| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اضحك على نفسك بعد اربعين ثانيه | همسة غلا | بسمات وقفشات ضاحكة | 11 | 01-02-2012 12:46 PM |
| ~~طعن الوفي~~ تالق متواصل والفية ثانيه | مرسول الحب | قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات | 19 | 27-07-2010 04:29 PM |
| حاول ايجاد حرف العين في اقل من 60 ثانيه | زين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 14 | 28-04-2009 03:42 PM |
| صور نفسك بدون كاميرة وانت مكانك/صور نفسك | ابوعلي السنيدي | بـــوح الـصــور | 10 | 21-08-2006 02:02 PM |
|
| المشاهدات | 961 | التعليقات | 3 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() |
اضحك على نفسك بعد 40 ثانيه بس...
اضحك على نفسك بعد 40 ثانية
شلونكم إن شاء الله تمام اتحداكمــ .. تستوعبون شي .. بعد ما تقرون .. بس راح تموتون من الضحك على نفسكم .. ..بس هاه من غير زعل ملاحظة : (( إقرأ النص التالي حتى النهايه ولا تستبقوا الاحداث )) .. هذه انا احبك هي انت تحبني الطريقه كيف لجعل الحب هكذا غبي الحب في الحقيقه مشغولا المحب دائما لاربعين وهو مشغول ثانية سيره الحب الكلام خرابيط .. صح .. أنزلو تحت .. ... ... ... .... .... بعد نزلو .. مليتم صح .. سوري أنزلو بعد .. ... ... ... ... .... .... الان ارجع واقرأ فقط الكلمه الاولى من كل سطر ... و راح تضحك على نفسك..... |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اضحك على نفسك بعد 40 ثانيه بس...
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها هاهاهاهاهاهاهاهاه اككككككككككككككككككككككككككككك ككككككككككككككككككككك افتقشه بطني من كثر الضحكه الله يرج ابليس ابليسش قولي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآمين لاتصدقين ولا حتى ابتسامه مافي ماهي مضحكه ههههههههههه امثح تسلمين يالغلا ع الطرح الفكاهي |
![]() حط رجلك هع
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|