الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


كيف تنفصل عرى الصداقة؟

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الصداقة دواء القلوب محطـات بــلا حــدود 19 03-12-2010 11:17 PM
كيف تنفصل الصداقة ابو عادل السعدي محطـات بــلا حــدود 5 10-06-2010 10:59 AM
التضحية من أجل الصداقة ابو عادل السعدي محطـات بــلا حــدود 13 09-06-2010 07:48 PM
ماذا قيل عن الصداقة عماد العيسائي بسمات وقفشات ضاحكة 7 08-11-2009 12:28 PM
ماهي الصداقة ؟؟ رانيا اليافعي محطـات بــلا حــدود 6 04-08-2009 02:00 AM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 29-09-2009   #1


الصورة الرمزية غربةوطن
غربةوطن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7559
 تاريخ التسجيل :  13-09-09
 العمر : 33
 أخر زيارة : 02-03-2011 (04:13 PM)
 المشاركات : 374 [ + ]
 التقييم :  177
لوني المفضل : Brown
كيف تنفصل عرى الصداقة؟



كيف تنفصل عرى الصداقة؟




يظن كل من الصديقين أن الآخر مشغول





فيمتنع عن الاتصال بالآخر خوفاً من أن يزعجه


ومع مرور الزمن



يبدأ كل واحد يظن أن على الآخر أن يبادر بالاتصال أولاً




ويقول لنفسه لماذا أبادر أنا أولاً إذا كان هو لا يتواصل معي؟


وهنا ينقلب الحب تدريجياً إلى بغض،



وأخيراً وعند استمرار عدم التواصل تضعف الذاكرة، وقد قالوا: بعيد عن العين بعيد عن القلب


وينسى كل واحد صاحبه


لذا استمر على التواصل مع أرحامك وأقاربك وأصدقائك وأوصل لهم هذه الرسالة وقل لنفسك

أنا لا أريد أن أكون واحداً من الذين يضيعون أصدقاءهم


كثير منا اعتقد مر بهذه المواقف وهو انسحاب الصديق لعدم التواصل


بموضوعي هذا اريد من كل عضوا ان امكن ان ياتي لنا بنصيحه تقوي علاقة الصداقه

ربما يستفيد منها احدنا


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 07:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM