العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


لييه هذاا الشاايب يودع يوميا 500 ريااال بالبنك .؟؟!‎

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
والله الشاايب داهيه بنت يافع الشامخ بسمات وقفشات ضاحكة 12 11-12-2011 05:45 AM
احدث اصدار لبرنامج بالتوك ماسنجر للمحادثة Paltalk Messenger v8.5 مع التعريب احمد عبدالرب الربيعي الكمبيوتر والبــرامج 4 13-01-2010 10:22 PM
هنااااك بناات ساااقطاات في هذاا المنتدى>>>ارجوو الدخووول حلاي دمار بسمات وقفشات ضاحكة 1 03-09-2009 10:45 AM
قصيدة لكل من يودع امه في دار المسنين ابو ماهر السعدي محطـات بــلا حــدود 10 23-11-2008 09:09 AM

إضافة رد
المشاهدات 1129 التعليقات 6
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-03-2010   #1


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي لييه هذاا الشاايب يودع يوميا 500 ريااال بالبنك .؟؟!‎



قصة لشايب يودع 500 يوميا في البنك لمدة شهرين




استغرب موظف البنك من قدوم هذا الرجل الكبير يوميا للبنك منذ شهرين ليودع 500 ريال يوميا




فذهب الموظف لمدير الفرع فأخبره عن قصة هذا الشايب




فقال المدير لعله يفتكر ان الايداع مثل السحب من الصراف وان الحد الأعلى للإيداع هو 500 كما هو في السحب اليومي




فقال المدير للموظف اذا جاك بكره خله يمر علىّ ..





جاء الشايب على موعده اليومي




وقال له الموظف مر على المدير




فقال الشايب :خير - ومر على المدير..




المدير: ما قصة ال 500 ريال اليومية ؟



لو كان عندك مبلغ كبير تقدر تودعه مرة واحدة ..




الشايب: ماعندي مبلغ كبير وهاذي الخمسة اكسبها يوميا.




المدير: عندك محلات يعني ؟




الشايب: لا.. بل اني أراهن يوميا من 500 و أكسب الرهان.




المدير: كيف ؟




الشايب : طيب انت تراهني ألحين من 500 اني أبوس عيني ؟




المدير: أراهنك




فإذا بعينه تركيب أخرجها وباسها فكسب 500 من المدير الذي استشاط غيظا




الشايب: تراهني مرة ثانية اني اعض أذني ؟




طمر المدير على اذني الشايب يشوف هي تركيب أو لا .. لقى أذنه صج ماهي تركيب




المدير: أراهنك




طلع الشايب طقم الأسنان وعض أذنه ..




المهم أخذ من المدير 1000 وراح الشايب..




وفي اليوم التالي راح المدير للموظف وقال له اذا جاك الشايب خله يمر عليّ..




جاء الشايب ... وقال له الموظف مر على المدير يبيك ..




دخل الشايب على المدير




المدير: ياخي حرام عليك ... أنت ضحكت علي أمس وأخذت فلوسي بدون وجه حق




الشايب: طيب تراهني ؟




واذا فزت أنت أعطيك فلوسك وفوقها 500




واذا فزت أنا مابي منك شي





فكر المدير




ووجد العرض مغري




في الحالتين مو خسران ...




المدير: موافق




الشايب: تراهني إن سروالك الداخلي أزرق ؟




المدير: فزت عليك سروالي أبيض




الشايب: خلني اشوفه




المدير فصخ ملابسه -




وقال: شوفه أبيض ... عطني الفلوس




ضحك الشايب -




قال المدير: وش اللي يضحك ؟






الشايب : أنا أصلا مراهن كل موظفين البنك على اني افصخك سروالك بـخمسين ألف ...


 
 توقيع : الوادي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 13-03-2010   #2


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لييه هذاا الشاايب يودع يوميا 500 ريااال بالبنك .؟؟!‎



[grade="00008b ff6347 008000 4b0082"]هههههههههههههههههههههههههههههه ههه


حلوووووه يعطيك العافيه الوادي على الموووضوووع الحلوووو

ما شا الله عليه شاااايب لكنه داااهيه عقله يوزن بلد بحاله خخخخخخخخخخخ


تقبل مروووري

اختك


طعن الوفي [/grade]


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 13-03-2010   #3


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 4 ساعات (12:28 PM)
 المشاركات : 115,319 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لييه هذاا الشاايب يودع يوميا 500 ريااال بالبنك .؟؟!‎



الوادي انته ويش تقصد من كلامك هذا

لك مارب اخرى لا تقول ان الصقر يراهن معك

ههههههههههههههههههههههههههههه شف تنقلب

الصقر يعرف كل شي وموجود عنده كل شي يقدر

يسويه هههههههههههههههههههههههههههههه ههه

تسلم وصح الله قلبك مقلب حلوووووووووووووووووووو منك

لك احترامي وشكري


 
 توقيع : الصقر اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 13-03-2010   #4


الصورة الرمزية طـ اليافعي ـه
طـ اليافعي ـه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8767
 تاريخ التسجيل :  29-11-09
 أخر زيارة : 01-05-2010 (01:21 PM)
 المشاركات : 59 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لييه هذاا الشاايب يودع يوميا 500 ريااال بالبنك .؟؟!‎



هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

تسلم اخي العزيز الوادي

ونا اسف لاني ما دخلت
اكثر من اسبوعين هههههههههه


 
 توقيع : طـ اليافعي ـه

[poem=font="Simplified Arabic,6,white,normal,normal" bkcolor="skyblue" bkimage="backgrounds/21.gif" border="double,8,blue" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
يامصقط الراس بالحيد العلي =شامخ بأسمة يافعي كم له وصوف
يافع شموخ الشاب رأسة معتلي =شامخ بأهله ولجداده حروف[/poem]


رد مع اقتباس
قديم 13-03-2010   #5


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لييه هذاا الشاايب يودع يوميا 500 ريااال بالبنك .؟؟!‎



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طعن الوفي مشاهدة المشاركة
[grade="00008b ff6347 008000 4b0082"]هههههههههههههههههههههههههههههه ههه
حلوووووه يعطيك العافيه الوادي على الموووضوووع الحلوووو
ما شا الله عليه شاااايب لكنه داااهيه عقله يوزن بلد بحاله خخخخخخخخخخخ
تقبل مروووري
اختك
طعن الوفي [/grade]
دوووووووووم هااااااا الضحــــــــكه ان شـــــــــاء الله اختي طعنووووووووووووووونه
يسلموووووووووووووووووووو على المــــــــــــــــــرور...


 

رد مع اقتباس
قديم 13-03-2010   #6


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لييه هذاا الشاايب يودع يوميا 500 ريااال بالبنك .؟؟!‎



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
الوادي انته ويش تقصد من كلامك هذا
لك مارب اخرى لا تقول ان الصقر يراهن معك
ههههههههههههههههههههههههههههه شف تنقلب
الصقر يعرف كل شي وموجود عنده كل شي يقدر
يسويه هههههههههههههههههههههههههههههه ههه
تسلم وصح الله قلبك مقلب حلوووووووووووووووووووو منك
لك احترامي وشكري
هـــــــــلا وغــــــــــلا بمــــــــديرنا العام والله يخــــــــــوك ما اقصـــــــــــد اي شـــــــــــــــي
انمــــــــــــــــا نبـــــــــــــــــــي ندخــــــــــــــل البهجــــــــــــــــــــــه والمـــــــــــــــــــــــرح
لاخـــــــــــــــــــواننا وخــــــــــــــــواتنا اعضـــــــــــــــــــــــــــ اء منتـــــــــــدانا الغالـــــــــي
يسلمووووووووووووووووووووو على المـــــــــــــــــــــــــــ ـــرور...


 

رد مع اقتباس
قديم 13-03-2010   #7


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لييه هذاا الشاايب يودع يوميا 500 ريااال بالبنك .؟؟!‎



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طـ اليافعي ـه مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
تسلم اخي العزيز الوادي
ونا اسف لاني ما دخلت
اكثر من اسبوعين هههههههههه
هـــــــــــلا وغــــــــــــلا اخوي طـــــــــــــ اليافعي ــــــــــــــه
منـــــــــــــــــــور المنتـــــــــــــــــــدى حيـــــــــــــــــاك الله
ودوووووووووووم هاااااااااااااااا الضحــــــــكه ان شـــــــاء الله
يسلمووووووووووووووووووووو على المـــــــــــــــــــــــرور. ..


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 05:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM