| حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أخفض صوتك ,,,كي نفهم لغتك... | اخـيـل تـروي | محطـات بــلا حــدود | 6 | 16-10-2011 08:23 PM |
| اخفض صوتك ,,كي أفهم لغتك........ | رحيل وطن | محطـات بــلا حــدود | 6 | 18-04-2011 12:38 AM |
| ××لو صوتك يوصل للعالم كله .. شو بتقول؟ ×× | أطباعي حشيمة | محطـات بــلا حــدود | 6 | 28-06-2007 08:11 PM |
| اعرف شخصيتك من نبره صوتك | درب يافع | محطـات بــلا حــدود | 5 | 19-07-2006 03:00 PM |
|
| المشاهدات | 1400 | التعليقات | 7 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
اسمع صدى صوتك
اسمع صدى صوتك مع ضجة الناس
والحس يسري للضماير حسوسي انسى معاك العزم والفكر والياس وحبك بقلبي للضمير مغروسي واهيم في بحر با لأمواج غطاسي واسوج وانسى عن ربوعي جلوسي يا مورد الخد المعسل با لألعاس يا ضي جبينه في الظلام الدموسي العين عين اللي على الكف حباس والصيد له بمعودات الفروسي فرخ الحرار مذهب الريش طلماس اشقر عليه من النداره هيوسي يا ضي ضياء خده كما نور نبراس والاشعاع الشمس قبل الغلوسي كنه يحش القلب مرهوف الأمواس حش الصريم اللي نواه اليبوسي عليه من فقدي ووجدي والاحساس مثل الضريم اللي عليه محموسي نار اتوقد هبها نود لساس موقد غضاها من حطبها يبوسي |
الود والوصل في شرعي وفي ديني
والجود تلقاه في اول عناويني والجيد بوقف معه في ساعة الشدة يا قلب صبرك ولا تندم على ما فات
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اسمع صدى صوتك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد : تحياتي لناقلها فقد اتيت برائعه جميله اتمنى لك التوفيق بانتظار مشاركاتك تقبل تحيات اخوك لمخلص سونامي |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اسمع صدى صوتك
روعه روعه ..
سلمت يمناكـ أخي الغالي دواء القلوب .. طرح راقي برقيكـ ومتألق بتألقكـ .. أشكركـ من أعمااااااااااااااق قلبي .. لاعدمنا طرحكـ الرائع والمتميز .. تقبل مروري البسيط .. خالص تحياتي وتقديري لكـ .. |
![]() ![]() ..~♥شقآوة الأطفآل وبرآئتهمـ♥~.. ~_~
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اسمع صدى صوتك
هلا والله بخوي سونامي مرورك اسعدني وابهجني اخيرن اتيت وتركت بصمتك لا عدمناك يا خوك تحياتي لك |
|
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اسمع صدى صوتك
وما رحنا الا تلاميذ في مدرستك الرايعه اشكورك اخي الغالي الفارس على مرورك لا عدمناك تحياتي لك |
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اسمع صدى صوتك
ياخطير يادواء القلوب كانك تعرف ان هذه الغنية الي ادور عليها من زمان
والله شي فديت فنانتها وفديتك وفديت قايلها انت من جد دواء القلوب الله يعطيك الف عافية راح انقلها لدفتري الخاص تقبل مروري اخوك التلميذ الصغيرعنتريهر |
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اسمع صدى صوتك
[frame="8 80"]
استأذي عنتر يهر افرح كثيرن عندما تترك بصمتك على منقولاتي انزاد فخرن واعتزاز بنتفخ نفخه لاشي سيعها ما صدق استأذي عنتر يهر هنيه زارني ووضع بصمته وسلم عليا مشكور الف الف شكر تحياتي لك [/frame] |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|