العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩ أقـسـام الـبـيـت اليـــافــعـــي ๑۩۞۩๑ > أخبـار و شـؤون يـافع

أخبـار و شـؤون يـافع يختص بكل اخبار يافع وشؤونها


اعتداء اجرامي على الملكية العامة في يافع

أخبـار و شـؤون يـافع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الهيكل التنضيمي للجمهورية الملكية اليمنية سالم العمري الرأي & الرأي الأخر 0 18-09-2010 08:04 AM
كهربا يافع لبعوس وذي ناخب تسلم الى الموسسة العامة الزامل اليافعي أخبـار و شـؤون يـافع 7 27-12-2008 04:46 PM
الوحده بين الملكية الخاصة والعامة الأمير الصنعاني الرأي & الرأي الأخر 3 24-10-2008 06:06 AM
مراسلنا في الثانوية العامة فارس يافع بسمات وقفشات ضاحكة 10 18-07-2006 01:00 PM

إضافة رد
المشاهدات 1881 التعليقات 6
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-11-2009   #1


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي اعتداء اجرامي على الملكية العامة في يافع



بسم الله الرحمن الرحيم
ورد خبر ان مجموعة من اعمدة توصيل الكهرباء في يافع منطقة العرقة تعرضت للتخريب والاتلاف من قبل مجهولين .. يوم الاربعاء قبل الماضي .. حيث يفيد الخبر ان اكثر من عشره أعمدة خشبية مخصصة لحمل ورفع اسلاك التيار الكهربائي تعرض للتخريب والاتلاف كما تبين هذه الصورة وهي احدى الكانبات ..





الاتهامات مختلفة منهم من يتعم الحراكيين ومنهم من يتهم عناصر مندسة تريد خلق الفتنة بين ابناء يافع ..
وغيرها من اتهامات ..


نسأل الله العافية


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس
قديم 20-11-2009   #2


الصورة الرمزية سنان السعدي
سنان السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6773
 تاريخ التسجيل :  10-03-09
 أخر زيارة : 10-04-2021 (09:27 PM)
 المشاركات : 2,886 [ + ]
 التقييم :  513
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اعتداء اجرامي على الملكية العامة في يافع



من يقوم بهذه الأعمال ما هم إلى عصابة إجرامية يفهموا الأمور خطاء فهم يعتقدوا إن أي تخريب لأي منشأة هوا خدمة للحراك أو القضية الجنوبية فيجب علينا كأبناء يافع إن نبتعد عن نظرية الموامرة من أجل إن نصل إلى حلول يجنب منطقتنا الخطر ونتعرف على من يمول هولاء الزعران وتكون لنا معهم وقفة جامدة لردعهم فمثل هذه الممارسات والإعتداء على المشاريع الخدمية فهي لا تضر ولا تؤثر في النظام بشي ولكن المتضرر والمتأثر هم أبناء المنطقة والذين ظلوا زمناً طويل يحلموا بمثل هذه الخدمات


 

رد مع اقتباس
قديم 20-11-2009   #3


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اعتداء اجرامي على الملكية العامة في يافع



أخي سنان اولا اشكرك على مرورك وهذه الكلمة الرامية الى التصحيح والتماسك ..
سنتريث حتى بيان الحقيقة ومعرفة من وراء هذا الفعل الاجرامي .. عمل يمس يافع سواء كان خدمي او سياسي وبالتالي يجب عدم السكوت على مثل هذه الافعال .. قتل محمد حمود كان بصورة اجرامية كما اظهرت التحقيقات بانهم كانوا يريدوا قتل اشخاص شماليين .. اي ان الفعل سبقه الاعداد والترصد بنية القتل سواء كان الضحية السعدي او غيره ..
هذه الحادثة (التخريب) تعد متممة او مستمدة من تلك العصابة ربما ولكن وجب علينا التريث ريتما تظهر الحقيقة .. حيث اصبحت هذه الحوادث تمارس تحت جنح الظلام وهذا دليل على ضعفهم وجبنهم ..

