محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


ويقولون دموعك غالية!!

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابتسم ومسح دموعك ابو سماء محطـات بــلا حــدود 5 27-03-2011 08:24 AM
في نهاية القصة ستنزل دموعك رغما عنك ساهر الليل حــروف لا يكللها الجفــاف 3 06-06-2010 11:18 AM
ويقولون البنات على نياتهم الأمبراطور يافع بسمات وقفشات ضاحكة 8 18-01-2010 02:17 AM
°¤(الحل النهائي للفيروس الذي يمنعك من تثبيت مضادالفيروسات )¤° فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 12-12-2009 05:00 PM
نهاية القصه ستنزل دموعك رغما عنك زين اليزيدي يحكــــى أن.. 2 06-12-2009 01:09 AM

إضافة رد
المشاهدات 1123 التعليقات 1
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-08-2009   #1


الصورة الرمزية رانيا اليافعي
رانيا اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7314
 تاريخ التسجيل :  18-07-09
 أخر زيارة : 12-06-2010 (12:06 AM)
 المشاركات : 725 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
ويقولون دموعك غالية!!



[align=center]يجرحونك ويقولون دموعك غالية
نعم ..
لا تستبعد حدوث أي شيئ ..
..
أن يـجـرحك .. شخص وتبكي ..
ثم يأتي .. ويقول .. ـ دموعك غاليه ـ

أن تحب .. وتخلص .. وتوفي ..
ويأتي من أحببته .. (( لينثر .. على قبرك آلتراب !!!! ))

أن تخلص في عملك وتنجز .. الشي آلكثير ..!!
ثم يأتي ( خصمك ) يقول .. لولآي لم تفعل ذلك ..!!

أن تنجح .. وتتفوق >> وتصعد القمم ..!!
وبعد ذلك يخونك الحظـ .. يآله من حظ ..

أن تجول بأفكارك فتتخطى حآجر آلخيآل ..
فـ عندما تفيق .. يصبح كل شي حقيقه ..!

يتكلمون .. وهمـ الصآدقون .. ولكن !!
بقلوبهم .. (( تبا لكم يا منافقون ))

تشتم وتلعن .. وأيضا تبصق وتوجه سيلا
من الاتهامآت .. لشخص هو أنت في المرآه ..

ممكن .. أن تحب .. ثم تكتشف .. من أحببت ،،
لآيقدر قيمه الحب ..

أن تكون .. ذا قلم جريئ ومبدع ..!!
ولآ أحد يشيد لك بهذا الابداع ..

أن يكون لك .. ضمير حي
ولآ احد يسغرب بهذ الامتلاك .. الذي بات من العدم ..!!

كل شي بحيآتنآ .. ممكن ..
فلا تستبعد حدوث أي شي .. !!

فهذا هو القدر معي ..
أهذا السبيل الذي أراده لي القدر ..!! كلما أتعرف على أشخاص أحبهم ..!
وأحترمهم ..!

يحولوا قلبي .. الذي بين ضلوعي ..!!
متأرجحا على ساق شجره خريف مصفره ..""

ماذا افعل لهم .. ؟؟
أقدم لهم كل المحبه والاحترام .. وفجأة ..
بكلامهم الجارح .. الذي يجلعني أبقى في مهدي ..!!
افكر في (( كيفـ أتعامل مع البشر )) ؟؟

إن طيبتي .. ليس لها وثيقه أو هويه ..
إن محبه الناس .. وأحترامهم صعب .. حتى الموت ..!!
لانهم .. يريدونك كما يحبون ..!


ولكن .. أن سوفـ أبقى ـ أنا .. (( كما تربيت ..!!
لذا .. لا تتغيروا .. ولو حدث ,,
أي شي معكم ..!!

مماراق لي
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 25-08-2009   #2


الصورة الرمزية خاطف القلوب
خاطف القلوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6961
 تاريخ التسجيل :  18-04-09
 أخر زيارة : 24-08-2016 (05:43 AM)
 المشاركات : 1,728 [ + ]
 التقييم :  1469
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ويقولون دموعك غالية!!



طرح اكثر من رائع

رانيا اليافعي

كلمات بحق مميزه من شخص اكثر تميز



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM