بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


والله الشاايب داهيه

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ياهيه اسمع ، جواب ياهيه احبك حـ يافـع ـبر ديــوآن الـقـصيــد 6 24-07-2011 01:14 PM
ياهيه ياللي غرك القـال والقيـل الفارسـ الملثمـ ديــوآن الـقـصيــد 5 09-07-2011 12:27 PM
والله ابيك متعب السعدي حــروف لا يكللها الجفــاف 6 17-05-2011 09:29 PM
شف وش سوى والله انه ذكي Abeer Alward بسمات وقفشات ضاحكة 8 07-07-2010 03:54 PM
لييه هذاا الشاايب يودع يوميا 500 ريااال بالبنك .؟؟!‎ الوادي بسمات وقفشات ضاحكة 6 13-03-2010 03:28 PM

إضافة رد
المشاهدات 1297 التعليقات 12
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-2011   #1


الصورة الرمزية بنت يافع الشامخ
بنت يافع الشامخ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12755
 تاريخ التسجيل :  06-05-10
 العمر : 38
 أخر زيارة : 01-05-2012 (01:58 AM)
 المشاركات : 1,634 [ + ]
 التقييم :  1789
لوني المفضل : Brown
افتراضي والله الشاايب داهيه



والله الشايب داهيه







قصة لشايب يودع 500 يوميا في البنك لمدة شهرين






استغرب موظف البنك من قدوم هذا الرجل الكبير يوميا للبنك منذ شهرين ليودع 500 ريال يوميا







فذهب الموظف لمدير الفرع فأخبره عن قصة هذا الشايب







فقال المدير لعله يفتكر ان الايداع مثل السحب من الصراف وان الحد الأعلى للإيداع هو 500 كما هو في السحب اليومي




فقال المدير للموظف اذا جاك بكره خليه يمر علىّ ..





جاء الشايب على موعده اليومي




وقال له الموظف مر على المدير




فقال الشايب :خير - ومر على المدير..




المدير: ما قصة ال 500 ريال اليومية ؟



لو كان عندك مبلغ كبير تقدر تودعه مرة واحدة ..




الشايب: ماعندي مبلغ كبير وهاذي الخمسة اكسبها يوميا.




المدير: عندك محلات يعني ؟




الشايب: لا.. بل اني أراهن يوميا من 500 و أكسب الرهان.




المدير: كيف ؟




الشايب : طيب انت تراهني ألحين من 500 اني أبوس عيني ؟




المدير: أراهنك




فإذا بعينه تركيب أخرجها وباسها فكسب 500 من المدير الذي استشاط غيظا




الشايب: تراهني مرة ثانية اني اعض أذني ؟




شد المدير على اذني الشايب يشوف هي تركيب أو لا .. لقى أذنه حقيقيه ماهي تركيب




المدير: أراهنك




طلع الشايب طقم الأسنان وعض أذنه ..




المهم أخذ من المدير 1000 وراح الشايب..




وفي اليوم التالي راح المدير للموظف وقال له اذا جاك الشايب خليه يمر عليّ..




جاء الشايب ... وقال له الموظف مر على المدير يريدك ..




دخل الشايب على المدير




المدير: ياخي حرام عليك .. أنت ضحكت علي أمس وأخذت فلوسي بدون وجه حق




الشايب: طيب تراهني ؟




واذا فزت أنت أعطيك فلوسك وفوقها 500




واذا فزت أنا مابغي منك شي





فكر المدير




ووجد العرض مغري




في الحالتين مش خسران ...




المدير: موافق




الشايب: تراهني إن سروالك الداخلي أزرق ؟




المدير: فزت عليك سروالي أبيض




الشايب: خلني اشوفه




المدير قلع ملابسه -




وقال: شوفه أبيض ...اعطني الفلوس




ضحك الشايب -




قال المدير:ايه اللي يضحك ؟





الشايب : أنا أصلا مراهن كل موظفين البنك على اني اقلعك ملابسك بخمسين الف.


هههههههههههههههههههههههه قسم بالله قووووووووووووووووويه وتفطس ضحكككككككككككككككككككككككككك


 
 توقيع : بنت يافع الشامخ


حط رجلك هع


رد مع اقتباس
قديم 10-12-2011   #2


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: والله الشاايب داهيه



هههههههههههههههه
سلمت يمناك بس مرت عليا


 
 توقيع : احمد اليزيدي

أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.



