| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تجول داخل الحرمين الشريفين فى جميع الاتجاهات كانك فيهما مع اسطوانه صغيرة من تصميمى | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 1 | 24-08-2011 08:31 AM |
| تعريف بالنبي محمد ( كانك تراه ) | يونس المشوشي | الأحاديث العطرة والسيرة الزكية لخير البشرية | 10 | 25-01-2011 02:07 PM |
| كانك عنيد انا على العناد تربيت | بنت ياااافـع | حــروف لا يكللها الجفــاف | 6 | 23-11-2009 11:22 AM |
| وش مكسبي كان حزنت بوفآآتي | حلاي دمار | محطـات بــلا حــدود | 3 | 10-10-2009 02:40 PM |
| هل تريد 580 حسنة .. | الريحانة | نفحــات إيمانيــة عامــة | 10 | 16-04-2007 08:26 AM |
|
| المشاهدات | 1420 | التعليقات | 8 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
وش مكسبي كانك حزنت بوفاتي..!!
((..يا صآحبي في خآطري أسألك شي ..... شي معكر كل صآفي حيآتي..))
((.. ان كنت مدري بغلاتي وانا حي ... وش مكسبي كانك حزنت بوفاتي..)) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .. استوقفتني كثيرا هذه الأبيات .. وذلك الإستفهام الممتلئ بكل انكسارات وحزن العالم .. احداث كثيره سردتُها بشريط ذكرياتي .. ومواقف أكثر .. لمستها ممن حول !! .. لتُثير بداخلي سؤالٌ جريح لماذا لا نشعر بأهمية .. وقيمة الشيء .. إلا إذا فقدناه .. ؟؟ ../.. أحباب ../.. أصدقاء ../.. أقارب !! ... صحه ../.. اموال .../.. الخ !! ... نَـعَـم .. واشياء لاتُحصى ... لا نلقي لها بالاً .. ونتجاهلها .. وبمجرد فقدها ... نعضّ اصابع الندم .. والحسرة تقطع افئدتنا ... ويكثر ترديد .. ياليت .. ولو .. واتمنى !! ... يا ليت يرجع ... !! ادفع العمر .. بس اشوفه لحظه !! .. كنوز الدنيا .. اشتري فيها رضاه .. ونردد ابيات .. ونكتب قصائد .. ونهل دمووع العين !! ... ( ولو ان البكا بيرد غالي ..... لأسيّل واديٍ ماسال سيله ) كم من حبيبٍ فقدت .. ؟؟ وكم من صديقٍ فرطت .. ؟؟ وكم من غاليٍ غاب عنك .. ؟؟ وكم من أيام عمرك ذهبت .. أسأت بها الى نفسك ولم تُحسن .. ؟؟ وماذا بعد ... وإلى متى ... ونحن بهذه الغفله ... وعدم الإحساس بمن نُحب .. وبمن حولنا .. ؟؟ .. ,, فقدنا أصحاب ,, أحباب .. ,, أبناء .. ,, آبـــــاء . كانوا معنا ولم نبتسم لهم .. أو نودهم .. أو شعرنا بقيمتهم !! ... رحلوا .. غابوا ... ماتوا ... النتيجه = دموع ندم ... ولعلّ وليت ... بكاء على القبور ولكن بعد ماذا ..؟؟ هل استفادوا من تلك النتائج .. أو عملوا بها .... ؟؟ ... لم يدركوا .. ولن يعلموا .. بحبكم المفاجئ .. وشوقكم .. وحنينكم .. وندمكم ... نتغنى ونردد عبارات الألم والوداع .. والحزن لفراقهم !! ... كل هذه النتائج .. ما هي إلا تأنيب ضمير بالوقت الضائع !! ... فلماذا نفترش الحزن .. ونتوسد الألم .. ونلتحف بالهم والأسى !! اغتنموا الحياة .. فهي أجمل من الوقوف على اطلالها .. وقد سكنت احداقنا دموع الندم نُكابر .. ونتجاهل ... ولا نبالي ... = نهاية وفقد .. لحظة تسامح .. لحظة سعاده .. لحظة صفاء .. كفيلة ببرء جراح السنين .. لا نبخل على انفسنا بها .. ولو كانت مُجرد لحظه الكل منا مرّ وعاش تجربة فـقـدان ... لأناس أو اشياء غالية عليه .. وان اختلفت مقاييسها ومعاييرها فما الذي فقدته .. وتتمنى عودته ... وماذا ستفعل لو عاد اليك .. ؟؟ |
flash=http://dc03.arabsh.com/i/01479/p0skwqz5aqzt.swf]WIDTH=500 HEIGHT=400[/flash][/align]
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: وش مكسبي كانك حزنت بوفاتي..!!
تسلمي اختي وردة يافع موضوع ممتاز وحقيقه انه شي موجود بينا هذا
وساري مفعوله مع الجميع حسب ضني المهم من هنا بقول لك تسلمي وانا واحد من هذه المجموعه فاقد الكثير والكثير من ما ذكرتي هنا ولكن ما بيد حيله نتمني من الله ان يعوض بما فات وراح ونفكر بيومنا هذا ان نتبه للعمل الصلاح ونختار الطريق الصح لانه فات الاون علينا ربي يغفر لنا ويرحمنا ويتوب علينا وعلى جميع المسلمين ويهدينا لكل ما فيه الخير سلمتي ولك الف شكر قلم مميز وموضوع مميز لك الف شكر |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: وش مكسبي كانك حزنت بوفاتي..!!
صدقتي اختي بكل كلمه قلتيها
بجد ما نحس بقيمة الشئ الا اذا فقدناه وانا ولله الحمد اشكر ربي على كل حال فقدت ناس كثار منهم من سافر ومنهم من ترك الدنيا ورحلو ولم يعد هناك اي امل بلقيائهم بس صابره وانا مااقصر وياهم من سافر دايما اسال عنهم من اهلي وصديقاتي ومن ترك الدنيا ما انساه من دعواتي له بالمغفره بارك الله فيك اختي ورده على ما قدمتيه لنا وبانتظار ابداعاتك يالغاليه ؟؟ ودمتي في طاعه الرحمان أختــــــــــــــــــك في الله ... قمر الدااااار |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: وش مكسبي كانك حزنت بوفاتي..!!
وردة ياااااااافع،،
أروع الكلمات في صفحتك حرووف من ذهب تسلم الأناامل سيدتي ننتظر المزيد.. تحيــــــه من (((الواااادي))) |
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: وش مكسبي كانك حزنت بوفاتي..!!
حجز مقعد ولي عوده
|
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: وش مكسبي كانك حزنت بوفاتي..!!
الله عليك اختي ورود
يبتيها ع الجرح ونحن صج ما نحس بقيمه الشي الا بعد ما نفقده الولد ما يحس بقيمه امه الا بعد ما يفقدها وبعدها يقول يا ليت احسنت معاملتها الحبيب ما يحس بقيمه صدق ووفااا قلب حبيبته الا عقب ما يخسرها ويقول يا ليت ما جرحتها وخسرتها بعض البنات ما تحس بقيمه سمعتها وسمعه اهلها الا بعد ما تخسرها وتخلي اللي ما يسوى يتكلم فيها وتقول يا ليت حافظت ع نفسي بعض الشبااب ما يحس بقيمه صحته وسلامته وروحه الا بعد ما اييله مرض من هالزقاير والمخدرات و السرعه الزايده وفالاخير ليه فات الفوت ما ينفع الصوووت تسلمين مره ثانيه يالغاليه ع الموضوووع الرااااااااااااائع تقبلي مروووري واحترامي اختج طعن الوفي |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|