لك جزيل شكري..


 

رد مع اقتباس
قديم 20-11-2009   #4


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (07:47 PM)
 المشاركات : 115,244 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اعتداء اجرامي على الملكية العامة في يافع



[align=center]اخي النقيب تسلم على النقل هذا شي اكيد خراب ودامار
من ناس امراض يريدون الفتنه بيافع ولكن للاسف لم يجد العلاج
او اختلاص هذا المرض من جذوره الكل يتفرج عليه ويشجعه تعرف
وانا كنت في اليمن مشروع كهرباء شعب البارعه حصل لها عمل خراب
من نوع ثاني تعرف انه تم قص الكيبل من داخل الغرفه الخاصه حق المشروه
وقامون اهل المشروع يبلغون في ما حصل وتم فصل الكهراء عن شعب العرب
لمدة يومين وادارة المشروع تول لا تعرف من الذي قام بها العمل والمفاتيح
معهم وكل شي معهم وتم السكوت على هذا الموضوع ولم يحصل غير اعادت
ربط الكيبل فقط سلام على اهل يافع زمان اما اليوم مثل ما قال المثل عشه
والا تشجح فوظه في فوظه الله يستر على المنطقه من اهلها قبل غيرهم
ونحن دايم نتهم غيرنا في ما يقع بنا والمشكله مننا فينا ولكن يقول بقوله
ما يصلح في قوم تحت يصلح ما في قلوبهم نطلب ان يصلح قلوبهم ؟
سلام ولك شكري واحترامي
[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 21-11-2009   #5


الصورة الرمزية ابو رامي
ابو رامي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7157
 تاريخ التسجيل :  09-06-09
 أخر زيارة : 09-12-2016 (11:58 PM)
 المشاركات : 949 [ + ]
 التقييم :  848
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اعتداء اجرامي على الملكية العامة في يافع



[align=center]تسلم اخي النقيب 911على اهتمامك بشؤؤن يافع
ومن قام بهذاالعمل فهو انسان مريض ولايعرف ماذا يريد
ومسيرين من قبل جهات سياسيه تريد اشعال الفتنه بين ابناءيافع
وهذا هو هدفهم الرئيسي فهم يريدون اشعال الفتن واضعاف يافع
فاغرو ضعفاء النفوس من ابناء يافع للقيام باعمال التخريب واشعال الفتن
فهم يدركون بان ضفف يافع ونشر الفتن بين ابنائه يخدمهم باشياء كثيره
ومن يقوم باعمال التخريب في يافع هم من ابناء يافع ويتقاضون مبالغ مقابل
قيامهم بمثل هذه الاعمال التخريبيه
وشكراًلك مره ثانيه
ولك كل الود
والاحترام
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 23-11-2009   #6


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اعتداء اجرامي على الملكية العامة في يافع



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
[align=center]اخي النقيب تسلم على النقل هذا شي اكيد خراب ودامار
من ناس امراض يريدون الفتنه بيافع ولكن للاسف لم يجد العلاج
او اختلاص هذا المرض من جذوره الكل يتفرج عليه ويشجعه تعرف
وانا كنت في اليمن مشروع كهرباء شعب البارعه حصل لها عمل خراب
من نوع ثاني تعرف انه تم قص الكيبل من داخل الغرفه الخاصه حق المشروه
وقامون اهل المشروع يبلغون في ما حصل وتم فصل الكهراء عن شعب العرب
لمدة يومين وادارة المشروع تول لا تعرف من الذي قام بها العمل والمفاتيح
معهم وكل شي معهم وتم السكوت على هذا الموضوع ولم يحصل غير اعادت
ربط الكيبل فقط سلام على اهل يافع زمان اما اليوم مثل ما قال المثل عشه
والا تشجح فوظه في فوظه الله يستر على المنطقه من اهلها قبل غيرهم
ونحن دايم نتهم غيرنا في ما يقع بنا والمشكله مننا فينا ولكن يقول بقوله
ما يصلح في قوم تحت يصلح ما في قلوبهم نطلب ان يصلح قلوبهم ؟
سلام ولك شكري واحترامي
[/align]
اخي الصقر اليافعي شكرا على مرورك وتعليقك واضافتك التي تعتبر نقلت الجريمة الأخرى في شعب البارع اذا كما تفضلت الخلل داخل
و وخلفه عصابة اجرامية وكما تفضلت يجب اقتلاع الجذور الاجرامية والا ستظهر لنا كل يوم في وادي ..
لا يجب التهاون ونحن ندرك ان الحماية لا توليها الحكومة بل اصحاب المنطقة ويفترض كشفهم ومحاسبتهم ولو بالتعزير..


