| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حكايات البنات يوم النظره الشرعيه ؟؟؟ طرائف حلووة | abbadi | بسمات وقفشات ضاحكة | 4 | 09-09-2011 02:55 AM |
| كيف نربي الطفل على التحكم بنفسه؟ | عزي ايماني | عالم الاسرة والطفل | 3 | 01-05-2011 07:54 AM |
| تحدى ذكائك مع اليابانيين ((دشوا لعبة حلووة)) | شوق الدنيا | بسمات وقفشات ضاحكة | 4 | 13-05-2008 09:48 AM |
| كيف نربي اولادنا حب الصلاة | ناصربن علي العرمي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 4 | 10-03-2007 06:53 PM |
| صورة جدا حزينه لاخ يمووت امام اخوانه ويخرج دماغه يمنع دخوول الخوافين | يافعيه وافتخر | يحكــــى أن.. | 9 | 23-10-2006 01:07 PM |
|
| المشاهدات | 1093 | التعليقات | 6 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
زائر
|
شعر هالمحشش وربي يمووت من الضحك
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»السل ام عليكم ورحمه الله وبركاااااته
نقلت لكم شعر هالمحشش وربي يمووت من الضحك اخليكم مع الشعر : نوره بنت مره شطوره كل الناس عندهم لها صوره فطوم خليتينا نصوم فطوم سبب حرب الروم وريم أحلى من كل الحريم مقطعتنا بالجسم ومسويه رجيم أشواق بنت كلها ذوق ما تناظر غير لفوق ومشاعل مسويه فاصل بينها وبين كل الي حاصل منال بنت عال العال القلب ليها خلاص مال هدى صوتها مثل الصدى ودموعها على الخد ندى ابتهال يا آية في الجمـــــــــال تتمايل بالحلا مثل الغزال لميا تحب تاكل باميا وتحب تتكلم وهي نايما ايمان لقد آن الأوان لكي تشخبطي على الورق بالألوان ساره يا بنت الحاره تكبري وتطلعي مضيفة في الطياره نجله تطلع مع الشله بنت على اهلها عله أحلام ما تطلع الا بمحرم هذا عليها شي ملزم يا روان صوتك كعصفور الكروان محرومين منه اشد الحرمان لينا انتي ليكي شديتينا ومن شوفتك لقد حرمتينا أميرة بنت تحب تكل خميره وحده فله وكتكوته وخطيرة مها تشبه امها دايما يخطبها ابن عمها رشا تحب تشرب شاي مع العشا كلها انتعاش وفرفشا نوران انا فيكي ولهان ومن حبك انا طفشان ديانا وحده معذبانا وبحبيب قلبها مزعجانا«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.• °®» |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شعر هالمحشش وربي يمووت من الضحك
تسلم اخوي المحشش الا قصدي الامبراطور يافع على القصيده هههههههههههههههههههههههههههه
كلام حلو هذا يمكن خزن قات بلدي وطلع معاه الهاجس ههههههههههههههههههههه اشكرك اخوي على الكلمات الحلوه بس انتبه ليكون اسم احد العضوات اللي معانا بالمنتدى موجود بالقصيده ترى بيعلنين عليك الحرب ههههههههههههههه شوف انا مالي شقل لو حصلت بينكم حرب ترى مافي وساطات ههههههههههه اشكرك وتقبل مني خالص الود والاحترام اخيك زين اليزيدي |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|