محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


وش مكسبي كانك حزنت بوفاتي..!!

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تجول داخل الحرمين الشريفين فى جميع الاتجاهات كانك فيهما مع اسطوانه صغيرة من تصميمى فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 1 24-08-2011 08:31 AM
تعريف بالنبي محمد ( كانك تراه ) يونس المشوشي الأحاديث العطرة والسيرة الزكية لخير البشرية 10 25-01-2011 02:07 PM
كانك عنيد انا على العناد تربيت بنت ياااافـع حــروف لا يكللها الجفــاف 6 23-11-2009 11:22 AM
وش مكسبي كان حزنت بوفآآتي حلاي دمار محطـات بــلا حــدود 3 10-10-2009 02:40 PM
هل تريد 580 حسنة .. الريحانة نفحــات إيمانيــة عامــة 10 16-04-2007 08:26 AM

إضافة رد
المشاهدات 1420 التعليقات 8
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-10-2010   #1


الصورة الرمزية وردة يافع
وردة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6469
 تاريخ التسجيل :  23-12-08
 أخر زيارة : 11-03-2020 (10:43 AM)
 المشاركات : 516 [ + ]
 التقييم :  650
لوني المفضل : Brown
افتراضي وش مكسبي كانك حزنت بوفاتي..!!



((..يا صآحبي في خآطري أسألك شي ..... شي معكر كل صآفي حيآتي..))


((.. ان كنت مدري بغلاتي وانا حي ... وش مكسبي كانك حزنت بوفاتي..))






؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




.. استوقفتني كثيرا هذه الأبيات



.. وذلك الإستفهام الممتلئ بكل انكسارات وحزن العالم



.. احداث كثيره سردتُها بشريط ذكرياتي .. ومواقف أكثر .. لمستها ممن حول



!! .. لتُثير بداخلي سؤالٌ جريح



لماذا لا نشعر بأهمية .. وقيمة الشيء .. إلا إذا فقدناه .. ؟؟



../.. أحباب ../.. أصدقاء ../..



أقارب
!! ... صحه ../.. اموال .../.. الخ





!! ... نَـعَـم .. واشياء لاتُحصى ... لا نلقي لها بالاً .. ونتجاهلها




.. وبمجرد فقدها ... نعضّ اصابع الندم .. والحسرة تقطع افئدتنا




... ويكثر ترديد .. ياليت .. ولو .. واتمنى




!! ... يا ليت يرجع ... !! ادفع العمر .. بس اشوفه لحظه



!! .. كنوز الدنيا .. اشتري فيها رضاه



.. ونردد ابيات .. ونكتب قصائد .. ونهل دمووع العين


!! ... ( ولو ان البكا بيرد غالي ..... لأسيّل واديٍ ماسال سيله )



كم من حبيبٍ فقدت .. ؟؟
وكم من صديقٍ فرطت .. ؟؟
وكم من غاليٍ غاب عنك .. ؟؟



وكم من أيام عمرك ذهبت .. أسأت بها الى نفسك ولم تُحسن ..



؟؟




وماذا بعد ... وإلى متى ... ونحن بهذه الغفله ... وعدم الإحساس بمن نُحب .. وبمن حولنا .. ؟؟





.. ,, فقدنا أصحاب ,, أحباب .. ,, أبناء .. ,, آبـــــاء



. كانوا معنا ولم نبتسم لهم .. أو نودهم .. أو شعرنا بقيمتهم


!! ... رحلوا .. غابوا ... ماتوا



... النتيجه = دموع ندم ... ولعلّ وليت ... بكاء على القبور




ولكن بعد ماذا ..؟؟





هل استفادوا من تلك النتائج .. أو عملوا بها .... ؟؟




... لم يدركوا .. ولن يعلموا .. بحبكم المفاجئ .. وشوقكم .. وحنينكم .. وندمكم





... نتغنى ونردد عبارات الألم والوداع .. والحزن لفراقهم





!! ... كل هذه النتائج .. ما هي إلا تأنيب ضمير بالوقت الضائع




!! ... فلماذا نفترش الحزن .. ونتوسد الألم .. ونلتحف بالهم والأسى




!! اغتنموا الحياة .. فهي أجمل من الوقوف على اطلالها .. وقد سكنت احداقنا دموع الندم




نُكابر .. ونتجاهل ... ولا نبالي ... = نهاية وفقد




.. لحظة تسامح .. لحظة سعاده .. لحظة صفاء .. كفيلة ببرء جراح السنين



.. لا نبخل على انفسنا بها .. ولو كانت مُجرد لحظه




الكل منا مرّ وعاش تجربة فـقـدان ... لأناس أو اشياء غالية عليه



.. وان اختلفت مقاييسها ومعاييرها




فما الذي فقدته .. وتتمنى عودته ... وماذا ستفعل لو عاد اليك .. ؟؟


 
 توقيع : وردة يافع

flash=http://dc03.arabsh.com/i/01479/p0skwqz5aqzt.swf]WIDTH=500 HEIGHT=400[/flash][/align]


رد مع اقتباس
قديم 17-10-2010   #2


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (06:51 PM)
 المشاركات : 115,253 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وش مكسبي كانك حزنت بوفاتي..!!



تسلمي اختي وردة يافع موضوع ممتاز وحقيقه انه شي موجود بينا هذا
وساري مفعوله مع الجميع حسب ضني المهم من هنا بقول لك تسلمي
وانا واحد من هذه المجموعه فاقد الكثير والكثير من ما ذكرتي هنا ولكن ما بيد حيله
نتمني من الله ان يعوض بما فات وراح ونفكر بيومنا هذا ان نتبه للعمل الصلاح
ونختار الطريق الصح لانه فات الاون علينا ربي يغفر لنا ويرحمنا ويتوب
علينا وعلى جميع المسلمين ويهدينا لكل ما فيه الخير سلمتي ولك الف شكر قلم مميز
وموضوع مميز لك الف شكر


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 17-10-2010   #3


الصورة الرمزية Abeer Alward
Abeer Alward غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10463
 تاريخ التسجيل :  09-03-10
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (02:52 PM)
 المشاركات : 830 [ + ]
 التقييم :  561
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وش مكسبي كانك حزنت بوفاتي..!!



صدقتي اختي بكل كلمه قلتيها
بجد ما نحس بقيمة الشئ الا اذا فقدناه
وانا ولله الحمد اشكر ربي على كل حال
فقدت ناس كثار منهم من سافر ومنهم من ترك الدنيا ورحلو ولم يعد هناك اي امل بلقيائهم بس صابره
وانا مااقصر وياهم من سافر دايما اسال عنهم من اهلي وصديقاتي
ومن ترك الدنيا ما انساه من دعواتي له بالمغفره
بارك الله فيك اختي ورده على ما قدمتيه لنا
وبانتظار ابداعاتك يالغاليه ؟؟
ودمتي في طاعه الرحمان
أختــــــــــــــــــك في الله ...
قمر الدااااار


 

رد مع اقتباس
قديم 17-10-2010   #4


الصورة الرمزية وردة يافع
وردة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6469
 تاريخ التسجيل :  23-12-08
 أخر زيارة : 11-03-2020 (10:43 AM)
 المشاركات : 516 [ + ]
 التقييم :  650
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وش مكسبي كانك حزنت بوفاتي..!!



شكرا والدي الصقراليافعي

واختي قمر الدار على المرور


 

رد مع اقتباس
قديم 17-10-2010   #5


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وش مكسبي كانك حزنت بوفاتي..!!



وردة ياااااااافع،،

أروع الكلمات في صفحتك

حرووف من ذهب

تسلم الأناامل سيدتي
ننتظر المزيد..

تحيــــــه

من



(((الواااادي)))


 
 توقيع : الوادي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 19-10-2010   #6


الصورة الرمزية وردة يافع
وردة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6469
 تاريخ التسجيل :  23-12-08
 أخر زيارة : 11-03-2020 (10:43 AM)
 المشاركات : 516 [ + ]
 التقييم :  650
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وش مكسبي كانك حزنت بوفاتي..!!




شكــــــرا أخـــي الـــوادي


علــــــى المــــرور


 

رد مع اقتباس
قديم 19-10-2010   #7


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وش مكسبي كانك حزنت بوفاتي..!!



حجز مقعد ولي عوده


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 19-10-2010   #8


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وش مكسبي كانك حزنت بوفاتي..!!



الله عليك اختي ورود


يبتيها ع الجرح


ونحن صج ما نحس بقيمه الشي الا بعد ما نفقده


الولد ما يحس بقيمه امه الا بعد ما يفقدها وبعدها يقول يا ليت احسنت معاملتها


الحبيب ما يحس بقيمه صدق ووفااا قلب حبيبته الا عقب ما يخسرها ويقول يا ليت ما جرحتها وخسرتها


بعض البنات ما تحس بقيمه سمعتها وسمعه اهلها الا بعد ما تخسرها وتخلي اللي ما يسوى يتكلم فيها وتقول يا ليت حافظت ع نفسي


بعض الشبااب ما يحس بقيمه صحته وسلامته وروحه الا بعد ما اييله مرض من هالزقاير والمخدرات و السرعه الزايده


وفالاخير ليه فات الفوت ما ينفع الصوووت


تسلمين مره ثانيه يالغاليه ع الموضوووع الرااااااااااااائع


تقبلي مروووري واحترامي


اختج

طعن الوفي


 

رد مع اقتباس
قديم 20-10-2010   #9


الصورة الرمزية وردة يافع
وردة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6469
 تاريخ التسجيل :  23-12-08
 أخر زيارة : 11-03-2020 (10:43 AM)
 المشاركات : 516 [ + ]
 التقييم :  650
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وش مكسبي كانك حزنت بوفاتي..!!



شكرا
اختي طعونه ع المرور

وليتنا نحس بقيمة الشئ قبل فقدانه

كان حالنا افضل

اختي طعونه انا وردة يافع


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 08:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM