| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الصداقة | دواء القلوب | محطـات بــلا حــدود | 19 | 03-12-2010 11:17 PM |
| التضحية من أجل الصداقة | ابو عادل السعدي | محطـات بــلا حــدود | 13 | 09-06-2010 07:48 PM |
| ماذا قيل عن الصداقة | عماد العيسائي | بسمات وقفشات ضاحكة | 7 | 08-11-2009 12:28 PM |
| كيف تنفصل عرى الصداقة؟ | غربةوطن | الرأي & الرأي الأخر | 0 | 29-09-2009 10:47 AM |
| ماهي الصداقة ؟؟ | رانيا اليافعي | محطـات بــلا حــدود | 6 | 04-08-2009 02:00 AM |
|
| المشاهدات | 1468 | التعليقات | 5 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
كيف تنفصل الصداقة
كيف تنفصل الصداقــة ؟؟؟
يظن كل من الصديقين أن الآخر مشغول فيمتنع عن الاتصال بالآخر خوفاً من أن يزعجه ومع مرور الزمن.. يبدأ كل واحد يظن أن على الآخر أن يبادر بالاتصال أولاً ويقول لنفسه لماذا أبادر أنا أولاً إذا كان هو لا يتواصل معي؟ وهنا ينقلب الحب تدريجياً إلى بغض وأخيراً وعند استمرار عدم التواصل تضعف الذاكرة وينسى كل واحد صاحبه لذا استمر على التواصل مع أرحامك وأقاربك وأصدقائك وأوصل لهم هذه الرسالة وقل لنفسك أنا لا أريد أن أكون واحداً من الذين يضيعون أصدقاءهم وقل فأنا سأرسل هذه الرسالة لأقــــــــــــول ~ عزيزي ~ أنا بخير فهل أنت بخير؟؟ أرجوك أن تتواصل معي ~ سامحتك من غير علمك فسامحني حتى لو لم تعرفني، سامحني حتى لو أنك تعتقد بأنه ليس هناك داعٍ للتسامح فقط سامحني .. أريد منك الدعاء الخالص من القلب، قــــــــــــــــل: ' اللهم أيما امرئٍ شتمني أو آذاني أو نال مني، اللهم إني عفوت عنه، اللهم فاعفو .. اللهم إني عفوت عن عبادك فاجعل لي مخرجاً أن يعفوَ عبادك عني .. اللهم أنت السميع العليم .. تعلم ما بي وما علي .. اللهم إني أرجو نجاةً مما أنا فيه وأنت أرحم الراحمين ' |
[flash=http://download.mrkzy.com/e/2112_md_13271520916.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash]
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: كيف تنفصل الصداقة
جنك حاااس فيني يا بو عادل السعدي
احياااناا بعد المساافه يكون سبب لبعد الاصدقاااء عن بعضهم احيااانااا كثر الانشغالات تخلينااا نقطع الاتصااال باقربائنا واصدقائنااا وكلامك صحيح فمن راح يتنازل عن كبريائه ويتصل فالثاني بس انا اوعدكم ان شا الله اني ما انساااكم ابد مسافره وان شا الله برد لكم الله يعطيك العافيه اخووويه بو عادل السعدي ع الموضوووع الحلووو بانتظااااااار يديدك ' اللهم أيما امرئٍ شتمني أو آذاني أو نال مني، اللهم إني عفوت عنه، اللهم فاعفو .. اللهم إني عفوت عن عبادك فاجعل لي مخرجاً أن يعفوَ عبادك عني .. اللهم أنت السميع العليم .. تعلم ما بي وما علي .. اللهم إني أرجو نجاةً مما أنا فيه وأنت أرحم الراحمين ' اميييييييييييييين يا رب العالمين |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: كيف تنفصل الصداقة
وشلون ماحس فيش
مو انتي اختي الصغير ربنا انشاء الله يعطيش الصحة والعافية وتروحين وتردين النا وانتي بالف صحه وعافيه آآآآآآآآآميييييييين ياااااااااارب |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|