محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


وش مكسبي كان حزنت بوفآآتي

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حسنة تدخلك الجنة..منقول الوزير الحزين نفحــات إيمانيــة عامــة 3 22-12-2010 01:41 PM
وش مكسبي كانك حزنت بوفاتي..!! وردة يافع محطـات بــلا حــدود 8 20-10-2010 09:29 AM
محاكمة سارقين خزنة المنتدى الحارس الامين بسمات وقفشات ضاحكة 21 29-07-2010 07:24 PM
من اراد ان يكسب حسنة فليتفضل بدخول الرحال السنيدي نفحــات إيمانيــة عامــة 7 11-06-2007 07:37 AM
هل تريد 580 حسنة .. الريحانة نفحــات إيمانيــة عامــة 10 16-04-2007 08:26 AM

إضافة رد
المشاهدات 1355 التعليقات 3
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-10-2009   #1


الصورة الرمزية حلاي دمار
حلاي دمار غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7390
 تاريخ التسجيل :  05-08-09
 أخر زيارة : 22-08-2010 (06:05 AM)
 المشاركات : 127 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي وش مكسبي كان حزنت بوفآآتي



وش مكسبي كان حزنت بوفآآتي..))

((..يالغلا في خاطري أسألك شي ..... شي معكر كل صافي حياتي..))


((..ان كنت مدري بغلاتي وانا حي ... وش مكسبي كانك حزنت بوفاتي ..))



استوقفتني كثيرا هذه الأبيات ..


وذلك الإستفهام الممتلئ بكل انكسارات وحزن العالم ..



احداث كثيره سردتُها بشريط ذكرياتي ..ومواقف أكثر ..لمستها ممن حولي ..



لتُثير بداخلي سؤالٌ جريح ..!!



لماذا لانشعر بأهمية ..وقيمة الشيء ..إلا إذا فقدناه ..




أحباب ../.. أصدقاء ../.. أقارب .../
... صحه .../... اموال .../...... الخ ..!



نَـعَـم ..واشياء لاتُحصى ...لانعطي لها بالاً .. ونتجاهلها ... !!



وبمجرد فقدها ... نعضّ اصابع الندم ..والحسرة تقطع افئدتنا ..



ويكثر ترديد .. ياليت .. ولو .. واتمنى ...



ياليت ترجع ...!! ادفع العمر .. بس اشوفه لحظه ...!!



كنوز الدنيا .. اشتري فيها رضاه ...!!



ونردد ابيات .. ونكتب قصائد ..ونهل دمووع العين ...



(ولو ان البكا بيرد غالي ..... لأسيّل واديٍ ماسال سيله )...!!





0كم من حبيبٍ فقدت ..؟؟




وكم من صديقٍ فرطت ..؟؟

وكم من غاليٍ غاب عنك ..؟؟



وكم من أيام عمرك ذهبت ..أسأت بها الى نفسك ولم تُحسن ..؟؟


وماذا بعد ... وإلى متى ... ونحن بهذه الغفله ...وعدم الإحساس بمن نُحب ..وبمن حولنا ..؟؟




0






فقدنا أصحاب ,, أحباب..,, أبناء ..,, آبـــــاء..,,






كانوا معنا ولم نبتسم لهم ..أو نودهم ..أو شعرنا بقيمتهم ....



رحلوا .. غابوا ... ماتوا ...!!



النتيجه = دموع ندم ... ولعلّ وليت ... بكاء على القبور ...






ولكن بعد ماذا ..؟؟





هل استفادوا من تلك النتائج ..أو علموا بها ....؟؟


لم يدركوا ..ولن يعلموا ..بحبكم المفاجئ.. وشوقكم ..وحنينكم ..وندمكم ...


نتغنى ونردد عبارات الألم واوداع .. والحزن لفراقهم ...


كل هذه النتائج ..ماهي إلا تأنيب ضمير بالوقت الضائع ...!!



فلماذا نفترش الحزن .. ونتوسد الألم .. ونلتحف بالهم والأسى ....!!



اغتنموا الحياة . فهي أجمل من الوقوف على اطلالها ..وقد سكنت احداقنا دموع الندم ..



نُكابر ..ونتجاهل ...ولا نبالي ... = نهاية وفقد




--*¨®¨*--|..ومضهـ ..|--*¨®¨*--



لحظة تسامح .. لحظة سعاده .. لحظة صفاء ...كفيلة ببرء جراح السنين ..



لانبخل على انفسنا بها .. ولو كانت مُجرد لحظه

×?°دمتم في حفظ الرحمن ..×?°


 
 توقيع : حلاي دمار



رد مع اقتباس
قديم 09-10-2009   #2


الصورة الرمزية البحـــار
البحـــار غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7729
 تاريخ التسجيل :  08-10-09
 أخر زيارة : 24-10-2009 (11:44 AM)
 المشاركات : 5 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وش مكسبي كان حزنت بوفآآتي



[align=center]تسلمي أختي ...... حلاي ذمار على هذه العبارات والكلمات الجميله النابعة من الاحساس المرهف وأتمنى ان لا تبخلي علينا بالمزيد من هذا المواضيع.

وتقبلي مروري المتواضع على صفحاتك المضيئه دوماً


ولكي مني كل أحترام وتقدير

أخوك ... البحار
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 10-10-2009   #3


الصورة الرمزية الشاكي
الشاكي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7425
 تاريخ التسجيل :  14-08-09
 العمر : 47
 أخر زيارة : 18-02-2012 (11:24 AM)
 المشاركات : 73 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وش مكسبي كان حزنت بوفآآتي



مشكورة يالغالية
على الطرح الحلو


 
 توقيع : الشاكي



ياربي اشكيلك بحالي...الشكوى لغير الله مذله
لو مر وقت(ن)ما صفالي...محد(ن)بيسعفني سوى الله
يا ربي يا اتعبني سؤالي...يا عالم (ن) بالامر كله


رد مع اقتباس
قديم 10-10-2009   #4


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ دقيقة واحدة (08:07 PM)
 المشاركات : 115,297 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وش مكسبي كان حزنت بوفآآتي



[align=center]تسلمي اختي حلااها دمار موضوع مفيد وجميل وانتي صاحبت مواضيع

لها شان ولها طعم خاص على كل حال لك شكري ولك احترامي
[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 08:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM