| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لَآ نريد الكَمآل ؤ لكِن نريد قلؤباً تصصحُؤ عندَ الخَطآ ..! | رحيل وطن | محطـات بــلا حــدود | 6 | 15-03-2018 06:54 AM |
| حلم وردي حلم في وسط المهــد | همسات | عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء | 18 | 31-05-2011 09:04 AM |
| مســـاء وردي | الريحانة | حــروف لا يكللها الجفــاف | 21 | 17-05-2010 07:29 PM |
| ديكور ..... بني & وردي | ورود يافع | قـسـم الـديـكــور | 4 | 06-05-2009 01:01 PM |
|
| المشاهدات | 2343 | التعليقات | 5 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() |
إلى أبناء الشعب اليمني لا نريد رحيل بعد اليوم نريد القصاااااص العادل ... ولا حصانة لأحــد ..!!
الســلام عليكــم ورحمــة الله وبركاتــه
مــوضـــوع مــركب...!! الوطــن أغلـــى من الحيـاة والحــب أغــلى من المـال أمـا الكــرمـــة فانـه أغلــى من الإثنين معــاً ولهذا فان قلمي سيغدو ثائــراً يفقــد صـواب البوصلـة حينما تتعلق المسألـة بالأمــور الثلاثـة السابقـة..! *** *** هكذا فلسفتي للأمــور بمفهوم حبري قــد يبدو للمناقــض ناقــص..!! لكـــــن ومن هيئـة الثقة المطلقـة بالنفس أستطيـع بجـرة قلـم إقنـاع المعـــارض بصحــة رأيي وتخطئـة رأيـه وتسطيــح حقيقـــة مفهومـــه من واقــع تجربـــة لا تخطــئ إصابـــة الهـدف وأن خطيت الرأس ضــربي بــه صواب..!! *** *** لانريد الحوار والنقاش بل نريد القصاااااص من كل فاسد وغيير هذا لا نريد ولا نقبل ..!! يجب محاسبة كل من قام بأي عمل أجرامي أو سلب ونهب وفساد يجب محاسبة كل فااااااسد ..!! *** سوف يكون الاعدام والصلب لكل فاسد ومجرم وهذا وعدنا لشعب ولكل أم أستشهد أبنها في سبيل الحرية والكرامة ..!! *** حقـــاً لا عـــزاء/ للحاقديــن والفاســدين فتلك الثلــة من الأقــزام التي برزت من بين الحطــام في النظــام ولكــــــن يا للهـــول..!! ما هــذا الفســاد الأخلاقــي والسيـــاسي التي نعيشـــه..!! فانهــم وبرغــم صغـارهــم وبرغــم تجردهــم من كل القيــم الأخلاقيــة تراهـتم قــد انزلقــوا في بحـر أهوائهــم وتاهــوا في غيهــم وضلالهــم...!!! نعم لقــد ضــل سعيهــم وهــم يحسبــون أنهــم يحسنــون صنعــاً (ياســـادة الفســاد )اعلمــــوا أنكــم لا تعــدون من البشــر أو الحيــــوانات فالحيــوانات أشرف منــكم.. قال تعالى: {إِنَّا أَنذَرْنَاكُمْ عَذَابًا قَرِيبًا يَوْمَ يَنظُرُ الْمَرْءُ مَا قَدَّمَتْ يَدَاهُ وَيَقُولُ الْكَافِرُ يَا لَيْتَنِي كُنتُ تُرَابًا} صدق الله العظيـتم.. المفسدين خانـــوت الأمانــة وخـانــون الوطـــن والأمـــانة تبرأت منها السماوات والأرض والجبــال..!! والمفســدين أتبعــوا غيهــم مكــراً تكـــاد تزول منــه الجبــال..!! فصــالوا وجالــوا وهم يستلــون خناجــر حقدهــم ليطالـوا وينالــوا من البسطــاء والشرفاء..!! لم يكتفــوا بذلك ولم تســول لهــم أنفسهــم أمـرا واحــداً فحسب بل أمــوراً بغيضة..!! أعوذ بالله من المفسدين الفاســدين ومن الشيطــان الرجيــم..!! *** يثبت الله الذين آمنوا بالقول الثابت في الحياة الدنيا والآخرة ويضل الله الظالمين ويفعل الله ما يشاء..!! *** الموت والعااار للمفسدين والقتلة.. *** وهنا سوف تكون المحاكمة الجنائية اليمنية على الواقع ..!! *** *** الوعد القاطع |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: إلى أبناء الشعب اليمني لا نريد رحيل بعد اليوم نريد القصاااااص العادل ... ولا حصانة لأحــد ..!!
