بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


مسابقه العدد؟؟ جاوب واربح

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محشش مسوي مسابقه سعيد العيسائي بسمات وقفشات ضاحكة 13 06-07-2021 03:48 PM
العيد فرحة فهل ننسى القرآن في العيد. رامي الهندي نفحــات إيمانيــة عامــة 0 08-11-2011 08:57 AM
ليس العيد لمن لبس الجديد ولاكن العيد لمن خاف يوم الوعيد ابوسماء المكتبــة الإسلاميــة العامه 5 11-11-2010 10:14 AM
العيد جاء وكبش العيد يقول هو انا جاسم الحاصل الرأي & الرأي الأخر 2 19-12-2007 02:17 PM

إضافة رد
المشاهدات 1345 التعليقات 5
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-01-2010   #1


الصورة الرمزية سعيد العيسائي
سعيد العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7759
 تاريخ التسجيل :  12-10-09
 العمر : 35
 أخر زيارة : 20-05-2015 (10:02 PM)
 المشاركات : 566 [ + ]
 التقييم :  172
لوني المفضل : Brown
مسابقه العدد؟؟ جاوب واربح



هل الطيارة فيها طاط طاط (بوري,زمور,هرن....الخ)؟
· لماذا المرأة تفتح فمها وهي تتكحل ؟
· لو كان هناك طيور يطيرون داخل طائرة فهل لهم وزن يؤثر على الطائرة ؟
· هل الأصلع يغسل رأسه بشامبو ولا صابون ؟
· لماذا البيتزا مع أنها دائرية توضع في كرتون مربع ؟
· لماذا هناك لمبة في الثلاجة والفريزر ما فيه ؟
إذا كان الأعمى أعمى منذ الولادة فهل يحلم ؟ و إن كان يحلم فكيف يجسد الأشياء و هو لم يراها من قبل ؟


· هل الرجل الأصلع يصاب بالقشرة ؟
· هل تستيقظ أولاً؟ أم تفتح عيونك أولاً ؟
· هل الحمار الوحشي أسود بخطوط بيضاء, أم أبيض بخطوط سوداء؟
· إذا طائرة تطير بسرعة الصوت، وهناك مسافر يمشي داخل الطائرة باتجاة مؤخرتها، هل هذا يعني أنه يمشي اسرع من الصوت؟
· هل الإنسان توقف عن الضحك لأنه كبر, أم أنه كبر لأنه توقف عن الضحك ؟
· هل باص المساجين له مخرج طوارىء ؟
· هل يمكن أن يصاب الإنسان بحساسية تجاه الماء ؟
· هل الإنسان يتثاوب وهو نائم ؟
· أيهما أكثر الأعداد الفردية أم الزوجية ؟
· هل الحيوان يقدم على الإنتحار ؟
· هل تستطيع أن تحفر نصف حفرة ؟


 
 توقيع : سعيد العيسائي

[align=center][flash=http://dc03.arabsh.com/i/01096/km1sz0r9bunr.swf]WIDTH=650 HEIGHT=500[/flash][/align]


رد مع اقتباس
قديم 18-04-2010   #2


الصورة الرمزية سعيد العيسائي
سعيد العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7759
 تاريخ التسجيل :  12-10-09
 العمر : 35
 أخر زيارة : 20-05-2015 (10:02 PM)
 المشاركات : 566 [ + ]
 التقييم :  172
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مسابقه العدد؟؟ جاوب واربح



يله وين الاذكيااااااا ورونا شطارتكم يا حلووووووين


 

رد مع اقتباس
قديم 19-04-2010   #3


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مسابقه العدد؟؟ جاوب واربح



هل الطيارة فيها طاط طاط (بوري,زمور,هرن....الخ)؟

ما اعرف بس اعتقد ما فيهاا تعرفووون ابوووي طيااار بس عمري ما سألته هالسؤال هههههههههههه اليوووم بسأله

· لماذا المرأة تفتح فمها وهي تتكحل ؟

مع حركه الجحل ههههههههههههههههه طبع فيها شوو تسووووي


· لو كان هناك طيور يطيرون داخل طائرة فهل لهم وزن يؤثر على الطائرة ؟

لا اعتقد

· هل الأصلع يغسل رأسه بشامبو ولا صابون ؟

بالاثنين

· لماذا البيتزا مع أنها دائرية توضع في كرتون مربع ؟

لان الدائره تدخل فالمربع بس العكس لا الا اذا كان المربع اصغر من الدائره

· لماذا هناك لمبة في الثلاجة والفريزر ما فيه ؟

فالثلاجه عادي وفالفريزر موجود عندنا بس يمكن عشان لا يثلج وينفجر خخخخخخخخخخخ >> عااااش الذكااااء

إذا كان الأعمى أعمى منذ الولادة فهل يحلم ؟ و إن كان يحلم فكيف يجسد الأشياء و هو لم يراها من قبل ؟

سبحان الله يمكن كل انسان يحلم واحيانا نحلم اشخاص عمرنا ما شفنااهم بس يتجسد شكل الشخص فالحلم واحيانا يطلع هو صحيح واحيااانا لا




· هل الرجل الأصلع يصاب بالقشرة ؟
هيه عادي اذا كانت قشره راسه جافه

· هل تستيقظ أولاً؟ أم تفتح عيونك أولاً ؟
استيقظ وبعدين افتح عيووووني

· هل الحمار الوحشي أسود بخطوط بيضاء, أم أبيض بخطوط سوداء؟

فيه جيه وفيه جيه عادي يعني

· إذا طائرة تطير بسرعة الصوت، وهناك مسافر يمشي داخل الطائرة باتجاة مؤخرتها، هل هذا يعني أنه يمشي اسرع من الصوت؟
لا طبعااا يمشي بنفس السرعه لانه فالطياره

· هل الإنسان توقف عن الضحك لأنه كبر, أم أنه كبر لأنه توقف عن الضحك ؟
ههههههههههههههههههههههه محد يتوقف عن الضحك حقيقه غير قابله للطعن

· هل باص المساجين له مخرج طوارىء ؟

ايوووه شفت فالفلم هاكي اليوم

· هل يمكن أن يصاب الإنسان بحساسية تجاه الماء ؟

هيه نعم اذا عضه الجلب وكان مسعور

· هل الإنسان يتثاوب وهو نائم ؟

هههههههههههه حلوووه هذه بس يمكن مره شفت اخويه الصغير كان نايم ويتثاوب بنفس الوقت خخخخخخ

· أيهما أكثر الأعداد الفردية أم الزوجية ؟

كلهم بنفس العدد

· هل الحيوان يقدم على الإنتحار ؟


ههههههههههه هيه اذا هرب من حيوان مفترس او من صياد وما شاااف جدامه وطاح من ارتفاع ههههههههههههههههه

· هل تستطيع أن تحفر نصف حفرة ؟
اكيد اافااا عليك احفرهااا كلهااا



اقوووووووووووووووووووووووووووو ووووووووول سعيد اخر مره تسأل هالاسئله تعبتني من الكتااابه وعلى فكره كله غلط لا تعب عمرك بالقرااايه


خخخخخخخخخخخخخ

تحياتي لك ع المجهود الحلووو اللي تبذله


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 19-04-2010   #4


الصورة الرمزية سعيد العيسائي
سعيد العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7759
 تاريخ التسجيل :  12-10-09
 العمر : 35
 أخر زيارة : 20-05-2015 (10:02 PM)
 المشاركات : 566 [ + ]
 التقييم :  172
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مسابقه العدد؟؟ جاوب واربح



هههههههههههههههههههه مشوووره طعن علا المرور
بس لا تنسي تسئلي ابوكي بموضوع الطياره
منتضر الجوااب؟؟؟؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 20-04-2010   #5


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مسابقه العدد؟؟ جاوب واربح



سألت ابوووي قال الطياره ما فيها هرن يمي يمي


 

رد مع اقتباس
قديم 20-04-2010   #6


الصورة الرمزية قناص القلوب
قناص القلوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8989
 تاريخ التسجيل :  11-12-09
 العمر : 36
 أخر زيارة : 27-06-2014 (05:01 PM)
 المشاركات : 187 [ + ]
 التقييم :  176
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مسابقه العدد؟؟ جاوب واربح



مافي داعي نجاوب طعون ماخلت لنا شي


 
 توقيع : قناص القلوب

[align=center][flash=http://dc09.arabsh.com/i/01246/1m2honp7r0r7.swf]WIDTH=550 HEIGHT=390[/flash][/align]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 05:05 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM