| أخبـار و شـؤون يـافع يختص بكل اخبار يافع وشؤونها |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الهيكل التنضيمي للجمهورية الملكية اليمنية | سالم العمري | الرأي & الرأي الأخر | 0 | 18-09-2010 08:04 AM |
| كهربا يافع لبعوس وذي ناخب تسلم الى الموسسة العامة | الزامل اليافعي | أخبـار و شـؤون يـافع | 7 | 27-12-2008 04:46 PM |
| الوحده بين الملكية الخاصة والعامة | الأمير الصنعاني | الرأي & الرأي الأخر | 3 | 24-10-2008 06:06 AM |
| مراسلنا في الثانوية العامة | فارس يافع | بسمات وقفشات ضاحكة | 10 | 18-07-2006 01:00 PM |
|
| المشاهدات | 1881 | التعليقات | 6 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
اعتداء اجرامي على الملكية العامة في يافع
بسم الله الرحمن الرحيم
ورد خبر ان مجموعة من اعمدة توصيل الكهرباء في يافع منطقة العرقة تعرضت للتخريب والاتلاف من قبل مجهولين .. يوم الاربعاء قبل الماضي .. حيث يفيد الخبر ان اكثر من عشره أعمدة خشبية مخصصة لحمل ورفع اسلاك التيار الكهربائي تعرض للتخريب والاتلاف كما تبين هذه الصورة وهي احدى الكانبات .. ![]() الاتهامات مختلفة منهم من يتعم الحراكيين ومنهم من يتهم عناصر مندسة تريد خلق الفتنة بين ابناء يافع .. وغيرها من اتهامات .. نسأل الله العافية |
سيظل قلمي عنيدا.. ليس المهم ان تعرفني .. بل ان تفهمني.. لغتي ..حرف جر في اثري ..
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اعتداء اجرامي على الملكية العامة في يافع
من يقوم بهذه الأعمال ما هم إلى عصابة إجرامية يفهموا الأمور خطاء فهم يعتقدوا إن أي تخريب لأي منشأة هوا خدمة للحراك أو القضية الجنوبية فيجب علينا كأبناء يافع إن نبتعد عن نظرية الموامرة من أجل إن نصل إلى حلول يجنب منطقتنا الخطر ونتعرف على من يمول هولاء الزعران وتكون لنا معهم وقفة جامدة لردعهم فمثل هذه الممارسات والإعتداء على المشاريع الخدمية فهي لا تضر ولا تؤثر في النظام بشي ولكن المتضرر والمتأثر هم أبناء المنطقة والذين ظلوا زمناً طويل يحلموا بمثل هذه الخدمات
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
رد: اعتداء اجرامي على الملكية العامة في يافع
أخي سنان اولا اشكرك على مرورك وهذه الكلمة الرامية الى التصحيح والتماسك ..
سنتريث حتى بيان الحقيقة ومعرفة من وراء هذا الفعل الاجرامي .. عمل يمس يافع سواء كان خدمي او سياسي وبالتالي يجب عدم السكوت على مثل هذه الافعال .. قتل محمد حمود كان بصورة اجرامية كما اظهرت التحقيقات بانهم كانوا يريدوا قتل اشخاص شماليين .. اي ان الفعل سبقه الاعداد والترصد بنية القتل سواء كان الضحية السعدي او غيره .. هذه الحادثة (التخريب) تعد متممة او مستمدة من تلك العصابة ربما ولكن وجب علينا التريث ريتما تظهر الحقيقة .. حيث اصبحت هذه الحوادث تمارس تحت جنح الظلام وهذا دليل على ضعفهم وجبنهم .. لك جزيل شكري.. |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
رد: اعتداء اجرامي على الملكية العامة في يافع
[align=center]اخي النقيب تسلم على النقل هذا شي اكيد خراب ودامار
من ناس امراض يريدون الفتنه بيافع ولكن للاسف لم يجد العلاج او اختلاص هذا المرض من جذوره الكل يتفرج عليه ويشجعه تعرف وانا كنت في اليمن مشروع كهرباء شعب البارعه حصل لها عمل خراب من نوع ثاني تعرف انه تم قص الكيبل من داخل الغرفه الخاصه حق المشروه وقامون اهل المشروع يبلغون في ما حصل وتم فصل الكهراء عن شعب العرب لمدة يومين وادارة المشروع تول لا تعرف من الذي قام بها العمل والمفاتيح معهم وكل شي معهم وتم السكوت على هذا الموضوع ولم يحصل غير اعادت ربط الكيبل فقط سلام على اهل يافع زمان اما اليوم مثل ما قال المثل عشه والا تشجح فوظه في فوظه الله يستر على المنطقه من اهلها قبل غيرهم ونحن دايم نتهم غيرنا في ما يقع بنا والمشكله مننا فينا ولكن يقول بقوله ما يصلح في قوم تحت يصلح ما في قلوبهم نطلب ان يصلح قلوبهم ؟ سلام ولك شكري واحترامي[/align] |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اعتداء اجرامي على الملكية العامة في يافع
[align=center]تسلم اخي النقيب 911على اهتمامك بشؤؤن يافع
ومن قام بهذاالعمل فهو انسان مريض ولايعرف ماذا يريد ومسيرين من قبل جهات سياسيه تريد اشعال الفتنه بين ابناءيافع وهذا هو هدفهم الرئيسي فهم يريدون اشعال الفتن واضعاف يافع فاغرو ضعفاء النفوس من ابناء يافع للقيام باعمال التخريب واشعال الفتن فهم يدركون بان ضفف يافع ونشر الفتن بين ابنائه يخدمهم باشياء كثيره ومن يقوم باعمال التخريب في يافع هم من ابناء يافع ويتقاضون مبالغ مقابل قيامهم بمثل هذه الاعمال التخريبيه وشكراًلك مره ثانيه ولك كل الود والاحترام[/align] |
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() |
رد: اعتداء اجرامي على الملكية العامة في يافع
و وخلفه عصابة اجرامية وكما تفضلت يجب اقتلاع الجذور الاجرامية والا ستظهر لنا كل يوم في وادي .. لا يجب التهاون ونحن ندرك ان الحماية لا توليها الحكومة بل اصحاب المنطقة ويفترض كشفهم ومحاسبتهم ولو بالتعزير.. يسلموووووووو اخي بو علي |
|
|
|
|
#7 | ||
![]() ![]() |
رد: اعتداء اجرامي على الملكية العامة في يافع
اولا اشكرك اخي الكريم وكلام هنا واضح واتفق معك فيما تراه وهو صواب ولا غبار عليه يعطيك العافية . .. نعم هؤلاء مجرمين ويجب معاقبتهم ومثل هذا الاجرام مهما كان تحت جنح الليل لكنه معروف من اليوم التالي وكل منطقة تعرف عدوها سواء كان فيها او بجوارها .. اخي بو رامي لا شك ان هناك نوايا خبيثة تجاه ابناء يافع ونحن ندرك اين هي ولكن السؤال لماذا السكوت خاصة عندما يكون المجرم والمتهعم معروف كما حدث في شعب البارع .. لك جزيل شكري .. |
||
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|