| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أخفض صوتك ,,,كي نفهم لغتك... | اخـيـل تـروي | محطـات بــلا حــدود | 6 | 16-10-2011 08:23 PM |
| أعذريني أيتها الحياه ....صرت أفهم | حـ يافـع ـبر | محطـات بــلا حــدود | 5 | 29-07-2011 10:15 PM |
| اسمع صدى صوتك | دواء القلوب | حــروف لا يكللها الجفــاف | 7 | 20-12-2010 04:30 PM |
| برنامج هدية لتقوية لغتك ((Vocaboly v2.03)) | عبدالله اليافعي | الكمبيوتر والبــرامج | 2 | 04-01-2008 10:09 PM |
| اعرف شخصيتك من نبره صوتك | درب يافع | محطـات بــلا حــدود | 5 | 19-07-2006 03:00 PM |
|
| المشاهدات | 1389 | التعليقات | 6 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اخفض صوتك ,,كي أفهم لغتك........
مـــسائكم ... ورد جوووري ... .. حروف بسيطه مضمونهـآ كبيـر ومن يلتمسهـآ يستطيع أن يشعر بهـآ ويفهمهـآ ... ( كبسولة التعامل ) مفعولها سحر ... اسمعني جيداً حتى تفهمني... لا تقاطع حديثي حتى أستكمل أفكاري .... لاتهاجمني بنقدكـ حتى لو كنت صائبا تقبل نقدي حتى لو كُنت مخطأ.... اختلف معي لكن لا تتشاجر معي ... أخفض صوتك حتى افهم لغتكـ .... ابتسم لي حتى تزيد ثقتي بأفكار كـ.... أثناء إنصاتك بادلني النظرات حتى اشعر باهتمامك أعطيني من وقتك لو القليل حتى تزد محبتي.... لمن يتقن تلك التعليمات أثناء تعامله مع الآخرين .... . سيتقن فن الإنصات .. وفن الإقناع .. وفن الحوار .. وفن الاتصال ... وعندئذ سينبهر بنتائجها .... ولو اقتربنا من أرض الواقع سنشاهد أشخاص مختلفين في تعاملهم مع الآخرين........ منهم من يولد على إتقانها ومنهم من يكتسبها أثناء ممارسته .... ومنهم من يتجاهلها أو يجهلها والحياة مليئة بمثل هذهـ النماذج .... . . فاااااقد الابتسااامه .... من أول لقاء تعكس لك صورة مختلفة عن داخلهم ... قد نصورهم مغرورين .. عصبيين .. أو جديين فتصبح علاقتنا بهم رسمية مقيدة .... بالحواجز لا نشعر بالأمان أو الارتياح اتجاههم .... فاااااقد الاستماااااع ... لاينصت لكـ جيدا أثناء حديثك... ويختلف معكـ دون أن يفهم مقصدكـ ... الناااقد المهاااجم ... يوجه لك انتقادات مؤلمة ولاذعة وجارحة .... حتى يصبح منتصر بمعتقداته وأفكاره ... وكأنكـ تخوض معركة تنافسية... رااااافض النقد ... لا يتقبل نقدك بعين الاعتبار وقد يغضب منك ويتشاجر معكـ ... وتصبح علاقتكـ به منفصلة أو عديمة ... فاااااقد الصبر .... يقاطعكـ أثناء حديثكـ ... ويقطع عنكـ أفكاركـ ... ويصبح الحوار معه لا معنى له ... فاااقد المبااالاه ... من خلال جسدهم تستطيع أن تترجم عدم مبالاته بك .... قد يقف خلفك أو يعطيك ظهره أو يصبح مشغول البال.... فااااقد النظره ... تستطيع أن توصل اهتمامهم وتستطيع أن تترجم أعماقهم ... من خلال نظرات العيون .... فالإنصات لايقف على السماع ... فالجزء الأخر يبنى على النظر... الصوووتـ العااالي .... يعلو صوته نتيجة سرعة غضبه... وقد يشوش لك مبتغاكـ ... ودون أن تفهم مقصده.... من أول لقاء تعكس لك صورة مختلفة عن داخلهم ... قد نصورهم مغرورين .. عصبيين .. أو جديين فتصبح علاقتنا بهم رسمية مقيدة .... بالحواجز لا نشعر بالأمان أو الارتياح اتجاههم .... فاااااقد الاستماااااع ... لاينصت لكـ جيدا أثناء حديثك... ويختلف معكـ دون أن يفهم مقصدكـ ... الناااقد المهاااجم ... يوجه لك انتقادات مؤلمة ولاذعة وجارحة .... حتى يصبح منتصر بمعتقداته وأفكاره ... وكأنكـ تخوض معركة تنافسية... رااااافض النقد ... لا يتقبل نقدك بعين الاعتبار وقد يغضب منك ويتشاجر معكـ ... وتصبح علاقتكـ به منفصلة أو عديمة ... فاااااقد الصبر .... يقاطعكـ أثناء حديثكـ ... ويقطع عنكـ أفكاركـ ... ويصبح الحوار معه لا معنى له ... فاااقد المبااالاه ... من خلال جسدهم تستطيع أن تترجم عدم مبالاته بك .... قد يقف خلفك أو يعطيك ظهره أو يصبح مشغول البال.... فااااقد النظره ... تستطيع أن توصل اهتمامهم وتستطيع أن تترجم أعماقهم ... من خلال نظرات العيون .... فالإنصات لايقف على السماع ... فالجزء الأخر يبنى على النظر... الصوووتـ العااالي .... يعلو صوته نتيجة سرعة غضبه... وقد يشوش لك مبتغاكـ ... ودون أن تفهم مقصده.... مما اعجبني |
[flash1=http://im19.gulfup.com/2012-05-01/133586406183.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash1]
جزى الله حبر عني خيرا الجزاء
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: اخفض صوتك ,,كي أفهم لغتك........
والله يا اختي الناس كلها تعاني سواء في المجتمع في الاسرة
في العشة الزوجية عالم متعصب بعض الشيء لكن الخير موجود...موضوع جميل |
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اخفض صوتك ,,كي أفهم لغتك........
جمل الله حياتك برضاه شرفني مرورك دمت بعز |
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اخفض صوتك ,,كي أفهم لغتك........
طرح غاية في الروعة أختي الفاضله وفعلاً هاي الحالات موجودة وبكثرة وبنقلط منهم لأنو مارينا عليا كتير ![]() موضوع اكتر من رائع وربنا يبعدهم عنا وعنك موضوع قيم وفقك الله |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اخفض صوتك ,,كي أفهم لغتك........
استعذبت بكلماتك خفقاتك الملكية
تنبض بابداع فريد عزفتي هنا ببراعة فنانه فلامستي اوتارالقلوب ومن روعة همسك ارتشفت رحيق كلماتك بعذوب دمتي بهذا التالق والابداع تحياااااتي اخوك ضنين الشوق |
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اخفض صوتك ,,كي أفهم لغتك........
آميييييييييييييييييييين ربنا يسمع منك لك شكري أخوي الفاضل ودمت بسعادة |
|
|
|
|
#7 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اخفض صوتك ,,كي أفهم لغتك........
أخوي ضنين يزهر بك متصفحي واسعد بتواجد حرفك وابداع أناملك وسمو روحك دمت بخير وللخير مدلا |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|