هذا الكلام الصح
هذا قول الرجال لا للاعتذارات لا للهروب لا لتنميق لا لتلميع نعم للقصاص نعم للاخذ بثائر للمضلوم لي عوده للنقاش فلموضوع اهم ما يجب مناقشته |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:red;border:7px double red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
(النيزك) العضو الحر . قلب الاسد انير سمأكم باجمل حلة فانتم احباب واصحاب واخوة بوركتم وبورك سمأكم ( سماء يافع )[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() |
رد: إلى أبناء الشعب اليمني لا نريد رحيل بعد اليوم نريد القصاااااص العادل ... ولا حصانة لأحــد ..!!
سوف يكون الاعدام والصلب لكل فاسد ومجرم وهذا وعدنا لشعب ولكل أم أستشهد أبنها في سبيل الحرية والكرامة ..!!
اخي الفاضل لا للاعدام ولا لصلب المشانق فنحن قلوبنا ليست سوداء . فالرحمه والعفواء عند المقدره . فمن نهب بالدليل القاطع يعيد ما نهب ومن سرق يعيد ما سرق ومن عليه نفس محرمه يعود الى اصحاب الدم والقضاء والشرع والمحاكم . فاننا يجب ان نبني اليمن على اساس القانون والعدل والشرع فلا مكان لشرع الغابه . المرحله خطيره وهي بحاجه الى اصحاب ورع وحكمه ودين . لتعذرني ايه الصوت الحر فالحريه تكتمل بالعدل وعدم حب الانتقام |
|
|
|
#4 | |
![]() |
رد: إلى أبناء الشعب اليمني لا نريد رحيل بعد اليوم نريد القصاااااص العادل ... ولا حصانة لأحــد ..!!
شكراً أخي الغالي على مرورك الكريم ..
نعم رحيل وحساب وعقاب ... وعتاب على التخاذلين ..!! نريد التضحية بــ24 مليون إذا كانت الحرية والعزة والكرمة الثمن لهذا ..! الوعد القاطع |
|
|
|
|
#5 | |
![]() |
رد: إلى أبناء الشعب اليمني لا نريد رحيل بعد اليوم نريد القصاااااص العادل ... ولا حصانة لأحــد ..!!
شكراً أخي وأستاذي القدير المتميز ... فليكن هذا لكن لن نتهاون في كل قطرة دم والله أن كل قطرة دم
سوف تكون لعنة على كل من تسبب في زرع الفتن وسلب ونهب البلاد والعباد ... كم مات ناس بأمس الحاجة للعلاج ... والمفسدين يدكسون أموال الخرام في بنوك سويسرى وغيرهم صاروا تجار وياليت هكذا بل أنهم ياخذون حقوق الناس عام 2010 حجم الفساد في المشاريع الصغير 100 مليار ريال يمني أين راحت وما خفي كان أعظم ... كم ينفقون على القاااات والسفريات وفي ناس تموت جوعاً..!! **** الوعد القاطع |
|
|
|
|
#6 |
![]() |
رد: إلى أبناء الشعب اليمني لا نريد رحيل بعد اليوم نريد القصاااااص العادل ... ولا حصانة لأحــد ..!!
****
*** اللهم تقبلهم شهداء يارب العالمين .. الوعد القاطع |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|