبة مّن جَهةٍ وينَازَعها
العقَل مِن أخٌرى ..


.
.



وَسنَلخٍص هَذا فيٍ ماَيلٍي :







القلَيـٍل مــٍنّ العَقـلْ






لكِي يبعًدناً مِن خَلاله عًن ْسفاَسفّ الأمُور وًيجَعلنّا نضّع مُوازيٍن للأَشَياء وًلا
نسَتعجْل بِها القلَيــــلّ مــِن الصَبــّـر
لكِي لا نجِزعْ من نوَائبْ الدَهر وّلا نمَنع أنْفسَناً منْ أجّره قَال تعَالى
((إنمِا يُوفِى الصَابُروّن أجَرهَمْ بغَير ّحِسَابّ ))







القَليـِلْ مــِن الرّحمّـة


لكِي لاَ نظّلمْ مَن هُم تحَت إمُرتنّا سوَاء ِفي الحيَاة العمَليّة أو ْالاجَتمّاعيِة ولكِي
نتَخْذ منّ إنسَانيِتنا بَاب يوقًظنا عَن الوصٌول إلىَ المَرحّلة البهَيمِية أو َبمعّنى
الأصَح قانُون ّالغَابةّ ..!






القَليِل مِن العلـّم


لكِي نعبَد اللهْ علَى بَصِيرة ونِستَطيٍع أنّ نَواكِب المجُتمَع ِفي كّل حاَلاته
قاَل تعاَلى ((قُلْ هَل يسَتوٍي الذَينْ يَعلمٌون وَالذِينّ لاَ يعلْمُونّ ))








القَليْل مــَن الكَرم ّ


قَالْ تَعالىّ
(( ولا تجعل يدك مغلولة إلى عنقك ولا تبسطها كل البسط فتقعد ملومامحسورا ))







السّلاسـّـة فِي المعَاملّــة


لكِي تَستِطيعّ إنْ تحُب الَناس وَيحُبوّك وَلا تَكن شَحيٍحاً فيٍ عوَاطِفكّ فيكُرهكْ
منّ حُولكّ ..






القَليِـّل مـِـن الحُبّ


لكَي تجَعلْ حَياتكْ ليَنه سَهله وتَبعّد عنَهاُ القَسوةّ الجَاِمحة وَالأناَنيِة المُبطنّة ..







القَليٍـل مِــنّ الأمًـل


لاَنْ الإنسّانّ بلا أمَل سُوف َيجّعل مِن نفَسه سًجيِنا ًفيِ غَابة مِن الوُحوُش تحَيطّ
بَها المَتاهَات مِنّ كُل جَانبْ ويجَعّل مِن نفُسه معَرضاّ للإمَراضْ النفسّية
الِتي لَن تجعًله يفُكر ِفي ما َوهبّه الله مِن نَعمّة يَستطِيع إنّ يمَتع نفَسّه
بَها فيِ الدُنياّ ..






القِليـِل مـِن محًاسَبــةالنفُــسّ


فأّن الإنًسانّ الذِي لا َيحاُسب نفَسه إِنما يًكوُن قدّ ادَعى لنفَسه الكًماّل وَلم يعَلم بَأن الإنسَانّ
الذِي لا َيحَاسبّ نفَسه يكوًن علَى ضَلالتهّ داَئمّا عرضّة للسخُريِة ممَن حَوُله .







الإنسَانّ / مخًلوقُ ملولّ لوَ التَزم فيِ شَيء معُين لضّن انهُ محاَصَر وَلهم بَتركهّ فيِ النَهايهّ
ولكَنه لوَ عمَل بعَضّ الاتزّان لعَاش ْمعه بكُل سلاَسّة ..










وَقفـــّه /




لا َنريـِـدْ الكَمـّال وَلكِـنْ نرِيـّد قلوُبـاً تصّحُو عِنــّد الخَطـأ ..

وعَقــُولٌ تعِـي مَا هُو الخَطّـأ .!





مما راق لي


 
 توقيع : رحيل وطن

[flash1=http://im19.gulfup.com/2012-05-01/133586406183.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash1]
جزى الله حبر عني خيرا الجزاء


رد مع اقتباس
قديم 07-05-2011   #2


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لَآ نريد الكَمآل ؤ لكِن نريد قلؤباً تصصحُؤ عندَ الخَطآ ..!



موضوع قيم جداااا
تسلم يدينك يابنت الظفر
بجد ابدعتي بالاختيار
وتستاهلي التقييم
بانتظار جديدك بكل شووق
ودمتي في حفظ الرحمن الرحيم


 
 توقيع : احمد اليزيدي

أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.



رد مع اقتباس
قديم 07-05-2011   #3


الصورة الرمزية بني هاشم
بني هاشم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11714
 تاريخ التسجيل :  11-10-10
 العمر : 42
 أخر زيارة : 16-12-2013 (11:38 AM)
 المشاركات : 1,085 [ + ]
 التقييم :  637
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لَآ نريد الكَمآل ؤ لكِن نريد قلؤباً تصصحُؤ عندَ الخَطآ ..!



القليل من محاسبة النفس
فان الإنسان الذي لايحاسب نفسه إنما يكون قد ادعى لنفسه الكمال ولم يعلم بان الإنسان الذي لايحاسب نفسه
يكون على ضلالته دائما عرضة للسخرية ممن حوله .
القليل من العقل
لكي يبعدنا من خلاله عن سفاسف الأ مور ويجعلنا نضع موازين للأشياء ولا نستعجل بها
الله يجعلنا منيتحلى بالعقل والابتعاد عن سفاسف الامور
مافيه أحد كامل والكامل وجه الله جل وعلا ..
لكن مثل ما تفضلتي نبغى قلوووب تصحووو عند الخطأ ..
عزيزتي بنت الظفر
رائع هو مانقلتي هاهنا
لن تنال المجد حتى تلعق الصبرا
وانا هنا لا اخص الصبر بذاته بل
اعني الصبر على التحلي بالخصال
الحسنة
يجب أن نتجلد لنصل لمرامنا ولنكسب
قلوب من حولنا
فلنتحلى بكل ماذكرت أختي الكريمة وليس
بالقليل منه
وتقبلي تحياتي لك
بني هاشم


 

رد مع اقتباس
قديم 07-05-2011   #4


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لَآ نريد الكَمآل ؤ لكِن نريد قلؤباً تصصحُؤ عندَ الخَطآ ..!



بنت الظفر...



طرح رائع ومميز
اشكرك اختي الفاضله
دوما تتحفينا بمواضيع مميزة

دمتي بحفظ الله ورعايته

تحيه

من





(((الواااااادي)))


 
 توقيع : الوادي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 07-05-2011   #5


الصورة الرمزية رحيل وطن
رحيل وطن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11680
 تاريخ التسجيل :  04-10-10
 أخر زيارة : 25-12-2014 (02:33 AM)
 المشاركات : 6,742 [ + ]
 التقييم :  4222
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لَآ نريد الكَمآل ؤ لكِن نريد قلؤباً تصصحُؤ عندَ الخَطآ ..!



أحمد** بني هاشم** الوادي

أنار الله حياتكم بنور الإيمان الذي لايخبو كما أنرتم متصفحي


 

رد مع اقتباس
قديم 15-03-2018   #6


الصورة الرمزية السعدي الذوادي
السعدي الذوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12172
 تاريخ التسجيل :  25-01-11
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (03:08 PM)
 المشاركات : 72,316 [ + ]
 التقييم :  20152
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: لَآ نريد الكَمآل ؤ لكِن نريد قلؤباً تصصحُؤ عندَ الخَطآ ..!



طرح مميز
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا


 

رد مع اقتباس
قديم 15-03-2018   #7


الصورة الرمزية السعدي التامي
السعدي التامي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13099
 تاريخ التسجيل :  28-11-11
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (02:58 PM)
 المشاركات : 66,847 [ + ]
 التقييم :  8888
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لَآ نريد الكَمآل ؤ لكِن نريد قلؤباً تصصحُؤ عندَ الخَطآ ..!



جزاك الله خير على روعة الاختيار والطرح المميز


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 05:36 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM