| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| محشش مسوي مسابقه | سعيد العيسائي | بسمات وقفشات ضاحكة | 13 | 06-07-2021 03:48 PM |
| العيد فرحة فهل ننسى القرآن في العيد. | رامي الهندي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 0 | 08-11-2011 08:57 AM |
| ليس العيد لمن لبس الجديد ولاكن العيد لمن خاف يوم الوعيد | ابوسماء | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 5 | 11-11-2010 10:14 AM |
| العيد جاء وكبش العيد يقول هو انا | جاسم الحاصل | الرأي & الرأي الأخر | 2 | 19-12-2007 02:17 PM |
|
| المشاهدات | 1345 | التعليقات | 5 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
مسابقه العدد؟؟ جاوب واربح
هل الطيارة فيها طاط طاط (بوري,زمور,هرن....الخ)؟
· لماذا المرأة تفتح فمها وهي تتكحل ؟ · لو كان هناك طيور يطيرون داخل طائرة فهل لهم وزن يؤثر على الطائرة ؟ · هل الأصلع يغسل رأسه بشامبو ولا صابون ؟ · لماذا البيتزا مع أنها دائرية توضع في كرتون مربع ؟ · لماذا هناك لمبة في الثلاجة والفريزر ما فيه ؟ إذا كان الأعمى أعمى منذ الولادة فهل يحلم ؟ و إن كان يحلم فكيف يجسد الأشياء و هو لم يراها من قبل ؟ · هل الرجل الأصلع يصاب بالقشرة ؟ · هل تستيقظ أولاً؟ أم تفتح عيونك أولاً ؟ · هل الحمار الوحشي أسود بخطوط بيضاء, أم أبيض بخطوط سوداء؟ · إذا طائرة تطير بسرعة الصوت، وهناك مسافر يمشي داخل الطائرة باتجاة مؤخرتها، هل هذا يعني أنه يمشي اسرع من الصوت؟ · هل الإنسان توقف عن الضحك لأنه كبر, أم أنه كبر لأنه توقف عن الضحك ؟ · هل باص المساجين له مخرج طوارىء ؟ · هل يمكن أن يصاب الإنسان بحساسية تجاه الماء ؟ · هل الإنسان يتثاوب وهو نائم ؟ · أيهما أكثر الأعداد الفردية أم الزوجية ؟ · هل الحيوان يقدم على الإنتحار ؟ · هل تستطيع أن تحفر نصف حفرة ؟ |
[align=center][flash=http://dc03.arabsh.com/i/01096/km1sz0r9bunr.swf]WIDTH=650 HEIGHT=500[/flash][/align]
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مسابقه العدد؟؟ جاوب واربح
هل الطيارة فيها طاط طاط (بوري,زمور,هرن....الخ)؟
ما اعرف بس اعتقد ما فيهاا تعرفووون ابوووي طيااار بس عمري ما سألته هالسؤال هههههههههههه اليوووم بسأله · لماذا المرأة تفتح فمها وهي تتكحل ؟ مع حركه الجحل ههههههههههههههههه طبع فيها شوو تسووووي · لو كان هناك طيور يطيرون داخل طائرة فهل لهم وزن يؤثر على الطائرة ؟ لا اعتقد · هل الأصلع يغسل رأسه بشامبو ولا صابون ؟ بالاثنين · لماذا البيتزا مع أنها دائرية توضع في كرتون مربع ؟ لان الدائره تدخل فالمربع بس العكس لا الا اذا كان المربع اصغر من الدائره · لماذا هناك لمبة في الثلاجة والفريزر ما فيه ؟ فالثلاجه عادي وفالفريزر موجود عندنا بس يمكن عشان لا يثلج وينفجر خخخخخخخخخخخ >> عااااش الذكااااء إذا كان الأعمى أعمى منذ الولادة فهل يحلم ؟ و إن كان يحلم فكيف يجسد الأشياء و هو لم يراها من قبل ؟ سبحان الله يمكن كل انسان يحلم واحيانا نحلم اشخاص عمرنا ما شفنااهم بس يتجسد شكل الشخص فالحلم واحيانا يطلع هو صحيح واحيااانا لا · هل الرجل الأصلع يصاب بالقشرة ؟ هيه عادي اذا كانت قشره راسه جافه · هل تستيقظ أولاً؟ أم تفتح عيونك أولاً ؟ استيقظ وبعدين افتح عيووووني · هل الحمار الوحشي أسود بخطوط بيضاء, أم أبيض بخطوط سوداء؟ فيه جيه وفيه جيه عادي يعني · إذا طائرة تطير بسرعة الصوت، وهناك مسافر يمشي داخل الطائرة باتجاة مؤخرتها، هل هذا يعني أنه يمشي اسرع من الصوت؟ لا طبعااا يمشي بنفس السرعه لانه فالطياره · هل الإنسان توقف عن الضحك لأنه كبر, أم أنه كبر لأنه توقف عن الضحك ؟ ههههههههههههههههههههههه محد يتوقف عن الضحك حقيقه غير قابله للطعن · هل باص المساجين له مخرج طوارىء ؟ ايوووه شفت فالفلم هاكي اليوم · هل يمكن أن يصاب الإنسان بحساسية تجاه الماء ؟ هيه نعم اذا عضه الجلب وكان مسعور · هل الإنسان يتثاوب وهو نائم ؟ هههههههههههه حلوووه هذه بس يمكن مره شفت اخويه الصغير كان نايم ويتثاوب بنفس الوقت خخخخخخ · أيهما أكثر الأعداد الفردية أم الزوجية ؟ كلهم بنفس العدد · هل الحيوان يقدم على الإنتحار ؟ ههههههههههه هيه اذا هرب من حيوان مفترس او من صياد وما شاااف جدامه وطاح من ارتفاع ههههههههههههههههه · هل تستطيع أن تحفر نصف حفرة ؟ اكيد اافااا عليك احفرهااا كلهااا اقوووووووووووووووووووووووووووو ووووووووول سعيد اخر مره تسأل هالاسئله تعبتني من الكتااابه وعلى فكره كله غلط لا تعب عمرك بالقرااايه خخخخخخخخخخخخخ تحياتي لك ع المجهود الحلووو اللي تبذله |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مسابقه العدد؟؟ جاوب واربح
هههههههههههههههههههه مشوووره طعن علا المرور
بس لا تنسي تسئلي ابوكي بموضوع الطياره منتضر الجوااب؟؟؟؟؟ |
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() |
رد: مسابقه العدد؟؟ جاوب واربح
مافي داعي نجاوب طعون ماخلت لنا شي
|
[align=center][flash=http://dc09.arabsh.com/i/01246/1m2honp7r0r7.swf]WIDTH=550 HEIGHT=390[/flash][/align]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|