العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


الوحده بين الملكية الخاصة والعامة

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الهيكل التنضيمي للجمهورية الملكية اليمنية سالم العمري الرأي & الرأي الأخر 0 18-09-2010 08:04 AM
شعار عيد الوحده ال 20 ابن الوردي قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات 2 09-06-2010 05:03 AM
اعتداء اجرامي على الملكية العامة في يافع النقيب911 أخبـار و شـؤون يـافع 6 23-11-2009 04:30 PM
هل الوحده قامة بهم... الصقر اليافعي الرأي & الرأي الأخر 10 10-10-2007 09:21 AM
مع الوحده وضد الانفصال جاسم الحاصل الرأي & الرأي الأخر 16 15-08-2007 09:48 PM

إضافة رد
المشاهدات 1628 التعليقات 3
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-10-2008   #1


الصورة الرمزية الأمير الصنعاني
الأمير الصنعاني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 104
 تاريخ التسجيل :  01-04-06
 العمر : 48
 أخر زيارة : 23-10-2008 (02:16 PM)
 المشاركات : 6 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي الوحده بين الملكية الخاصة والعامة



بسم الله
يجب أن نعي جيداً أن الوحدة اليمنية هي ملك الشعب اليمني وليست ملك أفراد أو متنفذين أو مشائخ ، الوحده اليمنية كانت الحلم وتحققت واليوم نجد من يربط الوحده بعلي عبدالله صالح وكأن الوحده هي ( ملكية خاصة به ) وانا استغرب من هذه العقول التي تفكر بهذا المنطق ( الغير سوي ) .
يتضح جليا للجميع ان الوضع اليمني سيء وهذا هو الواقع المرير الذي نتجلاعه كل يوم في كل ارجا اليمن قاطببة وهذه المرارة خلقت عن الكثير من الشعب الاحباط وخلق عنده نوع من العدوانية لواحدية الارض اليمنية وظهر لنا من يسمون أنفسهم بقادة الحراك الجنوبي الذي هم في الاساس كانوا مجرمين في السابق فكيف نرضى ان يقود التغيير ناس لهم باع طويل في القهر والتنكيل .
ختاماً
يا أخوان يجب ان نتذكر جيدا ان مهما كان الليل حالك السواد فلا بد أن ينبلج الفجر بصبح جديد يضيء لنا دروبنا التي سنسير عليها .
واطالب بقائد مُلم نزيه لنسير جميعنا نحو التغيير .
والسلام عليكم


 

رد مع اقتباس
قديم 23-10-2008   #2


الصورة الرمزية البيرق اليافعي
البيرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3106
 تاريخ التسجيل :  24-01-08
 أخر زيارة : 30-01-2026 (11:30 PM)
 المشاركات : 9,483 [ + ]
 التقييم :  1094
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: الوحده بين الملكية الخاصة والعامة



اسجل مروري المتواضع وسوف اعود لاحقاً للتعليق على الموضوع لاهميته
خالص شكري وتقدير لك اخي الكريم


 

رد مع اقتباس
قديم 23-10-2008   #3


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (05:22 PM)
 المشاركات : 115,272 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الوحده بين الملكية الخاصة والعامة



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمير الصنعاني مشاهدة المشاركة
بسم الله
يجب أن نعي جيداً أن الوحدة اليمنية هي ملك الشعب اليمني وليست ملك أفراد أو متنفذين أو مشائخ ، الوحده اليمنية كانت الحلم وتحققت واليوم نجد من يربط الوحده بعلي عبدالله صالح وكأن الوحده هي ( ملكية خاصة به ) وانا استغرب من هذه العقول التي تفكر بهذا المنطق ( الغير سوي ) .
يتضح جليا للجميع ان الوضع اليمني سيء وهذا هو الواقع المرير الذي نتجلاعه كل يوم في كل ارجا اليمن قاطببة وهذه المرارة خلقت عن الكثير من الشعب الاحباط وخلق عنده نوع من العدوانية لواحدية الارض اليمنية وظهر لنا من يسمون أنفسهم بقادة الحراك الجنوبي الذي هم في الاساس كانوا مجرمين في السابق فكيف نرضى ان يقود التغيير ناس لهم باع طويل في القهر والتنكيل .
ختاماً
يا أخوان يجب ان نتذكر جيدا ان مهما كان الليل حالك السواد فلا بد أن ينبلج الفجر بصبح جديد يضيء لنا دروبنا التي سنسير عليها .
واطالب بقائد مُلم نزيه لنسير جميعنا نحو التغيير .
والسلام عليكم
حياك الله اخي الكريم الامير الصنعاني بخصوص الوحده

نحن ابناء الشعب اليمني

الذي كنا نحلم بها والحمد لله تحققت ولكن اخي كل ما يدور في اليمن لا يرضي

الوحده وللاسف انه يتنفذ باسم الوحده وهذا الذي لا يقبل به كل يمني صادق

للوحده ومخلص لليمن ولكن الذي يقبل بما يدور هم الاحزاب الذي تتنفاس

على مصالحهم الخاصه وليس مصلحت الشعب اليمني وانته خصيت الحزب

الاشتراكي صح انه كان له سلبيات واجابيات وكل نظام وله مثله وانته تعرف

بان نظام الشمال حطم طموح الشعب اليمني بقتل الشهيد والقائد ابراهيم

الحمدي وهذا ما يعادل كل من راح من الجنوب لانه كان امل كبير المهم هذا

وكل واحد له وجهة نظر والوحده مثل ما قلت ليس وحدة علي عبد الله الوحده

لكل يمني شريف وهذ ودمت وهذا ردي حسب معرفتي بوضع اليمن والسموحه

من زايد او ناقص وفي من يوجد الرد والتوضيح اكثر مني سلام
[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 24-10-2008   #4


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الوحده بين الملكية الخاصة والعامة





سيدي الكريم نرحب بك وبتواجدك الجميل ... ثم ان ما يسمى بالوحدة اليمنية وللأسف لم تكن وحدة بلد وشعب كما تمناها الشعب وهو الذي بذل كل غال ونفيس في سبيل تحقيقها .. كانت هناك ممارسات إجرامية ونوايا خبيثة من الطرفين خلال الاندماج الكامل وبالتالي كانت النتيجة الحتمية هي التضحية بدماء الشعب المسكين لتسكينها من طرف واحد.. عندما نتحدث عن الوحدة اليوم لا نجد ما يؤشر ويوحي بان هناك وحدة وطن وشعب .. الأسباب جلية للجميع .. نحن اليوم على عتبة دخول العقد الثالث وللأسف لم نرى نور الوحدة نتيجة الممارسات العنجهية واستخدام كل صور الاضطهاد ضد الجنوبيين .. اذا تريد تعرف ابسط الحقوق المسلوبة من الشعب الجنوبي فاعلم ان الجنوبي في الدرجة الثالثة ربما في المكان والزمان بقيادة الوحدويين .. الوحدة التي تكللت بالنجاح بين يوم وليلية كانت مبنية على قرارات شخصية فردية بين البيض والصالح وكانت لهم أهداف غير أهداف الشعب تحقق لهم ولم تحقق للشعب .. نعم لا ننكر وحدة الأرض في الوقت الذي يوجد فيه من ينكر ذلك .. ولكن ننكر الممارسات التي تزاول ضد أبناء الجنوب .. سُلب منا كل شئ .. من مدير مدرسة الى مكتب بريد ناهيك عن بعض الملكيات الخاصة ومن قبل قياديين ومسندين .. يا اخي يمكنك معرفة الحقيقة المرة من خلال الأحداث ومطالبهم .. اما فخامة الرئيس فنحن ندرك بأنه راحل وندرك بان الخلف معد من السلف الى اين ! الى القصر الأحمر الجمهوري..
السؤال الذي أريدك ان تجيب عليه لماذا كل المطالب موحدة في الجنوب ولم يحرك ساكن في الشمال من قبل الشعب الذي يعتبرنا أمة سواء ؟

لقد أصبحنا نأمل من الله ان يخلفنا بقائد يحب اليمن أولا ثم شعبه هذا الذي كان حلم طوال السنين من بعد الاستقلال لا قائد يحب نفسه وأهله فقط.. ما يسميه الرئيس اليوم مجرم ويطالب بتقديمه للعدالة فقد يكون غدا أحد مستشاريه ! هذا واقع ولا ننكره ..
النظام اليمني يذكرني ببني إسرآئيل في كل شئ عندما خالفوا موسى عليه الصلاة والسلام .. والقصص عديدة واردة بالقرآن الكريم ..
أخي العزيز ..
هل الشمالي راض عن الوضع العام؟ باعتقادي لا اذاَ هل ضرب بعود الذل ..؟ ربما أنت تعرف كذلك ربما !

نقطة وردت في موضوعك نقف عندها برهة .. ان (القائمين على الحراك مجرمين الأمس) .. ترى هل هذه تزكية للنظام الحاكم واتهام للأصحاب الحراك ؟

سيدي الكريم قادة الحراك يمثلون كل من ورائهم والمجرم يطلق على كل شخص انتهك حقوق الغير او مسه او قتل انسان او سلب حقه وكل من يقترف جرم مخالف للقانون او اعتدى على الغير فهو مجرم !.. فلا يحل للشمالي ويحرم للجنوبي .. الإجرام متواتر في سلم النظام اليمني ... لم نشعر ولم نرى الحق والإنصاف سواء من الأولين او الآخرين .. وهذا بالصحيح قدر الله وأمره سلط علينا هذه الأحزاب وقادتها ..
باختصار الشعب يجب ان يثور ضد الظلم والعدوان شمالا ام كان جنوبا ..

مودتي الأخوية لك اخي الكريم ..


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 07:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM