| قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (للتهاني والأهداءات والتواصل بين الأعضاء ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اضحك على نفسك بعد اربعين ثانيه | همسة غلا | بسمات وقفشات ضاحكة | 11 | 01-02-2012 12:46 PM |
| اضحك على نفسك بعد 40 ثانيه بس... | *زهرة الياسمين* | بسمات وقفشات ضاحكة | 3 | 01-12-2011 09:36 AM |
| صنعاء: حصار وحرب شوارع وقصف متواصل بالأسلحة الثقيلة على الساحة : | الوادي | أخبار الساعة من هنا و هناك | 3 | 20-09-2011 12:51 AM |
| حاول ايجاد حرف العين في اقل من 60 ثانيه | زين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 14 | 28-04-2009 03:42 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
~~طعن الوفي~~ تالق متواصل والفية ثانيه
![]() ![]() هنا أقلامنا تكتب لـ بعثرة حروفها .. من أجل أرواح .. نقيه .. تلامس الـ جمال ..! لابد من رسم [تحيةٌ] .. لـ أسم سـ يظل [ خالدا ] في ذاكرتنا .. لن نستطع محو " تميزهـ" .. ولا " إبداعه " .. هي من تجبرنا على الـ تكريم .. وهي وحدها تجعل الـ كلمات " عاجزة على الـ نبض أمام شخصها ..! ![]() ~~ طعن الوفي~~ ![]() ![]() ![]() ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف الف ألف ألف ألف ألف ألف ألف الف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف مبــــــــــــــــروك ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف الف ألف ألف ألف ألف ألف ألف الف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف مبــــــــــــــــروك ![]() ~~الـــــــفيتك الثانية~~ ![]() قويه بتواجدهـآ .. رائعه بـ أسلوبهآ .. ترسم الإبتسامه .. بـخط يبهر بـ براعتهآ .. تــ جبرنا على تكرار قرائتهآ .. مرة ومرة ولن تكفي ..! ![]() ~~ طعووونه~~ إسم نُقش بالذهب على قلوبنا .. حضور يبعث الأريحية إلى أرواحنا .. سطور وردود تحكي النقاء والمحبة عطوراً .. اجمل العبارات القلبية اهنئك بها .. ![]() بوصولك للألفية الثانية .. تتغنى حروفنا طرباً وسعادة .. حينما نجد التميز والإبداع.. حينما نجد الحضور والإطلالة الرائعة .. نبقى دوماً نقدر الجهود المبذولة .. كلمات كثيرة تتدافع لنيل شرف تهنئتك ِ.. لمشاركاتكِ التي إمتلئت بالحُب وَالنَقَاء .. وحملت الفائدة والمتعة ؛؛ حضورك رائع ..كالندى يُصافح الجبين .. آلف مبروك لنا وجودك بيننا بـ هذا التألق والتقدم الراقي.. ![]() ![]() اخيراً ارجو ان تقبلي تنئتي البسيطة اختي الغالية فمهما كتبنا لن نفيك حقك وتمنياتي لك بالتميز دائماً في كل مجالات حياتك اخوكي~~ مرسول الحب~~ ] |
![]()
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|