| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| والله الشاايب داهيه | بنت يافع الشامخ | بسمات وقفشات ضاحكة | 12 | 11-12-2011 05:45 AM |
| احدث اصدار لبرنامج بالتوك ماسنجر للمحادثة Paltalk Messenger v8.5 مع التعريب | احمد عبدالرب الربيعي | الكمبيوتر والبــرامج | 4 | 13-01-2010 10:22 PM |
| هنااااك بناات ساااقطاات في هذاا المنتدى>>>ارجوو الدخووول | حلاي دمار | بسمات وقفشات ضاحكة | 1 | 03-09-2009 10:45 AM |
| قصيدة لكل من يودع امه في دار المسنين | ابو ماهر السعدي | محطـات بــلا حــدود | 10 | 23-11-2008 09:09 AM |
|
| المشاهدات | 1129 | التعليقات | 6 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لييه هذاا الشاايب يودع يوميا 500 ريااال بالبنك .؟؟!
قصة لشايب يودع 500 يوميا في البنك لمدة شهرين
استغرب موظف البنك من قدوم هذا الرجل الكبير يوميا للبنك منذ شهرين ليودع 500 ريال يوميا فذهب الموظف لمدير الفرع فأخبره عن قصة هذا الشايب فقال المدير لعله يفتكر ان الايداع مثل السحب من الصراف وان الحد الأعلى للإيداع هو 500 كما هو في السحب اليومي فقال المدير للموظف اذا جاك بكره خله يمر علىّ .. جاء الشايب على موعده اليومي وقال له الموظف مر على المدير فقال الشايب :خير - ومر على المدير.. المدير: ما قصة ال 500 ريال اليومية ؟ لو كان عندك مبلغ كبير تقدر تودعه مرة واحدة .. الشايب: ماعندي مبلغ كبير وهاذي الخمسة اكسبها يوميا. المدير: عندك محلات يعني ؟ الشايب: لا.. بل اني أراهن يوميا من 500 و أكسب الرهان. المدير: كيف ؟ الشايب : طيب انت تراهني ألحين من 500 اني أبوس عيني ؟ المدير: أراهنك فإذا بعينه تركيب أخرجها وباسها فكسب 500 من المدير الذي استشاط غيظا الشايب: تراهني مرة ثانية اني اعض أذني ؟ طمر المدير على اذني الشايب يشوف هي تركيب أو لا .. لقى أذنه صج ماهي تركيب المدير: أراهنك طلع الشايب طقم الأسنان وعض أذنه .. المهم أخذ من المدير 1000 وراح الشايب.. وفي اليوم التالي راح المدير للموظف وقال له اذا جاك الشايب خله يمر عليّ.. جاء الشايب ... وقال له الموظف مر على المدير يبيك .. دخل الشايب على المدير المدير: ياخي حرام عليك ... أنت ضحكت علي أمس وأخذت فلوسي بدون وجه حق الشايب: طيب تراهني ؟ واذا فزت أنت أعطيك فلوسك وفوقها 500 واذا فزت أنا مابي منك شي فكر المدير ووجد العرض مغري في الحالتين مو خسران ... المدير: موافق الشايب: تراهني إن سروالك الداخلي أزرق ؟ المدير: فزت عليك سروالي أبيض الشايب: خلني اشوفه المدير فصخ ملابسه - وقال: شوفه أبيض ... عطني الفلوس ضحك الشايب - قال المدير: وش اللي يضحك ؟ الشايب : أنا أصلا مراهن كل موظفين البنك على اني افصخك سروالك بـخمسين ألف ... |
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لييه هذاا الشاايب يودع يوميا 500 ريااال بالبنك .؟؟!
[grade="00008b ff6347 008000 4b0082"]هههههههههههههههههههههههههههههه ههه
حلوووووه يعطيك العافيه الوادي على الموووضوووع الحلوووو ما شا الله عليه شاااايب لكنه داااهيه عقله يوزن بلد بحاله خخخخخخخخخخخ تقبل مروووري اختك طعن الوفي [/grade] |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
رد: لييه هذاا الشاايب يودع يوميا 500 ريااال بالبنك .؟؟!
الوادي انته ويش تقصد من كلامك هذا
لك مارب اخرى لا تقول ان الصقر يراهن معك ههههههههههههههههههههههههههههه شف تنقلب الصقر يعرف كل شي وموجود عنده كل شي يقدر يسويه هههههههههههههههههههههههههههههه ههه تسلم وصح الله قلبك مقلب حلوووووووووووووووووووو منك لك احترامي وشكري |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
رد: لييه هذاا الشاايب يودع يوميا 500 ريااال بالبنك .؟؟!
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
تسلم اخي العزيز الوادي ونا اسف لاني ما دخلت اكثر من اسبوعين هههههههههه |
[poem=font="Simplified Arabic,6,white,normal,normal" bkcolor="skyblue" bkimage="backgrounds/21.gif" border="double,8,blue" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
يامصقط الراس بالحيد العلي =شامخ بأسمة يافعي كم له وصوف يافع شموخ الشاب رأسة معتلي =شامخ بأهله ولجداده حروف[/poem]
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لييه هذاا الشاايب يودع يوميا 500 ريااال بالبنك .؟؟!
يسلموووووووووووووووووووو على المــــــــــــــــــرور... |
|
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لييه هذاا الشاايب يودع يوميا 500 ريااال بالبنك .؟؟!
انمــــــــــــــــا نبـــــــــــــــــــي ندخــــــــــــــل البهجــــــــــــــــــــــه والمـــــــــــــــــــــــرح لاخـــــــــــــــــــواننا وخــــــــــــــــواتنا اعضـــــــــــــــــــــــــــ اء منتـــــــــــدانا الغالـــــــــي يسلمووووووووووووووووووووو على المـــــــــــــــــــــــــــ ـــرور... |
|
|
|
|
#7 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لييه هذاا الشاايب يودع يوميا 500 ريااال بالبنك .؟؟!
منـــــــــــــــــــور المنتـــــــــــــــــــدى حيـــــــــــــــــاك الله ودوووووووووووم هاااااااااااااااا الضحــــــــكه ان شـــــــاء الله يسلمووووووووووووووووووووو على المـــــــــــــــــــــــرور. .. |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|