رد مع اقتباس
قديم 10-12-2011   #3


الصورة الرمزية بنت يافع الشامخ
بنت يافع الشامخ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12755
 تاريخ التسجيل :  06-05-10
 العمر : 38
 أخر زيارة : 01-05-2012 (01:58 AM)
 المشاركات : 1,634 [ + ]
 التقييم :  1789
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: والله الشاايب داهيه



هههههههههههههههههههههههههههههه ه سلمت ع المرور


 

رد مع اقتباس
قديم 10-12-2011   #4


الصورة الرمزية رهيف المشاعر
رهيف المشاعر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13116
 تاريخ التسجيل :  05-12-11
 العمر : 42
 أخر زيارة : 02-01-2013 (06:40 PM)
 المشاركات : 358 [ + ]
 التقييم :  1383
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: والله الشاايب داهيه



ههههههههههههههههههههههههه

روووووووووووعه
يعني ارجال طلع خطنطير
ههههههههههههههههه
سلمت الانامل انا ملك الابداع سلمت


 
 توقيع : رهيف المشاعر



رد مع اقتباس
قديم 10-12-2011   #5


الصورة الرمزية شموخ -اليافعيه
شموخ -اليافعيه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12532
 تاريخ التسجيل :  16-04-11
 أخر زيارة : 30-08-2013 (08:33 PM)
 المشاركات : 4,027 [ + ]
 التقييم :  1928
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: والله الشاايب داهيه



ههههههههههههههههه
شايب خطير
تسلمين بنت يافع
تحياتي لك


 
 توقيع : شموخ -اليافعيه

[CENTER][CENTER]
[flash=http://www.m5zn.com/uploads/2011/6/8/embed/060811050644ewvsat39478.swf]WIDTH=580 HEIGHT=250[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 11-12-2011   #6


الصورة الرمزية ألحربي
ألحربي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8986
 تاريخ التسجيل :  11-12-09
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (12:20 AM)
 المشاركات : 30,120 [ + ]
 التقييم :  5581
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: والله الشاايب داهيه



نقل مميز
وموضوع مميز

من عضو مميز

لك التحيه


 

رد مع اقتباس
قديم 11-12-2011   #7


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: والله الشاايب داهيه



موضوع جميل مميز من قلم مييز راع
بس ارجال الشايب خطنطير مو بسيط
هههههههههههههههههه
سلمت الانامل انا ملك الابداع
ابداع في ابداع
وفقك الله
وبنتظارالجديد
ودمتي في حفظ الله


 

رد مع اقتباس
قديم 11-12-2011   #8


الصورة الرمزية اصايل يااافع
اصايل يااافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12930
 تاريخ التسجيل :  10-09-11
 أخر زيارة : 12-02-2013 (09:44 PM)
 المشاركات : 1,027 [ + ]
 التقييم :  1702
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: والله الشاايب داهيه



هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

يسلمووو وربي روووعه والله طلع الشيبه داااهيه

يعااافيكي يا الغلا على الجو المرح ايتها الراااائعه

بصراااحه موضوووع زي وجهك ههههههه ^__*


 
 توقيع : اصايل يااافع

*
[flash=http://upload.7ozn.com/files19/13159214504.swf]width=550 height=230[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 11-12-2011   #9


الصورة الرمزية بنت يافع الشامخ
بنت يافع الشامخ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12755
 تاريخ التسجيل :  06-05-10
 العمر : 38
 أخر زيارة : 01-05-2012 (01:58 AM)
 المشاركات : 1,634 [ + ]
 التقييم :  1789
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: والله الشاايب داهيه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجداليزيدي مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههه

روووووووووووعه
يعني ارجال طلع خطنطير
ههههههههههههههههه
سلمت الانامل انا ملك الابداع سلمت
دووود الضحكه يااارب

منور بتواجدك بصفحتي

لاعدمنا مرورك الرااائع


 

رد مع اقتباس
قديم 11-12-2011   #10


الصورة الرمزية بنت يافع الشامخ
بنت يافع الشامخ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12755
 تاريخ التسجيل :  06-05-10
 العمر : 38
 أخر زيارة : 01-05-2012 (01:58 AM)
 المشاركات : 1,634 [ + ]
 التقييم :  1789
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: والله الشاايب داهيه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ -اليافعيه مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههه
شايب خطير
تسلمين بنت يافع
تحياتي لك

هلا قماشه والله منوره الحته


دووود هالضحكه يااارب


لاعدمنا جزعتش الراائعه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 12:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM