| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ياهيه اسمع ، جواب ياهيه احبك | حـ يافـع ـبر | ديــوآن الـقـصيــد | 6 | 24-07-2011 01:14 PM |
| ياهيه ياللي غرك القـال والقيـل | الفارسـ الملثمـ | ديــوآن الـقـصيــد | 5 | 09-07-2011 12:27 PM |
| والله ابيك | متعب السعدي | حــروف لا يكللها الجفــاف | 6 | 17-05-2011 09:29 PM |
| شف وش سوى والله انه ذكي | Abeer Alward | بسمات وقفشات ضاحكة | 8 | 07-07-2010 03:54 PM |
| لييه هذاا الشاايب يودع يوميا 500 ريااال بالبنك .؟؟! | الوادي | بسمات وقفشات ضاحكة | 6 | 13-03-2010 03:28 PM |
|
| المشاهدات | 1297 | التعليقات | 12 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
والله الشاايب داهيه
والله الشايب داهيه
قصة لشايب يودع 500 يوميا في البنك لمدة شهرين استغرب موظف البنك من قدوم هذا الرجل الكبير يوميا للبنك منذ شهرين ليودع 500 ريال يوميا فذهب الموظف لمدير الفرع فأخبره عن قصة هذا الشايب فقال المدير لعله يفتكر ان الايداع مثل السحب من الصراف وان الحد الأعلى للإيداع هو 500 كما هو في السحب اليومي فقال المدير للموظف اذا جاك بكره خليه يمر علىّ .. جاء الشايب على موعده اليومي وقال له الموظف مر على المدير فقال الشايب :خير - ومر على المدير.. المدير: ما قصة ال 500 ريال اليومية ؟ لو كان عندك مبلغ كبير تقدر تودعه مرة واحدة .. الشايب: ماعندي مبلغ كبير وهاذي الخمسة اكسبها يوميا. المدير: عندك محلات يعني ؟ الشايب: لا.. بل اني أراهن يوميا من 500 و أكسب الرهان. المدير: كيف ؟ الشايب : طيب انت تراهني ألحين من 500 اني أبوس عيني ؟ المدير: أراهنك فإذا بعينه تركيب أخرجها وباسها فكسب 500 من المدير الذي استشاط غيظا الشايب: تراهني مرة ثانية اني اعض أذني ؟ شد المدير على اذني الشايب يشوف هي تركيب أو لا .. لقى أذنه حقيقيه ماهي تركيب المدير: أراهنك طلع الشايب طقم الأسنان وعض أذنه .. المهم أخذ من المدير 1000 وراح الشايب.. وفي اليوم التالي راح المدير للموظف وقال له اذا جاك الشايب خليه يمر عليّ.. جاء الشايب ... وقال له الموظف مر على المدير يريدك .. دخل الشايب على المدير المدير: ياخي حرام عليك .. أنت ضحكت علي أمس وأخذت فلوسي بدون وجه حق الشايب: طيب تراهني ؟ واذا فزت أنت أعطيك فلوسك وفوقها 500 واذا فزت أنا مابغي منك شي فكر المدير ووجد العرض مغري في الحالتين مش خسران ... المدير: موافق الشايب: تراهني إن سروالك الداخلي أزرق ؟ المدير: فزت عليك سروالي أبيض الشايب: خلني اشوفه المدير قلع ملابسه - وقال: شوفه أبيض ...اعطني الفلوس ضحك الشايب - قال المدير:ايه اللي يضحك ؟ الشايب : أنا أصلا مراهن كل موظفين البنك على اني اقلعك ملابسك بخمسين الف. هههههههههههههههههههههههه قسم بالله قووووووووووووووووويه وتفطس ضحكككككككككككككككككككككككككك |
![]() حط رجلك هع
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: والله الشاايب داهيه
هههههههههههههههه
سلمت يمناك بس مرت عليا |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() |
رد: والله الشاايب داهيه
ههههههههههههههههههههههههه
روووووووووووعه يعني ارجال طلع خطنطير ههههههههههههههههه سلمت الانامل انا ملك الابداع سلمت |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: والله الشاايب داهيه
ههههههههههههههههه
شايب خطير تسلمين بنت يافع تحياتي لك |
[CENTER][CENTER]
[flash=http://www.m5zn.com/uploads/2011/6/8/embed/060811050644ewvsat39478.swf]WIDTH=580 HEIGHT=250[/flash]
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: والله الشاايب داهيه
موضوع جميل مميز من قلم مييز راع
بس ارجال الشايب خطنطير مو بسيط هههههههههههههههههه سلمت الانامل انا ملك الابداع ابداع في ابداع وفقك الله وبنتظارالجديد ودمتي في حفظ الله |
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: والله الشاايب داهيه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
يسلمووو وربي روووعه والله طلع الشيبه داااهيه يعااافيكي يا الغلا على الجو المرح ايتها الراااائعه بصراااحه موضوووع زي وجهك ههههههه ^__* |
*
[flash=http://upload.7ozn.com/files19/13159214504.swf]width=550 height=230[/flash]
|
|
|
#9 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: والله الشاايب داهيه
منور بتواجدك بصفحتي لاعدمنا مرورك الرااائع |
|
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: والله الشاايب داهيه
هلا قماشه والله منوره الحته دووود هالضحكه يااارب لاعدمنا جزعتش الراائعه |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|