يسلموووووووو اخي بو علي


 

رد مع اقتباس
قديم 23-11-2009   #7


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اعتداء اجرامي على الملكية العامة في يافع



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
[align=center]اخي النقيب تسلم على النقل هذا شي اكيد خراب ودامار
من ناس امراض يريدون الفتنه بيافع ولكن للاسف لم يجد العلاج
او اختلاص هذا المرض من جذوره الكل يتفرج عليه ويشجعه تعرف
وانا كنت في اليمن مشروع كهرباء شعب البارعه حصل لها عمل خراب
من نوع ثاني تعرف انه تم قص الكيبل من داخل الغرفه الخاصه حق المشروه
وقامون اهل المشروع يبلغون في ما حصل وتم فصل الكهراء عن شعب العرب
لمدة يومين وادارة المشروع تول لا تعرف من الذي قام بها العمل والمفاتيح
معهم وكل شي معهم وتم السكوت على هذا الموضوع ولم يحصل غير اعادت
ربط الكيبل فقط سلام على اهل يافع زمان اما اليوم مثل ما قال المثل عشه
والا تشجح فوظه في فوظه الله يستر على المنطقه من اهلها قبل غيرهم
ونحن دايم نتهم غيرنا في ما يقع بنا والمشكله مننا فينا ولكن يقول بقوله
ما يصلح في قوم تحت يصلح ما في قلوبهم نطلب ان يصلح قلوبهم ؟
سلام ولك شكري واحترامي
[/align]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رامي مشاهدة المشاركة
[align=center]تسلم اخي النقيب 911على اهتمامك بشؤؤن يافع
ومن قام بهذاالعمل فهو انسان مريض ولايعرف ماذا يريد
ومسيرين من قبل جهات سياسيه تريد اشعال الفتنه بين ابناءيافع
وهذا هو هدفهم الرئيسي فهم يريدون اشعال الفتن واضعاف يافع
فاغرو ضعفاء النفوس من ابناء يافع للقيام باعمال التخريب واشعال الفتن
فهم يدركون بان ضفف يافع ونشر الفتن بين ابنائه يخدمهم باشياء كثيره
ومن يقوم باعمال التخريب في يافع هم من ابناء يافع ويتقاضون مبالغ مقابل
قيامهم بمثل هذه الاعمال التخريبيه
وشكراًلك مره ثانيه
ولك كل الود
والاحترام
[/align]

اولا اشكرك اخي الكريم وكلام هنا واضح واتفق معك فيما تراه وهو صواب ولا غبار عليه يعطيك العافية .
..
نعم هؤلاء مجرمين ويجب معاقبتهم ومثل هذا الاجرام مهما كان تحت جنح الليل لكنه معروف من اليوم التالي وكل منطقة تعرف عدوها سواء كان فيها او بجوارها ..

اخي بو رامي لا شك ان هناك نوايا خبيثة تجاه ابناء يافع ونحن ندرك اين هي ولكن السؤال لماذا السكوت خاصة عندما يكون المجرم والمتهعم معروف كما حدث في شعب البارع ..

لك جزيل شكري ..


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM